الثلاثاء 16 أبريل 2024

وظائف شاغرة في جامعة الملك فيصل بعدة اختصاصات

وظائف جامعة الملك
وظائف جامعة الملك فيصل

وظائف شاغرة في جامعة الملك فيصل بعدة اختصاصات للسعوديين وعلى نظام العقود، وفقاً لما نشرت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بالجامعة عبر الموقع الرسمي. 

وظائف جامعة الملك فيصل

في هذا السياق، أوضح الدكتور محمد بن سعيد الزهراني، عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل، أن التقديم للوظائف المشار إليها يتطلب أن يكون المتقدم من المواطنين السعوديين، وأن يحمل المؤهل المطلوب في المجال المعني من جامعة معترف بها، وأن يكون غير ملتزم بوظيفة تابعة لأي من المؤسسات الحكومية في المملكة العربية السعودية أثناء تقديم طلبه.

وأشار “الزهراني” إلى إمكانية تقديم طلبات الوظائف لمن تتوفر لديهم المؤهلات المطلوبة، عبر الموقع الإلكتروني لجامعة الملك فيصل من خلال الدخول على عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس، ومراعاة أن يكون الملف المرفوع على موقع الجامعة ملف واحد بصيغة “PDF” ويجب ان يحتوي هذا الملف على كل الاوراق والمستندات التي تم توضيحها .

وظائف جامعة الملك فيصل 

الوثائق المطلوبة للتقدم إلى وظائف جامعة الملك فيصل 

وتشمل الوثائق المطلوبة، والتي يجب رفعه على موقع الجامعة التالي:

  • سيرة ذاتية للمتقدم.
  • صورة عن الشهادة الدراسية المطلوبة للمتقدم.
  • صورة عن بطاقة الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة.
  • صورة من الخبرات العلمية والعملية في حال توفرها.

وبإمكان جميع المتقدمين اللذين تتوافرت لديهم المؤهلات المطلوبة، تقديمها ضمن القسم المخصص للوظائف في موقع الجامعة، وذلك من يوم الأحد الساعة الثالثة عصراً من تاريخ 10 / 10/ 1444 هـ، وحتى نهاية يوم الخميس الموافق لـ 14/ 10/ 1444 هـ الساعة الثالثة عصراً، علماً بأنه لن يتم استقبال أي طلبات ورقية.

الاختصاصات المطلوبة للوظائف “مدرس - محاضر”

وبحسب الموقع الرسمي للجامعة، توزعت الاختصاصات المطلوبة للتقدم، توزعت على الشكل التالي:

  • مدرس لغات “اللغة الإنكليزية” بشرط أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة 6.50  أو أكثر في نظام اختبار اللغة الإنكليزية “ACADEMlC LEl TS” أو اجتياز الاختبار التحريري في الجامعة.
  • محاضر/ اختصاص “سلاسل الإمداد” بشرط أن يكون لديه القدرة على التدريس باللغة الإنكليزية.
  • محاضر/ اختصاص "رياضيات" بشرط أن يكون لديه  خبرات ودورات في الإحصاء والأساليب الكمية، ولديه القدرة على التدريس باللغة العربية والإنكليزية. 
  • محاضر/ "الدراسات التربوية" مع خبرات ودورات في توجيه وقيادة الأفراد، وتنمية مهارات الذات والتطوير المهني، واستراتيجيات التعليم والتعلم، والتدريس باللغتين العربية والإنكليزية.
  • محاضر/ "اقتصاد" مع خبرات ودورات في الاقتصاد الجزئي والكلي، والتدريس باللغتين الإنكليزية والعربية
جامعة الملك فيصل
  • مدير مكتب، بشرط أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس في إحدى الاختصاصات التالية “إدارة الأعمال - إدارة عامة - إدارة الموارد البشرية” ويجيد استخدام الكمبيوتر والتدث باللغة الإنكليزية بشكل جيد.
  • مساعد إداري، بشرط أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس في إحدى الاختصاصات التالية “إدارة الأعمال - إدارة عامة - إدارة الموارد البشرية” ويجيد استخدام الكمبيوتر والتدث باللغة الإنكليزية بشكل جيد.

الاختصاصات المطلوبة للوظائف “إدارة - معلوماتية”

ومن الاختصاصات المطلوبة في الوظائف أيضاً: 

  • أخصائي قانوني، أخصائي تخطيط استراتيجي، أخصائي مراجعة داخلية، أخصائي عمليات موارد بشرية، أخصائي المالية، على أن لا يزيد عمر المتقدم عن 50 سنة، وحاصل على درجة الدكتورة أو الماجستير، بالإضافة إلى وجود خبرة في هذا المجال من 10 إلى 15 سنة.
  • أخصائي علم البيانات للأمن السيبراني، مقيم ضوابط الأمن السيبراني، أخصائي البنية التحتية للأمن السيبراني، أخصائي استجابة للحوادث السيبرانية، أخصائي اكتشاف التهديدات السيبرانية، على أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس حاسب آلي / دبلوم حاسب آلي، ولديه خبرة لا تقل عن سنة، ويتقن اللغة الإنكليزية، تحدثاً وكتابةً.