الثلاثاء 16 أبريل 2024

النادي الأهلي السعودي يتجه لضم روبيرتو فيرمينيو في صفقة ضخمة

روبيرتو فيرمينيو
روبيرتو فيرمينيو قريب من الاهلي السعودي

تثير التقارير الصحفية حول احتمالية انتقال النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية جدلاً واسعاً بين عشاق الكرة ومحبي الفريق السعودي. وتبقى هذه الأخبار موضع انتظار وترقب حتى يتم الإعلان الرسمي عن أي صفقة قد تبرمها إدارة النادي في المستقبل القريب.

اقتراب البرازيلي روبيرتو فيرمينيو من الاهلي السعودي 

هل سيكون روبيرتو فيرمينو الصفقة الضخمة التالية لنادي الهلال السعودي؟

يبدو أن النادي الأهلي السعودي يتجه نحو التعاقد مع اللاعب البرازيلي الشهير روبيرتو فيرمينو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بحسب تقارير صحفية.

ووفقًا للمصادر، فإن إدارة النادي السعودي قد توصلت إلى اتفاق نهائي مع اللاعب المخضرم، ويتم انتظار الإعلان الرسمي عن هذه الصفقة الضخمة.

ويعتبر روبيتو فيرمينو من أبرز نجوم كرة القدم، حيث كان لاعبًا رئيسيًا في تشكيلة ليفربول الإنجليزي، وساعد فريقه على الفوز بالعديد من الألقاب المحلية والعالمية.

وسيكون روبيرتو فيرمينو انتقال حرًا بعد انتهاء عقده مع ليفربول، ومن المتوقع أن يكون إضافة قوية للأهلي السعودي ومساهمة كبيرة في تعزيز فريقه وإحراز الألقاب المحلية.

حسب التقارير الرياضية، يسعى نادي الهلال السعودي إلى تعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بلاعب من طراز عالٍ وذو خبرة، ومن المحتمل أن يكون اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينيو هو الهدف الرئيسي للنادي.

تقارير تربط اللاعب البرازيلي بعدة أندية منها برشلونة الإسباني والهلال السعودي 

في ظل تساؤلات حول مستقبله.. ما هي خطط روبيرتو فيرمينو في الموسم المقبل؟

ووفقا لما جاء في تقارير إعلامية، فإن نادي الهلال قدم عرضا ايضا للاعب فيرمينيو، بموجبه سيحظى اللاعب بعقد مدته موسمين، بالإضافة إلى موسم اختياري ينقله إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وسيحصل اللاعب بدوره على راتب كبير سنويًا يصل إلى 30 مليون باوند، وهو مبلغ ضخم يمثل إغراءً كبيرًا للاعب ولم تكشف التقارير إلى أين وصلت المفاوضات او انها مجرد كلام الصحف .

كما كشفت تقارير قبل نحو أسبوعين أن لاعب فريق ليفربول الإنجليزي روبيرتو فيرمينيو، يقترب من التوقيع مع نادي برشلونة الإسباني بعد انتهاء عقده في نهاية موسم 2022-2023. وتأتي هذه الخطوة كجزء من خطة برشلونة لتعزيز هجومه، والتغلب على المشاكل التي تعاني منها الفريق في الفترة الحالية لكن توقفت المفاوضات مؤقتا بين النادي الإسباني واللاعب البرازيلي

وعلى الرغم من أن فيرمينيو لم يكن على قائمة أهداف برشلونة، إلا أن الحاجة إلى هداف أمام المرمى دفعت النادي إلى التفكير في التعاقد معه، خاصةً وأنه سيكون حرًا هذا الصيف، مما يعني عدم الحاجة إلى دفع مبالغ مالية كبيرة للتفاوض مع فريق ليفربول.

ليفربول يودع روبيرتو فيرمينيو بمسلسل وثائقي عن أبرز لحظات اللاعب مع النادي الإنجليزي 

ليفربول يودع روبيرتو فيرمينيو بمسلسل وثائقي قصير

وبمناسبة انتهاء عقده، نشر النادي مسلسل وثائقي قصير يستعرض أبرز اللحظات التي قدمها اللاعب البرازيلي مع الفريق، حيث تحدث زملاؤه محمد صلاح وساديو ماني عن تأثيره الإيجابي على الفريق.

حيث أشاد المصري محمد صلاح بفيرمينو ووصفه بأنه لاعب شامل يستطيع فعل كل شيء في الملعب، وأنه يلعب من أجل الفريق دون الحرص على تسجيل الأهداف بشكل كبير. كما أثنى على شخصية اللاعب وهدوئه الذي جذب حب الجميع داخل الفريق.

من جهته، أكد السنغالي ساديو ماني أن فيرمينو هو من أفضل اللاعبين الذين شاهدهم في مركز الرقم 9، وأنه تعلم منه الكثير داخل وخارج الملعب. وفي نهاية مشوار دام لثمانية مواسم، حقق فيرمينو جميع الألقاب الممكنة مع ليفربول.

يذكر أن فيرمينو انضم إلى ليفربول في صيف 2015 قادماً من نادي هوفنهايم الألماني مقابل 41 مليون يورو، وساهم بشكل كبير في تحقيق الفريق للألقاب المتعددة خلال فترة وجوده في النادي. وبهذا الانتقال، يستعد فيرمينو لمرحلة جديدة في مسيرته الكروية."

ختاماً، يُعد توقيع النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو مع نادي الأهلي السعودي خطوة مهمة وضخمة للفريق، وستكون إضافة قوية لخط هجومه ومساهمة كبيرة في تحقيق الألقاب المحلية. ومن المؤكد أن جماهير الفريق السعودي ستترقب بفارغ الصبر الإعلان الرسمي عن هذه الصفقة المثيرة.

على الرغم من أن تقاريرًا صحفية تشير إلى اقتراب اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو من الانتقال إلى نادي الهلال السعودي، إلا أن هذه المعلومات لم تتم تأكيدها رسميًا حتى الآن. ومن المتوقع أن يستمر الجدل حول مستقبل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، حتى تتضح الصورة بشكل كامل خلال فترة الانتقالات الصيفية.