السبت 13 أبريل 2024

من سيكون بطل الدوري الألماني اليوم ؟؟؟؟ بروسيا دورتموند ام بايرن ميونخ

من سيكون البطل اليوم
من سيكون البطل اليوم

بمناسبة نهاية الموسم الحافل بالأحداث، تستعد فرق الدوري الألماني لكرة القدم لإغلاق الستار عن منافسات موسم 2022/2023 بخوضها آخر مبارياتها في الجولة الـ34 والأخيرة.

 وتشتمل هذه المباريات على العديد من الأحداث المثيرة التي ستحدد بطل الدوري وفرق الهبوط وكذلك الفرق التي ستنافس في البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

من سيكون البطل بروسيا دروتموند ام بايرن ميونخ


هل يحسم بروسيا دورتموند لقب الدوري الألماني 


يستعد فريق بروسيا دورتموند لمواجهة ماينز 05 في ملعبه، حيث يحتاج دورتموند إلى الفوز للاحتفاظ بمركزه الأول في جدول الترتيب والتتويج باللقب. أمام ماينز 05 الذي ليس لديه ما يلعب لأجله لتوسطه الترتيب ويمني النفس نادي بروسيا دورتموند بالفوز وتجنب اي نتيجة أخرى حتى لا يدخل نفسه بدوامة الحسابات مع ملاحقه بايرن ميونيخ حامل اللقب الموسم الفائت .
وينتظر بايرن ميونخ هدية من ماينز لتتويج باللقب فأي تعثر لبروسيا دورتموند والفوز للبايرن على كولن سيمنح اللقب للبايرن فلذلك ستكون أعين جماهير بايرن في ملعب اللقاء وقلوبهم في مباراة بروسيا دورتموند فمن سيتوج بالدوري الألماني 


من سيحسم صراعات المقاعد الأوروبية ومقاعد الهبوط


وفي مباراة أخرى لا تقل أهمية عن البطولة يلتقي فريق لايبزيج مع شالكه 04 حيث ستكون مهمة شالكة اسهل بعد أن ضمن لايبزيج مركزه الثالث في الجولة الماضية بعد فوز مهم على بايرن ميونيخ بينما يحتاج شالكه 04 إلى الفوز لتفادي الهبوط مع النظر إلى بقية نتائج المنافسين .
ويستضيف فريق يونيون برلين فيردر بريمن في مباراة مهمة، حيث يحتاج فريق العاصمة الفوز لضمان مركزه الرابع المؤهل الى دوري أبطال أوروبا بينما تعد المباراة تحصيل حاصل لنادي فيردر بريمن 

بايرن ينتظر خدمة من ماينز بينما بروسيا مصيره بيده لحسم اللقب 


كما تشهد هذه الجولة أيضًا مباراة بين فولفسبورج وهيرتا برلين، حيث يحتاج فولفسبورج إلى الفوز للتأهل إلى أحد المقاعد الاوربية مع النظر إلى نتائج بقية الخصوم ، فيما تأكد هبوط هيرتا برلين إلى مصاف الدرجة الثانية الالماني.
وفي مباراة أخرى، يستضيف بوروسيا مونشنغلادباخ أوجسبورج، في مباراة ستحدد مصير الفريقين في الدوري. ويستضيف آينتراخت فرانكفورت فرايبورج في مباراة صعبة بين الفريقين حيث يسعى كل منهما لخطف مقعد أوروبي.
توقعات البطل و فرق الهبوط كثيرة ومتنوعة، لكن من المؤكد أن تحديد بطل الدوري سيكون مثيرًا، حيث يحتل دورتموند المركز الأول حاليًا، ولكن بايرن ميونيخ يلاحقه بفارق نقطتين . وفي نهاية الجولة سيتأهل الأربعة الأوائل لدوري أبطال أوروبا، بينما يتأهل الخامس إلى الدوري الأوروبي، وتلعب مباراة الملحق بين الفريق السادس والسابع في جدول الترتيب لتحديد الفريق الذي سيتأهل إلى الدوري الأوروبي. وفيما يتعلق بفرق الهبوط، يتأهل الفريقان الذين يحتلان المركزين الأخيرين مباشرةً إلى الدرجة الثانية، بينما يخوض الفريق الذي يحتل المركز الـ16 مباراة الملحق لإنقاذ موسمه.
الخلاصة، يتوقع أن تكون هذه المباريات مثيرة ومليئة بالأحداث المثيرة التي ستحدد بطل الدوري وفرق الهبوط، وستشهد منافسة شديدة وتنافسًا قويًا بين الفرق المشاركة.

مواعيد مباريات اليوم من الدوري الألماني

مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم السبت 27/5/2023


تُلعب مباريات الجولة 34 في يوم السبت 27 مايو 2023 في الأوقات التالية:
تقام جميع المباريات الساعة 4:30 م بتوقيت مكة المكرمة:
- باير ليفركوزن vs بوخوم
- هيرتا برلين vs شتوتجارت
- بوروسيا دورتموند vs ماينز 05
- لايبزيج vs شالكه 04
- يونيون برلين vs فيردر بريمن
- كولن vs بايرن ميونيخ
- بوروسيا مونشنغلادباخ vs أوجسبورج
- آينتراخت فرانكفورت vs فرايبورج
- فولفسبورج vs هيرتا برلين

كيف ستكون جصيلة الدوري الألماني اليوم


ترتيب فرق الدوري الألماني بعد الجولة 33 وقبل انطلاق الجولة 34 :


1- بوروسيا دورتموند 70 نقطة
2- بايرن ميونيخ 68 نقطة
3- لايبزيج 63 نقطة
4- يونيون برلين 59 نقطة
5- فرايبورج 59 نقطة
6- باير ليفركوزن 50 نقطة
7- فولفسبورج 49 نقطة
8- آينتراخت فرانكفورت 47 نقطة
9- ماينز 05 45 نقطة
10- كولن 42 نقطة
11- بوروسيا مونشنغلادباخ 40 نقطة
12- فيردر بريمن 36 نقطة
13- هوفنهايم 35 نقطة
14- أوجسبورج 34 نقطة
15- شتوتجارت 32 نقطة
16- بوخوم 32 نقطة
17- شالكه 04 31 نقطة
18- هيرتا برلين 26 نقطة