الخميس 23 مايو 2024

عاجل|| نادي الاتحاد السعودي يعزز وسطه بالفرنسي نغولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي

نغولو كانتي
نغولو كانتي

وافق اللاعب الفرنسي نغولو كانتي على التوقيع مع نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد أن انتهى عقده مع نادي تشيلسي الإنجليزي هذا الموسم . 

وأعلن الصحفي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو، عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، أن اللاعب وقع على عقد لمدة 4 سنوات، مشيراً إلى أن قيمة راتبه السنوي تبلغ 25 مليون يورو مع حقوق الصور وغيرها.

نادي الاتحاد السعودي يعزز وسطه بالفرنسي نغولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي 

نغولو كانتي اتحادي لمدة أربع سنوات و براتب 25 مليون يورو سنوياً

وتمت المفاوضات بين الإدارة الاتحادية واللاعب نغولو كانتي منذ السادس من يونيو/ حزيران الجاري، وتم الإعلان عن الصفقة بعد حل جميع الأمور التي تسببت في تأخير الإعلان عنها خلال الأيام الماضية.

يعد نغولو كانتي من افضل لاعبي خط الوسط في العالم

ومن المقرر أن ينضم نغولو كانتي إلى فريق الاتحاد السعودي، ليشارك مع مواطنه كريم بنزيما، الذي انتقل إلى نادي الاتحاد أيضاً خلال هذا الصيف. ويعد نغولو كانتي من بين أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، حيث لعب مع تشيلسي 265 مباراة، سجل خلالها 13 هدفاً وقدم 15 تمريرة حاسمة.

يعد نغولو كانتي من افضل لاعبي خط الوسط في العالم في اخر عشر سنوات 

وحقق اللاعب مع فريقه الإنجليزي العديد من الألقاب الكبرى، من بينها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، إضافة إلى الدوري الأوروبي وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي. ويأمل جماهير الاتحاد السعودي في أن يُساهم اللاعب الفرنسي في تحقيق الانتصارات والألقاب في المواسم القادمة.

مسيرة نغولو كانتي في سطور

نغولو كانتي هو لاعب كرة قدم فرنسي ولد في الثالث من مارس عام 1991، ويلعب في مركز خط الوسط. اشتهر بمستواه المميز وقدرته الفائقة على استخلاص الكرات والدفاع عن الهجمات المنافسة، كما أنه يتميز بقوته البدنية وسرعته الفائقة ومهاراته الفنية.

وقد بدأ نغولو كانتي مسيرته الاحترافية في فرنسا مع فريق بوان الذي تأهل إلى الدوري الفرنسي عام 2013، وبعدها انتقل إلى فريق كاين في نفس الدوري. وفي عام 2015، انتقل إلى فريق ليستر سيتي الإنجليزي، وساهم بشكل كبير في تحقيق فريقه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في ذلك العام.

ثم انتقل نغولو كانتي إلى تشيلسي الإنجليزي في عام 2016، وحقق مع الفريق العديد من البطولات، من بينها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

انتقال كانتي تعد صفقة مميزة لنادي الاتحاد السعودي بعد تعاقده مع لاعب نادي ريال مدريد كريم بنزيمة 

كما يُعد نغولو كانتي من اللاعبين الأساسيين في المنتخب الفرنسي، حيث ساهم بشكل فعال في تحقيق فريقه لقب كأس العالم عام 2018 وبذلك الحين، اشتهر نغولو كانتي بالجهد الدائم الذي يبذله خلال المباريات وتفانيه في الدفاع والهجوم على حد سواء.

إنجازات نغولو كانتي في الدوري الانجليزي 

بالإضافة إلى ذلك، فإن كانتي يُشار إليه عادةً بأفضل لاعب في مركز خط الوسط الدفاعي في العالم، وقد حصل على جوائز عديدة تكريماً لإنجازاته المميزة، من بينها جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2017، وجائزة أفضل لاعب في فريق تشيلسي لعام 2017 و2018.

ويعتبر نغولو كانتي أحد أهم اللاعبين في الفريق الفرنسي، ويُعد من أبرز العناصر التي تساهم في استمرار نجاحات المنتخب الفرنسي. ويُتوقع أن يساهم نغولو كانتي بشكل كبير في تحقيق نجاحات كبيرة لنادي الاتحاد السعودي، ويعد إضافة قوية لصفوف الفريق، خاصةً في ظل التطلعات الكبيرة لجماهير النادي بتحقيق الألقاب المحلية والآسيوية.