الثلاثاء 16 أبريل 2024

الكويت.. البنوك العاملة في إجازة عيد الأضحى المبارك!

البنوك العاملة خلال
البنوك العاملة خلال العيد في الكويت

تتهيأ دولة الكويت، لاستقبال عيد الأضحى المبارك، والذي يصادف يوم الأربعاء 28 حزيران / يونيو 2023، حيث تعطل الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة خلال أيام العيد الأربعة، من ضمنها قطاع البنوك. 

البنوك التي ستعمل في إجازة عيد الأضحى المبارك في الكويت 

نستعرض لكم في هذا التقرير، أسماء البنوك في دولة الكويت، والتي ستمدد العمل في فروعها أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك المقبل. 

البنك الأهلي الكويتي 

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن تعليق أعمال جميع فروعه في دولة الكويت، مع استمرار العمل في فرع الخيران، وفقاً لأوقات العمل الرسمية لمجمع "الخيران مول" اعتباراً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، وذلك اعتباراً من الغد وحتى يوم الأحد المقبل، ومن المتوقع أن يستأنف البنك الأهلي الكويتي نشاطه كالمعتاد ابتداءً من يوم الاثنين.

استمرار العمل بالبنك الأهلي الكويتي فرع الخيران، وفقاً لأوقات العمل الرسمية لمجمع "الخيران مول"

من جانب أخر، أشار البنك الأهلي الكويتي، إلى جاهزيته الكاملة لخدمة العملاء على مدار الساعة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، من خلال منصاته الرقمية المتنوعة، والتي تشمل موقعه الإلكتروني "eahli.com"، وتطبيق الهاتف الذكي، وأجهزة الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء دولة الكويت، بالإضافة إلى مركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.

البنك التجاري الكويتي

من جهته، أعلن البنك التجاري الكويتي، عن استمراره في توفير خدماته المصرفية للعملاء خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث يواصل العمل في فرع مطار الكويت الدولي T1 (قاعة الوصول) على مدار الساعة، وفرع “الخيران” اعتباراً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً من يوم الخميس إلى يوم السبت. 

كما يتوفر العمل أيضاً في فرع "الأفنيوز" اعتباراً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، ويوم الجمعة من 4 عصرًا إلى 10 مساءً.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من الخدمات المصرفية عبر فروع الخدمة الذاتية التي تقدم أفضل الخدمات على مدار الساعة في عدة فروع تشمل: 

  • الفرع الرئيسي في مدينة الكويت.
  • فرع حولي شارع بيروت.
  • فرع الجهراء.
  • فرع خيطان.
  • فرع السالمية.
  • فرع الدائري السادس.
  • فرع الفحيحيل مجمع أجيال.
  • فرع شارع فهد السالم.
  • فرع الفروانية.
 أعلن البنك التجاري الكويتي عن استمراره في تقديم خدماته المصرفية على مدار الساعة من خلال القنوات الرقمية والإلكترونية

 وذلك بالإضافة إلى أجهزة السحب والإيداع الآلية التابعة لـ البنك التجاري الكويتي، المتواجدة في جميع أنحاء دولة الكويت.

 من جهة ثانية، أعلن البنك التجاري الكويتي عن استمراره في تقديم خدماته المصرفية على مدار الساعة من خلال القنوات الرقمية والإلكترونية، بما في ذلك خدمة الفيديو المباشر عبر تطبيق البنك "CBK mobile" وموقعه الإلكتروني.

 ويتم التواصل أيضًا عبر مركز خدمة العملاء وخدمة الواتساب على الرقم 1-888225، حيث يتم استقبال مكالمات العملاء على مدار الساعة والرد على استفساراتهم وتقديم الخدمات لهم بأسرع وقت ممكن من خلال فريق عمل مؤهل.

بنك وربة 

بموازة ذلك، سيستمر بنك وربة في الكويت، بتقديم خدماته المصرفية لعملائه خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، بدءً من يوم غدٍ وحتى يوم الأحد المقبل، بالإضافة إلى استمرار خدمة المكالمات الهاتفية عبر مركز الاتصال 1825555 ومنصات بنك وربة على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر خدمة الإنترنت.

وأشار بنك وربة إلى أن فرع "وربة" في مطار الكويت الدولي (مبنى الركاب الجديد T4) سيستمر في العمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.