الخميس 23 مايو 2024

خروج جماعي من مانشستر سيتي هذا الصيف

بيب غوارديولا مدرب
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي

بعد تحقيق الثلاثية التاريخية للنادي الأزرق متمثلة ب دوري ابطال اوروبا و لقب الدوري الإنكليزي ومعهم أيضاً لقب كأس الإتحاد الإنكليزي لحد الان ، يمكن لنادي مانشستر سيتي تحقيق خماسية مع تبقي كأس العالم للأندية و كأس السوبر الأوروبي أيضاً .

قائمة المغادرين عن فريق مانشستر سيتي هذا الصيف

الكاي غوندوغان :

غوندوغان لاعب مانشستر سيتي واحد قادته أيضاً 

ينتهي عقد اللاعب الألماني الكاي غوندوغان في نهاية شهر حزيران الجاري حيث قدمت له عدة اندية عروض رسمية كما كشفت الصحافة الأوروبية ، ومن الفرق التي يقال أنها قدمت عرض للكاي غوندوغان هو فريق برشلونة الذي يبحث عن محور صريح لتعويض خروج القائد سيرخيو بوسكيتس الذي اعلن رحيله عن النادي نهاية الموسم المنصرم الذي توج فيه فريق برشلونة بلقب الليغا بعد غياب ما يقارب الأربع سنوات عن اخر تتويج باللقب .

بيرناندو سيلفا:

البرتغالي بيرناندو سيلفا لاعب مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية إنكليزية و اوروبية عن نية خروج اللاعب بيرناندو سيلفا عن مانشستر سيتي هذا الصيف بحثاً منه عن عيش تجربة رياضية أخرى بعد تتويجه بكل الألقاب الممكنة مع الفريق الإنكليزي منها الثلاثية التاريخية هذا الموسم الذي اختتمت بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلان الإيطالي.

رياض محرز :

رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنكليزي 

يريد رياض محرز عيش تجربة جديدة بعيداً عن إنكلترا يريد اللاعب مغادرة الفريق على ذمة بعض الصحف الإنكليزية حتى يجد له مركز أساسي ، اشارت بعض التقارير الصحفية عن تقديم بعض أندية الدوري السعودي للمحترفين عن عروض لضم النجم الجزائري رياض محرز وفي مقدمة هذه الأندية هو نادي أهلي جدة السعودي الذي يبحث عن ضم الدولي الجزائري لصفوفه من بداية الموسم القادم .

جواو كانسيلو : 

البرتغالي جواو كانسيلو ظهير مانشستر سيتي

أعير جواو كانسيلو إلى فريق بايرن ميونخ في منتصف الموسم المنصرم بعد الخلافات الشخصية الكبيرة التي كشفتها الصحافة الإنكليزية بينه وبين مدربه بيب غوارديولا في الفريق ، انتهاء اعارة جواو كانسيلو مع البايرن اعادته الى مانشستر سيتي بعد عدم رغبة النادي الألماني بشراءه ، لكن الفريق الإنكليزي يبدو أنه يبحث له عن مخرجٍ قريب أيضاً .

كايل ووكر :

كايل ووكر لاعب مانشستر سيتي

أشارت بعض التقارير الصحفية عن رغبة الدولي الإنكليزي كايل ووكر بمغادرة مانشستر سيتي لعيش تجربة جديدة أيضاً ، ومن الفرق المهتمة بضم اللاعب هو الالماني بايرن ميونخ ليعوض خروج بينيامين بافارد المرتقب من الفريق هذا الصيف ، وكشفت تقارير صحفية أيضاً إنكليزية إسبانية عن اختمام فريق برشلونة بضم اللاعب الإنكليزي هذا الصيف لتعزيز مركز الظهير الأيمن للفريق ، برشلونة اراد ضم اللاعب الموسم الماضي كما كشفت الأخبار الإنكليزية لكن تمسك بيب غوارديولا به هو ما حال أمام عدم خروجه من الفريق الصيف الماضي ، كما اشارت تقارير صحفية إنكليزية عن اهتمام برشلونة ب ظهير باير ميونخ الفرنسي بينيامين بافارد.

تعزيزات مانشستر سيتي في الصيف تعويضا للمغادرين 

ديكلان رايس لاعب ويستهام يونايتد الإنكليزي

أول اهتمامات مانشسستر سيتي كانت على الدولي الإنكليزي ديكلان رايس محور فريق ويستهام يونايتد الإنكليزي مع وجود منافسة لضمه من قبل تشيلسي اللندني و فريق الأرسنال أيضاً ، كما كشفت تقارير اعلامية انكليزية عن اهتمام فريق مانشستر يونايتد بضم اللاعب لصفوفه تعويضاً لخروج فريد البرازيلي المحتمل هذا الصيف ليجاور رايس كل من برونو فيرناندش وكاسيميرو في مركز خط الوسط .

ديكلان رايس لاعب ويستهام يونايتد الإنكليزي 

كل هذه الأندية الكبيرة تريد ضم ديكلان رايس من ويستهام يونايتد فإن تمكن مانشستر سيتي من ضم اللاعب فسيكون أنجاز جيد لمدرب الفريق والإدارة ، وسيكون إضافة جيدة جداً لعمق الفريق وتشكيلته ويتبقى فقط نية فريقه الحالي بالتخلي عنه .