الأربعاء 22 مايو 2024

اتحاد العاصمة الجزائري يكثف تحضيراته للاقتراب من حلم التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية

نهائي كاس الكونفدرالية
نهائي كاس الكونفدرالية الإفريقية

يستعد فريق اتحاد العاصمة لخوض مباراة الإياب في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث سيواجه نادي يانغ أفريكانز التنزاني. 

وقد تمكن الفريق الجزائري من الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت في العامة التنزانية بهدفين مقابل هدف واحد، وهو ما قربه من تحقيق حلم التتويج باللقب

تحضيرات مكثفة لنادي اتحاد العاصمة الجزائري 

اتحاد العاصمة الجزائري يكثف من تحضيراته لمواجهة يانز افريكانز في إياب نهائي كأس الكونفدرالية 

ويعمل المدرب بن شيخة على استعداد اللاعبين بشكل جيد وتعزيز التركيز خلال التحضيرات، حيث يؤكد على أهمية تحقيق الهدف المتمثل في التتويج بلقب الكأس. وقد بدأ الفريق تدريباته المكثفة في المعسكر التدريبي المغلق بسيدي موسى قبل موعد المباراة المنتظر وحظي الرباعي المستدعى من طرف مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، والمتمثل في بلعيد و بن بوط، ومحيوص، ولوصيف، باستقبال خاص من طرف زملائهم، في أول حصة تدريبية بالمركز التقني بسيدي موسى وكان قد نبه مدرب النادي الجزائري إلى أن التدريبات يجب أن تجري خلف ابواب مغلقة وبعيدا عن الصحافة والضغوطات على اللاعبين.

موعد مباراة اتحاد العاصمة الجزائري و يانز افريكانز التنزاني

وقد تم تحديد المباراة في 3 يونيو 2023 وقد تم طرح 20,000 تذكرة إضافية للبيع على المنصة الرقمية "تذكرتي" يوم امس ونفذت كلها بسرعة قياسية، خصيصاً لمباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية بين اتحاد العاصمة ويانغ أفريكانز التنزاني. وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، على ملعب 5 جويلية الأولمبي.

تم بيع 20 ألف تذكرة اضافية بسرعة قياسية لمباراة النهائي 

وبالنسبة لطاقم التحكيم، فقد تم تعيين الحكم الموريتاني بيدا دهان لإدارة المباراة، وسيتم مساعدته في مهامه من قبل الحكم المساعد غارسون دو سانتوس من أنغولا، والحكم المساعد أرسينيو مارنغول من الموزمبيق. سيتولّى المصري محمود عاشور مهام التقنية الحكمية المساعدة، بمساعدة مواطنيه محمد عبد السيد حسين ومحمود أحمد.

رئيس نادي يانز افريكانز يصرف مكافأة 50 مليون في حال تتويج ناديه بالكأس الافريقي 

وفيما يتعلق بالنادي التنزاني فبعد أن خصصت رئيسة تنزانيا طائرة خاصة لنقل اللاعبين إلى الجزائر،أعلن رئيس نادي يانغ أفريكانز التنزاني عن وعده للاعبيه بصرف منحة تقارب 50 مليون سنتيم بالعملة المحلية إذا استطاع الفريق الانتصار وقلب الطاولة على نادي اتحاد العاصمة الجزائري وتحقيق حلم التتويج الإفريقي .

ومن جانبه، تشير التوقعات إلى أن المباراة ستكون قوية ومثيرة، ويأمل جميع مشجعي اتحاد العاصمة في تحقيق هذا الحلم التاريخي وانتزاع من منافسهم التنزاني لقب الكأس، بعد 88 عامًا من الانتظار.

ويترقب الجماهير الجزائرية هذه المواجهة بفارغ الصبر وتأمل في تحقيق الإنجاز التاريخي، فيما يسعى نادي يانغ أفريكانز للعودة إلى مباراتهم بروح قتالية وتحقيق الفوز على أرض الملعب.

من سيكون بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية 

اتحاد العاصمة فاز في ذهاب النهائي بهدفين لهدف

وكان اتحاد الجزائر قد حقق يوم الأحد الماضي فوزا ثمينا (2-1) في مباراة الذهاب بملعب “بنجامان مكابا” بدار السلام، من تسجيل محيوص (د 31) ومريلي (د84)، بينما سجل الكونغولي فيستون ماييلي هدف فريق يونغ افريكانز الوحيد في (د 82) ليقطع النادي الجزائري خطوة كبيرة في تحقيق الكأس الافريقي.

وبهذا الصدد، تبقى المباراة الحاسمة التي ستقام في الثالث من يونيو القادم، محط اهتمام الجميع في الجزائر وتنزانيا وجميع أنحاء القارة الإفريقية، ويتمنى الجميع أن تكون مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، تشهد تألقًا كبيرًا من اللاعبين على أرض الملعب وتشكِّل متعة وإثارة للمشجعين فهل يتوج اتحاد العاصمة باللقب ام ينجح يانز افريكانز بقلب الطاولة والفوز باللقب.