الخميس 23 مايو 2024

في الدوري الإيطالي كلاسيكو بين اليوفي وميلان وقمة بين اتلانتا و الإنتر

الدوري الايطالي
الدوري الايطالي

تنطلق يوم السبت 27 ايار/مايو الجولة 37 من الدوري الإيطالي، حيث ستشهد الجولة العديد من المباريات المثيرة بين الفرق المنافسة على البطولة وأيضًا الفرق التي تسعى لتجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

قمة في جوزيبي مياتزا واخرى في تورينو

قمة تجمع بين فيورنتينا وروما

في أول مباراة من الجولة، يستضيف فريق فيورنتينا نظيره روما في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة، ويحتل كلا الفريقين المركزين العاشر والسادس على الترتيب على التوالي، ويحتاج كل منهما إلى الفوز لتحقيق النقاط الثلاث كمحاولة أخيرة لروما للوصول الى مقاعد دوري الأبطال ولتعويض خيبة الأمل التي تعرض لها فيورنتينا في خسارته لنهائي كأس إيطاليا.

صراع المقعد الأوربي بين اتلانتا و الإنتر 

وفي المباراة ثانية من الجولة، يستضيف فريق انتر ميلان المركز الثالث، نظيره أتلانتا المركز الخامس في قمة الجولة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويحتاج كل فريق إلى الفوز للحفاظ على آماله في المنافسة على مقعد في دوري ابطال أوروبا.

صراع الهبوط يحتدم بين فيرونا و سبيزا وليتشي في الدوري الإيطالي

وفي يوم غد الأحد، يستضيف هيلاس فيرونا المركز الثامن عشر نظيره إمبولي المركز الرابع عشر في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، ويحتاج هيلاس فيرونا الفوز للابتعاد عن شبح الهبوط الى الدرجة الثانية بينما هي مباراة تحصيل حاصل لامبولي.

في نفس التوقيت، يستضيف بولونيا نظيره نابولي المتصدر والبطل هذا الموسم نادي بولونيا في مباراة تحصيل حاصل

وأيضًا في نفس التوقيت، يستضيف فريق مونزا نظيره ليتشي، ويحتاج كلا الفريقين إلى الفوز للحفاظ على آمالهم ليتشي في البقاء في دوري الأضواء ومونزا لربما تحصيل مقعد أوروبي في حال تغلب الفرق الإيطالية في النهائيات الأوروبية

وفي تمام السابعة مساءً بتوقيت جرينتش، يستضيف فريق لاتسيو المركز الثاني، نظيره كريمونيزي المركز الثامن عشر، ويحتاج لاتسيو إلى الفوز للحفاظ على مركزه المؤهل لدوري أبطال أوروبا ، في حين يسعى كريمونيزي لتحقيق الفوز ليكون ختامه جيد في اخر مراحله في دوري الأضواء الايطالي.

كلاسيكو ايطاليا بين اليوفي وميلان 

أخيرًا،وفي كلاسيكو ايطاليا حيث المباراة الأخيرة من الجولة، يستضيف فريق يوفنتوس المركز السابع، نظيره ميلان المركز الرابع، ويحتاج كلاالفريقين إلى الفوز لتحقيق أهدافهم، وخاصة ميلان الذي يحتاج إلى الفوز للحفاظ على مركزه في المنطقة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا ويسعى اليوفي لتدراك موضوع العشر نقاط التي حذفتها المحكمة الرياضية والعودة إلى مقاعد الابطال على الرغم من صعوبة المهمة.

بهذا، تعد جولة 37 من الدوري الإيطالي مثيرة ومليئة بالتحديات والأهداف، وسيكون علينا انتظار نتائج هذه المباريات لمعرفة ما سيحدث في جدول الترتيب فمن سيتأهل للمسابقات الأوروبية الموسم المقبل ومن سيودع دوري الأضواء إلى الدرجة الثانية.

جدول مباريات الجولة 37 من الدوري الإيطالي بتوقيت مكة المكرمة

السبت 27 مايو:

- فيورنتينا vs روما، الساعة 7 مساءً.

- انتر ميلان vs أتلانتا، الساعة 9:45 مساءً.

الأحد 28 مايو:

- هيلاس فيرونا vs إمبولي، الساعة 1:30 ظهرًا.

- بولونيا vs نابولي، الساعة 4 مساءً.

- مونزا vs ليتشي، الساعة 4 مساءً.

- لاتسيو vs كريمونيزي، الساعة 7 مساءً.

- يوفنتوس vs ميلان، الساعة 9:45 مساءً.

صراعات كبيرة على المقاعد الاوربية والهبوط قبل جولتين من النهاية 

ترتيب الفرق في الدوري الإيطالي قبل الجولة 37

1. نابولي - 86 نقطة

2. لاتسيو - 68 نقطة

3. انتر ميلان - 66 نقطة

4. ميلان - 64 نقطة

5. أتلانتا - 61 نقطة

6. روما - 60 نقطة

7. يوفنتوس - 59 نقطة

8. مونزا - 52 نقطة

9. بولونيا - 50 نقطة

10. تورينو - 50 نقطة

11. فيورنتينا - 50 نقطة

12. أودينيزي - 46 نقطة

13. ساسولو - 45 نقطة

14. إمبولي - 42 نقطة

15. ساليرنيتانا - 39 نقطة

16. ليتشي - 33 نقطة

17. سبيزيا - 31 نقطة

18. هيلاس فيرونا - 30 نقطة

19. كريمونيزي - 24 نقطة

20. سامبدوريا - 19 نقطة