الأربعاء 22 مايو 2024

فلورينتينو بيريز يرحب بلاعبه الجديد ابراهيم دياز بعد إعارة استمرت ثلاثة سنوات

فلورينتينو بيريز
فلورينتينو بيريز يرحب لابراهيم دياز

فلورينتينو بيريز يرحب بلاعبه ابراهيم دياز بعد أن تم الإعلان عن تجديد عقد اللاعب إبراهيم دياز حتى صيف عام 2027. وشارك النادي الصور التي تُظهِر اللاعب وهو يخضع للكشف الطبي قبل التوقيع على العقد الجديد بعد عودته من الإعارة لنادي ميلان الإيطالي وكان قد ساهم مع النادي الإيطالي بالفوز بالدوري الإيطالي الموسم الماضي والوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال هذا الموسم.

ابراهيم دياز يعود إلى ريال مدريد بعد إعارة استمرت ثلاثة سنوات خارج أسوار النادي الملكي 

فلورينتينو بيريز يرحب بلاعبه الجديد ابراهيم دياز أثناء توقيع العقد

وفي المؤتمر الصحفي الذي أقيم لتقديم اللاعب، رحب رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بعودة ابراهيم دياز إلى فريقه الأصلي، قائلاً: "مرحبا بالجميع، مرحبا بعودة هذا اللاعب العظيم الذي سيجعل فريقنا أقوى وأفضل". وأضاف بيريز: "هدفنا هو الاستمرار في تحسين هذا الفريق، ولا يوجد أي شك في أننا سنواصل بناء فريق يتميّز بالقدرة على تحقيق النجاحات والألقاب".

وأشار فلورينتينو بيريز إلى أنَّ كل لقب يعد دافعًا للحصول على المزيد من الألقاب، مؤكدًا على أن ريال مدريد لن يشبع حتى يحصل على كل ما يريده. وأوضح بيريز أنَّ إبراهيم دياز هو جزء لا يتجزأ من تاريخ الفريق، مؤكدًا على أنَّ حلمه كان ولا يزال جزءًا من تاريخ النادي.

فلورينتينو بيريز لدياز ستستمتع الجماهير بمستواك وسحرك، ونحن سعداءٌ جدًا بعودتك إلى ريال مدريد

واضاف فلورنتينو بيريز بعد الترحيب بعودة اللاعب الجديد ابراهيم دياز قائلاً: "منذ يوم وصولك للنادي أوضحت تمامًا أن حُلمك كان ولا يزال جزءًا من تاريخنا، وها أنت اليوم تعود إلى منزلك. نرحب بك مجددًا بيننا في هذه المرحلة المثيرة التي تسودها الحماس والعواطف الكبيرة. لقد كافحت كثيرًا من أجل ارتداء هذا القميص مرة أخرى، وأنت الآن جزءٌ من نادٍ لا تتوقف فيه الرغبة في الانتصارات. ستستمتع الجماهير بمستواك وسحرك، ونحن سعداءٌ جدًا بعودتك إلى ريال مدريد".

فلورينتينو بيريز يرحب بلاعبه السابق ويشجعه بالكلمات التحفيزية

فلورينتينو بيريز سنواصل بناء ريال مدريد ولن نشبع من البطولات

وأضاف بيريز: "نحن لا نشبع أبدًا في الكفاح من أجل المستحيل، وسنواصل بناء فريقٍ قادرٍ على تحقيق الألقاب والنجاحات. لا شكَّ أن عودة لاعبٍ كبيرٍ مثلك ستجعلنا أقوى، وهدفنا دائمًا هو تطوير هذا الكيان العريق".

كما أشار بيريز إلى حبه الكبير لرئيس نادي ميلان السابق سيلفيو بيرلسكوني، الذي كان يربطه به علاقة وثيقة، والذي مثّلَ لحظةً ذهبية في تاريخ كرة القدم. وأضاف بيريز: "انتظروا سحر وحيوية ابراهيم دياز، فهو جزء من نادٍ لا يستسلم أبدًا، والجماهير ستستمتع حقًا بمشاهدته على أرض الملعب

وفي ختام المؤتمر الصحفي، أشار بيريز إلى أنَّ دياز عاد إلى الوطن بعدما ترك بصمته في فريق ميلان الإيطالي، وأنَّه جزء من نادٍ لا يستسلم أبدًا.

ابراهيم دياز انا سعيد جدا بالعودة ومستعد للكفاح من أجل كيان ريال مدريد 

ابراهيم دياز انا سعيد جدا بالعودة ومستعد للكفاح من أجل كيان ريال مدريد

وأثناء حفل التقديم، تحدث دياز عن فترته في ميلان وكيف ساعدته هذه الفترة في النمو كلاعب كرة قدم.

وقال دياز: "لقد نضجت كثيرًا داخل الملعب وخارجه خلال فترتي في ميلان، وأرغب في تحقيق النجاح مع ريال مدريد، فعدت بالكثير من الطموح والرغبة في تحقيق ذلك". وأضاف "أنا محظوظ بأنني أستطيع اللعب بالقدمين، وهذا يعطيني ميزة إضافية، كما أحب اللعب في المراكز الهجومية الثلاثة، وقد لعبت الآن مباريات أكثر في دوري أبطال أوروبا".

وأشار دياز إلى أنه لعب في ثلاثة دوريات كبرى، حيث يتمتع الدوري الإنجليزي بقدر أكبر من اللياقة البدنية، والدوري الإسباني أكثر تقنية، بينما يتميز الدوري الإيطالي بالتكتيكية. وفيما يتعلق برحيل ثنائي ريال مدريد كريم بنزيما وأسينسيو، قال دياز: "هما لاعبان كبيران وسيكون هناك ضغط إضافي علينا، ولكن نحن نمثل ريال مدريد، ويجب علينا دائمًا تقديم الأفضل".

وختم دياز حديثه باعتبار اليوم يومه، وأنه سعيد جدًا باللعب لفريق ريال مدريد، وأنه مستعد لتقديم أفضل نسخته من نفسه مع نادي العاصمة الإسبانية.

وقد أمضى ماريانو دياز ثلاثة مواسم على سبيل الإعارة في نادي ميلان الإيطالي، وقد عبر بيريز عن سعادته بعودته إلى ناديه الأصلي، قائلاً: "أرحب بعودة هذا اللاعب العظيم، الذي سيجعل فريقنا أقوى وأفضل".