الأحد 25 فبراير 2024

مصرف أبوظبي الإسلامي يقدم عرض 50% لعملائه في الإمارات

مصرف أبوظبي الإسلامي
مصرف أبوظبي الإسلامي

يسعى مصرف ابو ظبي الاسلامي إلى دعم وتحفيز عملائه في دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر تقديم خدمات مميزة وتسهيلات مصرفية تعمل على جذب عملاء جدد للمصرف.  

مصرف أبوظبي الإسلامي

مزايا جديدة يقدمها مصرف أبوظبي الإسلامي عبر فروعه في الإمارات 

وفي هذا الصدد، كشف مصرف أبوظبي الإسلامي في دولة الإمارات، عن عروض بنكية مميزة ورائعة، من بينها العمل على تقديم 50 في المئة من الراتب الشهري الأساسي الخاص بالموظفين في القطاعين العام والخاص. 

كما يقدم مصرف أبوظبي الإسلامي في دولة الإمارات، باقة جديدة من المزايا والخدمات المصرفية، مقابل تحويل الموظف راتبه إلى المصرف من الجهة أو المؤسسة التي يعمل بها، وقيام الموظف أو العميل بعملية سحب راتبه من خلال المنافذ المختلفة لـ “مصرف أبوظبي الإسلامي” بشكل لاحق. 

ما هو عرض 50% من مصرف أبوظبي الإسلامي في الإمارات 

نستعرض لكم في هذا المقال تفاصيل تتعلق بالعرض الجديد “50%” الذي يقدمه مصرف أبوظبي الإسلامي لعملائه في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما سنستعرض خطوات الحصول على العرض الجديد، بالإضافة إلى خدمات ومزايا أخرى يقدمها المصرف، الذي يعتبر أحد أبرز وأشهر المصارف في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

إحدى فروع  مصرف أبوظبي الإسلامي في دولة الإمارات 

وفي التفاصيل، أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عرض جديد لعملائه وخاصة عملائه الموظفين في القطاعين العام والخاص، حيث يشمل العرض تقديم 50 في المئة من راتب العميل، في حال قدم العميل طلب تحويل راتبه الشهري، بالإضافة إلى تحويل التمويل الشخصي أو السكني إلى مصرف أبوظبي الإسلامي.

وعن عرض الـ50 في المئة الجديد، أوضح مصرف أبوظبي الإسلامي، أن العرض الجديد سيشمل جميع الفئات، مضيفاً أنه لا يوجد حد أقصى لعملية الاسترداد النقدي لعرض 50 في المئة من راتب العميل الشهري، حيث إذا كان راتب العميل 100 ألف درهم إماراتي، يحصل العميل على 50 ألف درهم إماراتي بعد العرض، والعرض يشمل أيضاً الرواتب الكبيرة، مثال عميل راتبه نصف مليون درهم إماراتي، بإمكانه الاستفادة من العرض عبر الحصول على 250 ألف درهم إماراتي. 

وحدد مصرف أبوظبي الإسلامي، موعد عرض 50 في المئة الجديد لعملائه، في الفترة ما بين 25 من شهر نيسان / أبريل الماضي، وحتى 31 من شهر تموز / يوليو القادم.

مزايا أخرى يقدمها المصرف

وفي تفاصيل أخرى متعلقة بالعرض الجديد الذي يقدمه المصرف، حصول العميل الجديد على عدة ميزات إضافية، من بينها منح المصرف للعميل بطاقة مغطاة تضم عدة مزايا، عقب التوقيع على استمارة طلب تحويل راتبه الشهري من المؤسسة أو الجهة التابع لها، بالإضافة إلى التمويل الشخصي أو السكني. 

ومن ضمن المزايا التي تقدمها البطاقة: 

  • بطاقة طيران الإمارات skywards سكاي وردس
  • بطاقة ضيف الاتحاد
  • بطاقة بسمات  card smiles.
  • بطاقة الاسترجاع النقدي.
مصرف أبوظبي الإسلامي

كيف يمكن الحصول على عرض 50% من مصرف أبوظبي الإسلامي؟

وعن الطرق والوسائل التي يستطيع فيها العميل الجديد الاستفادة  من عرض 50% من المصرف، فقد حدد مصرف أبوظبي الإسلامي ثلاثة طرق رئيسية لتقديم الطلبات، منها: مراجعة أقرب فرع من فروع المصرف المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

كما بإمكان العملاء معرفة المزيد من التفاصيل عبر الاتصال برقم الهاتف الذي خصصه المصرف لهذه الغاية  “​216 543 600”.

كما بإمكان الراغبين بالاستفادة من عرض 50% تقديم طلباتهم عبر الانترنت بسهولة وسرعة، بعد استيفاء جملة من الشروط، من بينها: إدخال رقم الهاتف الجوال والبريد الإلكتروني، بالإضافة إلى البيانات الشخصية للعميل. 

كما تضم الشروط معرفة إذا كان كان راتب العميل محول إلى مصرف أبوظبي الإسلامي أم لا.