في مفاجأة مدوية الهلال السعودي يفاوض نيمار للانتقال إليه لتعويض صفقة ميسي

نيمار والهلال السعودي
نيمار والهلال السعودي

يبدو أن نادي الهلال السعودي يعد العدة لمفاجأة مدوية بخطف أحد أشهر نجوم كرة القدم في العالم، وهو البرازيلي نيمار وفقًا لتقرير شبكة ايطالية واسعة الانتشار، وتشير مصادر الشبكة ان ممثلي نادي الهلال  السعودي وصلوا إلى باريس للاجتماع مع نيمار وبحث إمكانية التوقيع معه.

نيمار على رادار نادي الهلال السعودي لتمثيله في الموسم المقبل 

ممثلي نادي الهلال وصلوا إلى باريس لبدأ المفاوضات مع البرازيلي نيمار

ومن المتوقع أن يكون الهلال السعودي قد استعد بشكل جيد لهذه الصفقة، حيث يعتبر نيمار هدفا رئيسيا لتعزيز صفوف فريقه، وستتضمن الصفقة دفع رسوم نقل بقيمة 45 مليون يورو إلى باريس سان جيرمان بالإضافة إلى راتب سنوي يتجاوز 200 مليون دولار.

وبدأت مفاوضات الهلال مع نيمار بعد فشله في التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي. ويسعى الصندوق الاستثماري السعودي إلى تحقيق التوازن بين الأندية الكبيرة في الدوري السعودي، مثل الهلال والنصر بقيادة كريستيانو رونالدو، والاتحاد مع كريم بنزيمة.

صفقة نيمار جاءت لتعويض فشل صفقة ليونيل ميسي في تمثيل نادي الهلال السعودي 

سباق الأندية السعودية للتعاقد مع كبار اللاعبين في القارة الأوروبية

لا يختلف أحد على أن نيمار سيكون إضافة كبيرة لأي فريق يشارك به، خاصةً في الدوري السعودي الذي يشهد حركية كبيرة في فترة الانتقالات الصيفية. وقد حسم النادي الاتحاد صفقة انتقال كريم بنزيمة بقيمة 200 مليون يورو، فيما يستعد النصر للحصول على خدمات ويلفريد زاها وإلكاي جوندوجان ورياض محرز من مانشستر سيتي.

يبدو أن الفرق السعودية تتطلع إلى تعزيز صفوفها بلاعبين يتمتعون بالخبرة والمهارة الفائقة، ومن الممكن أن يتم التعاقد مع العديد من النجوم العالميين، مثل أليكسيس سانشيز وياجو أسباس وبيير إيمريك أوباميانج.

إذا تمكن الهلال من التوقيع مع نيمار، فستكون هذه الصفقة بمثابة صفقة مفاجئة وضخمة في عالم كرة القدم، ومن المتوقع أن يساهم بشكل كبير في تحقيق الانتصارات والبطولات لفريقه الجديد.

نيمار ما بين تشلسي الانجليزي والهلال السعود

نيمار ما بين الهلال السعودي وتشلسي الانجليزي

تشير التقارير الأخيرة إلى أن نيمار، لاعب كرة القدم البرازيلي الشهير والذي يلعب حاليًا في صفوف باريس سان جيرمان، قد يتخذ قرارًا بالرحيل عن فريقه الحالي. يأتي هذا بعد تصاعد التوتر بينه وبين الجماهير الفرنسية في الآونة الأخيرة. ويبدو أن تشيلسي ايضا يعد هو خيارا كثير الاحتمالية للاعب البرازيلي في حال قرر الرحيل وتوصل الناديان إلى اتفاق وخصوصاً أن الكثير من الصحف ربطت نيمار بالنادي اللندني ولكن دخول نادي الهلال السعودي على خط التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار قد يغير من تفكير اللاعب ويغير وجهته نحو الدوري السعودي.

ويعد نيمار واحدا من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وقد برزت مواهبه الكروية المبهرة خلال فترة لعبه مع فريق سانتوس البرازيلي وبعد ذلك مع برشلونة الإسباني. ويشغل نيمار حاليًا مركز الهجوم مع باريس سان جيرمان، وقد سجل 18 هدفا وصنع 17 آخرين خلال 29 مباراة لعبها الموسم الماضي. ومع ذلك، فقد غاب اللاعب عن الملاعب منذ فبراير بسبب إصابته.

وعلى الرغم من شعبيته الكبيرة ومهاراته الفنية العالية، فإن نيمار يواجه انتقادات واسعة من بعض الجماهير والمتابعين لعدم لقلة احترافيته. ومع ذلك فإنه لا يزال يعتبر واحدا من أهم اللاعبين في العالم، وساهم بشكل كبير في تحقيق بعض الانتصارات الهامة للمنتخب البرازيلي، بما في ذلك فوزه بكأس القارات عام 2013 وميدالية ذهبية في الأولمبياد عام 2016.