الإثنين 15 أبريل 2024

بولندا تنتصر بـ بمباراة ودية على ألمانيا

المنتخب الالماني
المنتخب الالماني لكرة القدم

انتصر يوم أمس المنتخب البولندي على حساب المنتخب الألماني بهدف نظيف ضمن جولة المباريات الودية الدولية التي تقوم بها المنتخبات الأوروبية والعالمية تحضيراً للبطولات الرسمية صيف 2024 منها بطولة كوبا أميركا وبطولة اليورو أيضاً ، الفوز كان مهم لمنتخب بولندا تدعيماً لتصنيفه الدولي .

قائمة المباريات الدولية التي لعبت آخر إسبوع

لقطة من مباراة المنتخب البولندي أمام نظيره المنتخب البولندي بالمباراة التي انتهت بفوز المنتخب البولندي بهدف نظيف .

مباراة ألمانيا و بولندا :

انتصر يوم أمس المنتخب البولندي على حساب المنتخب الألماني بهدف نظيف على حساب المنتخب الألماني تحضيراً من كلا المنتخبين لبطولة اليورو القادمة والتي تقام أيضاً على أراضي هولندا والمتوقع أن تكون نسخة ممتازة من البطولة بسبب التحضيرات التي تقام من أجلها في البلد المضيف .

مباراة ألمانيا و أوكرانيا :

التقى المنتخبين الاوكراني والألماني بمباراة ودية وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 3-3 تحت إطار استعداد الفريقين لبطولة يورو 2024 المقامة في هولندا أيضاً

مباراة ألمانيا وبلجيكا :

كانت هذه المباراة بالشهر الثالث من هذا العام المباراة التي انتصر فيها المنتخب البلجيكي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين نظيفين على حساب نظيره الألماني ، بمباراة حملت الطابع الندي في طياتها بشكل كان ملحوظ جداً .

مباراة ألمانيا و البيرو :

ألتقى الفريقين في الشهر الثاني من هذا العام في المباراة التي انتصر فيها المنتخب الألماني على نظيره البيروفي بهدفين نظيفين ودياً كتحضير من كلا المنتخبين للإستحقاقات الرسمية القادمة ومنها تحضير المنتخب البيروفي لبطولة كوبا أميركا الصيف القادم ، صيف عام 2024 .

مباريات ألمانيا القادمة ضمن الإطار الودي :

لقطة من مباراة ألمانيا و البيرو التي انتهت بفوز ألمانيا بنتيجة هدفين نظيفين 

 تلتقي المانيا مع كولومبيا وتلتقي أيضاً مع المنتخب الياباني وبعدها مع المنتخب الفرنسي الأول وختاماً تلتقي مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لكرة القدم تحضيراً من الأخيرة لكأس العالم 2026 المقام في أرضها .

لقطة من مباراة المنتخب الألماني ضد نظيره المنتخب الياباني والتي انتتهت بفوز المنتخب الياباني في أولى مباريات المنتخب الألماني في كأس العالم 2022 في قطر .

 

الكرة الرسمية التي تخوض فيها المنتخبات الأوروبية مبارياتها تحضيراً لبطولة اليورو القادمة 

إستعداد المنتخب الألماني لبطولة يورو 2024 في هولندا 

بطولة يورو 2024 التي ستقام في ألمانيا والمرتقبة من قبل كل المنتخبات الأورببية 

يستعد المنتخب الألماني لكرة القدم بقيادة لمدرب  الألماني هانز فليك لبطولة اليورو القادمة في هولندا ويأملون أن يستعدون لها بشكل أفضل من استعدادهم لكأس العالم 2022 الذي قدم فيه المنتخب الألماني بطولة سيئة جداً على كل الأصعدة فنياً وذهنياً ، ويأمل مشجعو المنتخب الهولندي حول العالم أن يتدارك المدرب هذا الموضوع ويحضر بشكل أفضل لبطولة اليورو القادمة علماً أن اخر بطولة توج فيها المنتخب الألماني كانت بطولة كاس العالم عام 2014 في البرازيل بعد مشوار ممتاز جداً قدموه فيها وظهروا انهم المنتخب الأجدر للفوز بها وبعد انتصارهم في المباراة النهائية على حساب الأرجنتين بهدف نظيف من تسجيل غوتزه ، من بعد تلك البطولة المنتخب الألماني قدم بطولة يورو سيئة في عام 2016 ولم يتمكن من الأكمال فيها ، البطولة التي توج فيها المنتخب البرتغالي على حساب المنتخب الفرنسي بتسجيل ايدير للهدف القاتل امام فرنسا في الوقت الأخير من المباراة.

إحتفال روبيرت ليفاندوسكي بتسجيله لهدف أمام منتخب أوكرانيا لكرة القدم بداية العام الجاري ضمن الجولة الدولية للمنتخبات الأوروبية .

هل تتوقع ان يستطيع المنتخب الالماني من الظفر في بطولة اليورو القادمة أم ان للمنتخبات المشاركة الأخرى رأي آخر لرغبتها بالفوز بالبطولة أيضاً وجلب المجد لبلادها .