السبت 13 أبريل 2024

خمس صفقات بمئة مليون في سوق الإنتقالات سيفاجئك اللاعب !

كيليان مبابي لاعب
كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان

يسير سوق الإنتقالات الصيفية بهدوء بين الأندية حيث تعمل الأندية  جميعها في هذا السوق على إيجاد متطلبات فريقها قبل نهاية الفترة المحددة من سوق الإنتقالات ، وكما يبدو أن سوق الإنتقالات الصيفية لهذا العام يمتلك بجعبته صفقات وأسماء سعرها عالي جداً ومفاجئ .

قائمة الخمس صفقات التي يتجاوز سعرها 100 مليون يورو 

سنستعرض معكم أبرز خمس صفقات من المقدر أن يتجاوز سعرها المىة مليون يورو هذا الصيف ومن يريد التعاقد معها عليه تخطي وكسر هذا الرقم ووضعه على الطاولة .

فيكتور أوسيمين : 

النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب فريق نابولي الإيطالي

لاشك أن المهاجم النيجيري عاش موسم اقل ما يقال عنه رائع مع فريق نابولي الإيطالي ، توجوا بلقب الدوري الإيطالي بعد غياب مايقارب الـ30 عام عن البطولة بعد اخر مرة مع مارادونا وساهم اوسيمين بتتويج فريقه بهذا اللقب بشكل مباشر وملحوظ مع زميله الموهبة الجورجية خفيتشا كفاراستخيليا
ومن المتوقع أن يصل سعر فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي إلى 160 مليون يورو كما كشفت الصحافة الإيطالية ومن أبرز الفرق المهتمة بالتعاقد معه هي مانشستر يونايتد و باريس سان جيرمان.

هاري كين : 

الإنكليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنكليزي 

هداف نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي وواحد من ركائز نجاح الفريق طوال السنوات الماضية مع كل المدربين الذين مروا على النادي ، راقبه ريال مدريد جيداً لكن السعر المبالغ فيه كان يقف حاجز أمام تفعيل شراء الصفقة من طرف النادي الإسباني ، اليوم فرق كبيرة أخرى مهتمة بالتعاقد مع الٱنكليزي المخضرم الهداف وهي بايرن ميونيخ في ألمانيا و مانشستر يونايتد في مدينة مانشستر أيضاً ، وحددت الصحافة الإنكليزية سعر هاري كين بما يقارب الـ 120مليون يورو لاي نادي يريد التعاقد معه .

غفارديول : 

الكرواتي غفارديول مدافع فريق لايبزيغ الألماني 

قدم قلب الدفاع الكرواتي موسم مميز جداً مع فريقه لايبزيغ الألماني كما قدم أيضاً بطولة كأس عالم رائعة جداً مع منتخب بلاده كرواتيا ، المدافع موجود على رادار عدة اندية كبيرة في أوروبا ولعل ابرزها ريال مدريد ومانشستر سيتي لكن أكدت الصحافة الإنكليزية ان فريق مانشستر سيتي هو الأقرب للتعاقد مع اللاعب ، كما حددت سعره بما يقارب الـ 110 مليون يورو .

خفيتشا كفاراستخيليا: 

الجورجي خفيتشا كفاراستخيليا لاعب نابولي الإيطالي

خطف الأضواء في موسمه الأول مع فريق نابولي بطل إيطاليا للموسم الماضي ، لقب بساحر الجنوب الجديد كما لقب أيضاً 
بـ كفارادونا بدلاً من كفاراستخيليا أسوةً بإسطورة النادي الاول وهو الراحل دييغو مارادونا معشوق الجماهير في نابولي
الجورجي انفجر حرفياً تحت قيادة سباليتي في نابولي وحصل على جائزة لاعب الموسم في الدوري الإيطالي أيضاً ويقال أن سعره لن يقل عن 100 مليون يورو كاقل تقدير .

ديكلان رايس : 

ديكلان رايس ارتكاز ويستهام يونايتد الإنكليزي والمطلوب من عدة أندية ابرزها الأرسنال و تشيلسي و مانشستر سيتي الإنكليزي 

ارتكاز نادي ويستهام يونايتد الإنكليزي والذي حقق بطولة رائعة مع مدربه ديفيد مويس على حساب فيورنتينا الإيطالي وكانت بطولة دوري المؤتمرات كثاني بطولة أوروبية في تاريخ النادي اللندني ويستهام يونايتد ، ديكلان رايس مطلوب بشدة من فرق كبيرة في انكلترا لموهبته المميزة وجودته الفنية ولعل ابرز الفرق المهتمة بضمه هي الأرسنال و مانشستر سيتي و تشيلسي بشكل اقرب من مانشستر سيتي ، ويقال أن سعر اللاعب سيصل إلى 100 مليون يورو مع التغيرات التي ستحل على العقد .

كل هذه الأسماء تعد ركائز أساسية في فرقها وتعد ايضاً نقط إمتياز للمدربين واي نادي سيتمكن من التعاقد مع واحد منهم سيستفيد من خدماتهم بشكل كبير ، ماهي توقعاتك لمستقبل كل هؤلاء اللاعبين !