السبت 20 أبريل 2024

رسمياً ليونيل ميسي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

ليونيل ميسي يرحل
ليونيل ميسي يرحل عن باريس سان جيرمان

أكد كريستوف جالتييه، مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رحيل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن النادي في نهاية الموسم الحالي. وذكر جالتييه خلال المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة الأخيرة ضد كليرمون، أنّ هذه المباراة ستكون الأخيرة لميسي بقميص الفريق الباريسي.

ميسي سيلعب غداً اخر مباراة له مع النادي الباريسي 

جالتييه صرح بأن مباراة الغد ستكون الأخيرة لليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

وفي حديثه عن ميسي، أشاد جالتييه باللاعب الأسطوري، الذي قدّم خدمة كبيرة للفريق خلال الموسم. ودافع عن اللاعب من التعليقات السلبية التي وجهت إليه في بعض الأحيان، مؤكدًا أنّه لا يوجد مبرّر لهذه الانتقادات.

وأكد جالتييه أنّه يجب أن يتمّ استقبال ليونيل ميسي بأفضل طريقة ممكنة، تثمينًا للجهد الكبير الذي بذله اللاعب خلال فترة وجوده في النادي. وختم جالتييه تصريحاته بتوجيه الشكر لميسي على ما قدّمه لفريق باريس سان جيرمان، مؤكدًا أنّه كان شرفًا كبيرًا له أن يتعامل مع هذا النجم العالمي خلال الموسم الحالي.

ما وجهة ليونيل ميسي القادمة

تتواصل الشائعات والتكهنات حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنتمي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي. وعلى الرغم من أنه لم يجدد عقده مع النادي الفرنسي، إلا أن ميسي يرفض فكرة العودة إلى نادي برشلونة الإسباني.

عدة عروض مقدمة لميسي اهمها من نادي الهلال السعودي وانتر ميامي الأمريكي 

وتفيد شبكة ايسبن الرياضية بأن ليونيل ميسي يشعر بالضغط الموضوع على كتفيه من قبل برشلونة، حيث أنه يرى أن قرار العودة يجب أن يكون قرارًا شخصيًا، بينما لم يقدم النادي الإسباني أي عرض رسمي للنجم الأرجنتيني حتى الآن.

من جانب آخر، أكدت النسخة الأرجنتينية من شبكة ايسبن أن نادي إنتر ميامي الأمريكي دخل بقوة في سباق التعاقد مع ليونيل ميسي، وذلك مستغلًا رفضه للعودة إلى برشلونة. ومن المرجح أن يكون عرض النادي السعودي الهلال الأقوى ماديًا، لكن لا يزال السباق جاريًا ولم يتخذ ميسي حتى الآن قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله الرياضي.

هل يعود ليونيل ميسي الى برشلونة ام الطريق الى السعودية اقرب

كشفت التقارير الإعلامية الإسبانية أن رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، يحرص على إحضار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مرة أخرى إلى "كامب نو"، ويعمل على قطع الطريق على الهلال السعودي الذي يسعى للتعاقد مع اللاعب.

ووفقًا لما جاء في الصحف فإن رئيس النادي أصدر تعليمات لإعطاء الأولوية للتعاقد مع ليونيل ميسي، ويرى أن المسألة أصبحت "أولوية" بالنسبة للفريق، خصوصًا مع اقتراب نجم باريس سان جرمان من الانتقال إلى الهلال السعودي.

وأكدت الصح أن عدم تسريع عملية التفاوض قد يقلل من فرصة اللاعب في العودة إلى برشلونة، وأنه من المرجح أن يتخذ اللاعب قراره النهائي بشأن مستقبله قريبا.

قد تكون الوجهة الأقرب إلى ليونيل ميسي هي الهلال السعودي 

عرض ضخم قدم من الهلال السعودي قد يصعب رفضه

وكانت وسائل الإعلام ذكرت سابقًا أن الهلال السعودي قدم عرضًا "ضخمًا" لميسي من أجل التعاقد معه، ولكن يعمل رئيس برشلونة جاهدًا على إحضار اللاعب مرة أخرى إلى صفوف الفريق. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن قرار اللاعب قريبًا.

وكان انضم ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021، بعدما انتهى عقده مع نادي برشلونة. وتم الإعلان عن انتقاله إلى باريس سان جيرمان في العاشر من أغسطس من ذلك العام، ووقع اللاعب على عقد لمدة عامين مع الفريق الفرنسي. وقد نجح ميسي بسرعة في تأقلمه مع فريقه الجديد، حيث قاده إلى العديد من الانتصارات المهمة خلال الموسمين الماضيين.