الإثنين 15 أبريل 2024

النصر السعودي يعلن تعاقده مع "نايكي" لتوريد قمصان الفريق في الموسم المقبل

نادي النصر
نادي النصر

أعلن نادي النصر السعودي، الذي حل وصيفا في الدوري السعودي الموسم الماضي، عن تعاقده مع الشركة الأمريكية العملاقة لتصنيع الملابس الرياضية "نايكي"، لتوريد قمصان الفريق في الموسم المقبل 2023-2024. جاء هذا الإعلان من خلال بيان رسمي صادر عن النادي يوم الأحد 2 يوليو/تموز.

اعلان نادي النصر عن شراكته مع شركة نايكي 

تعاقد نادي النصر مع "نايكي" لتوريد قمصان الفريق في الموسم المقبل 2023-2024

وأفاد النصر عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر" أن "نايكي" ستزود الفريق بالأقمصة الجديدة في إطار جولة الفريق باليابان، حيث من المقرر أن يلعب النصر مباراتين وديتين أمام فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي في 25 يوليو الحالي، وإنتر ميلان الإيطالي في 27 يوليو.

يجدر الإشارة إلى أن "نايكي" كانت قد تعاقدت من قبل مع نادي الاتحاد، بطل الدوري السعودي اعتبارا من بداية الموسم الماضي 2022-2023. بينما يتعاقد فريق الأهلي مع شركة "أديداس" الألمانية المنافسة لتوريد أقمصته، وفي شهر يونيو الماضي تعاقد الهلال مع شركة "بوما" الألمانية الأخرى.

أندية ومنتخبات عالمية ينضم إليها نادي النصر بشراكته مع نايكي

النصر ينضم إلى أندية عالمية تعتمد على "نايكي" لتصنيع قمصانها

وبهذا التعاقد، انضم النصر إلى قائمة متميزة من الأندية العالمية التي تصنع "نايكي" قمصانها، ومن بين تلك الأندية برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني.

وقد عاد النصر، برئاسة مسلي آل معمر، للتعاون مع "نايكي" مجددًا بعد أن كانت الشركة تورد أقمصة الفريق في الموسم 2011-2012.

رعاة آخرون لنادي النصر السعودي من هم ؟؟

وفي إعلانات أخرى، تعاقد النصر هذا الأسبوع مع شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبد الله المالي "كافد" لتكون راعيًا بلاتينيًا للنادي لمدة 3 مواسم، كما تعاقد مع بنك "الخليج الدولي" ليكون راعيًا فضيًا.

تعاقد النصر مع "نايكي" يعتبر خطوة هامة في سعي النادي لمواصلة التطور والتفوق في المنافسات المحلية والقارية.

من المتوقع أن تكون قمصان النصر المصنوعة بواسطة "نايكي" ذات جودة عالية وتصميم مبتكر يعكس هوية النادي. ستكون هذه الشراكة مفيدة للنصر من حيث الجوانب المالية والتسويقية، حيث يمثل ارتباطه بشركة رائدة في مجال التصنيع الرياضي فرصة لزيادة شعبية النادي وزيادة مبيعات الأقمصة.

 تتميز "نايكي" بالابتكار والجودة في منتجاتها. ومن المحتمل أن يعكس التصميم الجديد لقمصان نادي النصر الرؤية والروح الحديثة

الشراكة مع "نايكي" تعزز مكانة النصر وتعكس رؤية حديثة وروح الفريق

بالإضافة إلى ذلك، يُعتبر النصر وجوده ضمن قائمة الأندية التي تعتمد على "نايكي" في تصنيع قمصانها، دليلاً على النجاح والتفوق الذي يحظى به النادي على المستوى المحلي والعالمي. ومن المتوقع أن يشعر اللاعبون والجماهير بالفخر والثقة عند ارتداء قمصان "نايكي" الجديدة.

باعتبارها شركة رائدة في صناعة الملابس الرياضية، تتميز "نايكي" بالابتكار والجودة في منتجاتها. ومن المحتمل أن يعكس التصميم الجديد لقمصان النصر الرؤية والروح الحديثة، مع الحفاظ على تاريخ وتراث النادي.

بالاستفادة من هذه الشراكة مع "نايكي"، يمكن للنصر أن يعزز مكانته كواحد من أبرز الأندية في المنطقة ويستعد للتحديات المقبلة بثقة وإصرار. ستكون قمصان النصر المصنوعة بواسطة "نايكي" رمزًا للانتماء والتميز وستعكس روح الفريق وعشق الجماهير للنادي.

مع استمرار هذا التعاون مع شركة "نايكي"، يمكن أن يتطلع مشجعو النصر إلى المزيد من التحسينات والابتكارات في تصميم الأقمصة والملابس الرياضية، مما يعزز تجربة اللاعبين والجماهير على حد سواء.

شركة نايكي هي شركة عالمية رائدة في صناعة الملابس والأحذية ومستلزمات الرياضة

لمحة موجزة عن شركة نايكي 

شركة نايكي هي شركة عالمية رائدة في صناعة الملابس والأحذية ومستلزمات الرياضة. تأسست الشركة في عام 1964 تحت اسم "بلو ريبون سبورتس"، وفي عام 1971 تم تغيير اسمها إلى نايكي.

تشتهر نايكي بتصميم وتصنيع منتجات مبتكرة وعصرية للرياضيين والمستهلكين على حد سواء. تقدم الشركة مجموعة واسعة من الملابس الرياضية والأحذية التي تتميز بالجودة والأداء العالي، وتوفر للمستخدمين الراحة والأناقة أثناء ممارسة النشاطات الرياضية.

تعد نايكي أيضًا راعيًا للعديد من الفرق والرياضيين المشهورين عالميًا، مثل مايكل جوردان ولاعبي كرة القدم البرازيليين، وتتعاون أيضًا مع العديد من المصممين والفنانين لإطلاق تشكيلات خاصة وتعاونيات فريدة.

بالإضافة إلى ذلك، تسعى نايكي لأن تكون شركة مستدامة وتهتم بالمسائل البيئية والاجتماعية. تعمل الشركة على تخفيض أثرها البيئي، وتعزز المساواة والتنوع في مكان العمل، وتدعم المجتمعات المحلية من خلال مشاريعها الاجتماعية.

شركة نايكي هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة وشعبية في صناعة الملابس والأحذية الرياضية، وتستمر في تقديم المنتجات المبتكرة والأنيقة للمستهلكين حول العالم.