الجمعة 23 فبراير 2024

البرتغال يستقبل البوسنة وبلجيكا يلتقي النمسا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024

كأس أمم أوروبا
كأس أمم أوروبا

في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024، سيخوض العديد من المنتخبات الأوروبية مبارياتها اليوم، والأبرز منها مباراة المنتخب البرتغالي أمام منتخب البوسنة والهرسك على ملعب النور في مدينة لشبونة البرتغالية كما يلتقي منتخب بلجيكا ونظيره النمسا في مباراة مصيرية ضمن اطار المجموعة السادسة، وستكون هذه المواجهات هي الأكثر انتظارًا من قبل الجماهير اليوم.

كأس أمم أوروبا 2024 في المانيا 

البرتغال يستقبل نظيره البوسنة والهرسك

يستضيف ملعب النور الحدث الرياضي الأبرز لهذا اليوم، حيث يتواجه منتخب البرتغال ونظيره البوسنة والهرسك في إطار تصفيات امم أوروبا 2024 بألمانيا. ومن المتوقع أن يشهد هذا اللقاء تنافسًا قويًا بين الفريقين.

موعد مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك

تُقام المباراة مساء اليوم السبت وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات.

ويتصدر منتخب البرتغال حاليًا ترتيب المجموعة في تصفيات أمم أوروبا 2024 برصيد 6 نقاط، تليه سلوفاكيا برصيد 4 نقاط. في المركز الثالث يأتي منتخب آيسلندا برصيد 3 نقاط، ويحتل المنتخب البوسني المرتبة الرابعة برصيد 3 نقاط أيضًا. بينما يتذيل منتخب ليشتنشتاين الترتيب دون نقاط، ويليه منتخب لوكسمبورغ بنقطة واحدة فقط.

البرتغال يستقبل نظيره البوسنة والهرسك في ملعب النور 

بلجيكا في امتحان صعب أمام منتخب النمسا العنيد

يستعد منتخب بلجيكا لمواجهة نظيره النمساوي في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024". تقام المباراة في تمام العاشرة إلا الربع مساء اليوم، السبت، على ملعب "الملك بودوان"، في الجولة الثالثة من المجموعة السادسة.

يحتل منتخب النمسا صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 6 نقاط بعد فوزين في المباراتين الأوليين. بينما يأتي منتخب بلجيكا في المركز الثاني خلف النمسا برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة.

حقق منتخب بلجيكا فوزًا كبيرًا على منتخب السويد بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الأولى في المجموعة. وسيسعى المنتخب البلجيكي لتحقيق انتصار آخر لتعزيز مكانته في التصفيات.

يأمل منتخب بلجيكا أن يواصل الفوز تحت قيادة مديره الفني الإيطالي الجديد دومينيكو تيديسكو، الذي حل بدلاً من المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز.

ستكون المباراة بين بلجيكا والنمسا مثيرة، حيث يسعى كل فريق لتعزيز مكانته في التصفيات وضمان التأهل إلى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

المنتخب البلجيكي يصطدم في منتخب النمسا في تصفيات كأس أمم أوروبا 

مواعيد مباريات اليوم من تصفيات كأس أمم أوروبا 2024

ويشهد اليوم عدة مباريات قوية في إطار تصفيات كأس أمم أوروبا يورو 2024 حيث سيخوض عدد من المنتخبات الأوروبية مبارياتها اليوم، وهذا جدول مباريات اليوم في تصفيات أمم أوروبا:

الساعة 4:00 عصرًا:

- ليتوانيا تواجه بلغاريا

- لوكسمبورغ تواجه ليشتنشتاين

الساعة 7:00 مساءً:

- إذربيجان تلعب ضد إستونيا

- الجبل الأسود يواجه المجر

- النرويج تستضيف إسكتلندا

الساعة 9:45 مساءً:

- بلجيكا تواجه النمسا

- أيسلندا تلعب ضد سلوفاكيا

- البرتغال تستقبل البوسنة والهرسك

- جزر فارو تواجه التشيك

- قبرص تلعب ضد جورجيا

- ألبانيا تواجه مولدوفا

ويذكر أن جميع المباريات بتوقيت مكة المكرمة 

لا شك أن هذه المباريات ستشهد منافسة شديدة بين الفرق، حيث يسعى كل منها للفوز والتأهل إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2024. حيث ستكون هناك تحديات كبيرة للفرق المشاركة،

وستكون هذه المواجهات حاسمة لتحديد المنتخبات المتأهلة للمنافسة في البطولة الأوروبية القادمة، وسيكون عشاق كرة القدم على موعد مع الإثارة والتشويق خلال هذه المباريات المثيرة