الإثنين 15 أبريل 2024

نادي الهلال السعودي يستهدف ضم البرتغالي برناردو سيلفا والمدرب الإسباني جولين لوبيتيغي

برناردو سيلفا
برناردو سيلفا

بعد فشل صفقة ليونيل ميسي والتوقيع مع روبن نيفيز برناردو سيلفا قد يكون ثاني الموقعين لنادي الهلال السعودي  حيث يعتبر نادي الهلال السعودي من أكبر الأندية الرياضية في المملكة، ويسعى باستمرار إلى تعزيز صفوف فريقه بلاعبين عالميين ومدربين مخضرمين، بهدف تحسين مستوى الفريق والمنافسة في البطولات المحلية والإقليمية

برناردو سيلفا على بعد خطوة من الانتقال الى الهلال السعودي 

الدوري السعودي وموسم تاريخي نحو العالمية 

ويعد الموسم الجديد للدوري السعودي من أهم المواسم في تاريخ الدوري، حيث قامت الأندية الكبرى بالتعاقد مع صفقات عالمية مذهلة. ويعد هذا الأمر مؤشرًا على موسم انتقالات صيفي ساخن ومليئ بالصفقات المهمة،استعدادًا لانطلاق موسم 2023-2024. وبفضل تعاقد نادي النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وتعاقد نادي الاتحاد مع نجم ريال مدريد كريم بنزيمة ونغولو كانتي ، فإن باب التكهنات والتحليلات يفتح أمام وسائل الإعلام العالمية، حول الصفقات التاريخية التي ستجريها الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،

والتي ستستمر من الأول من يوليو حتى السابع من سبتمبر عام 2023، في إطار استعداد الأندية للموسم الجديد واليوم الهلال بعد فشل تعاقده مع ليونيل ميسي يسعى لتعويض ذلك بعدة تعاقدات ضخمة تلبي طموحات جماهيره و توازن كفة الميزان مع الأندية الأخرى التي لا تتوانى عن تعاقدات مثالية.

يعد برناردو سيلفا من بين أفضل اللاعبين حالياً في الدوري الانجليزي والعالم

برناردو سيلفا على بعد خطوات من التوقيع مع الهلال السعودي

وقد أشارت التقارير الصحفية إلى أن إدارة نادي الهلال تستهدف ضم النجم البرتغالي برناردو سيلفا من صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك عبر تقديم عرضٍ رسمي للاعب. ويعتبر برناردو سيلفا من أبرز النجوم في صفوف الفريق الإنجليزي، حيث شارك في مئات المباريات وحقق العديد من الألقاب الكبيرة.

وبالرغم من رفض اللاعب برناردو سيلفا الأولي للعرض المقدم من النادي السعودي، إلا أن التقارير تشير إلى أن إدارة الهلال ستواصل محاولاتها في ضم اللاعب وتعزيز صفوف الفريق بأفضل اللاعبين وتشير الصحف أن برناردو سيلفا بدأ بالتفكير بالانتقال إلى الدوري السعودي مليا بعد المعلومات التي تصل بمشروع عالمي كبير يستهدف الرياضة السعودية.

جولين لوبيتيغي أبرز المدربين على رادارات نادي الهلال السعودي 

المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي على رادار نادي الهلال السعودي

ومن جانب آخر، يستهدف نادي الهلال التعاقد مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي، المدرب الحالي لفريق وولفرهامبتون الإنجليزي. ويعد لوبيتيغي من أبرز المدربين في العالم، حيث حقق العديد من الألقاب الكبيرة على مدار مسيرته التدريبية.

ويأتي اهتمام نادي الهلال بضم لوبيتيغي بعد تراجع مفاوضات النادي مع المدرب البرتغالي سيرجيو كونسيساو، والذي كان مرشحًا قويًا لتولي تدريب الفريق. ويسعى الهلال إلى إيجاد حلٍ سريعٍ لتدريب الفريق، وتحسين مستواه في المواسم المقبلة.

إدارة الهلال السعودي تسعى لتعاقدات كبيرة لمنافسة بقية الأندية السعودية 

إن إدارة نادي الهلال السعودي تبذل جهودًا كبيرةً لتعزيز صفوف الفريق بأفضل اللاعبين والمدربين، وذلك بهدف تحقيق الانتصارات والألقاب في المنافسات المختلفة. وسنبقى على اطلاعٍ دائمٍ على آخر التطورات في هذه الصفقات، ونحرص على تزويد متابعين موقع اكسترا بكل جديدٍ في هذا الصدد.

ويعد الهلال السعودي من أكثر الأندية جماهيرية في المملكة، وذلك بفضل تاريخه الحافل بالإنجازات والألقاب، فضلاً عن قاعدة جماهيرية كبيرة داخل وخارج المملكة تتابع فريقها على مدار العام.

ومن المتوقع أن يستمر نادي الهلال في تقديم العروض المغرية للاعبين والمدربين، بهدف تعزيز صفوفه وتحسين مستواه في المواسم المقبلة. وستظل هذه الصفقات مادةً دسمةً للمتابعين وعشاق كرة القدم حول العالم، وسنواصل متابعة التطورات في هذا المجال ونوافيكم بكل جديدٍ ومثيرٍ للاهتمام.