الجمعة 01 مارس 2024

أخبار الانتقالات :اتفاق ليفربول مع سوبوسلاي وضغط على تين هاج في مانشستر

أخبار الانتقالات
أخبار الانتقالات الصيفية

في عالم كرة القدم، تعتبر فترة الانتقالات واحدة من أكثر الأوقات إثارةً وتشويقًا في السنة. وفي آخر التطورات تم التوصل لاتفاق مثير بين نادي ليفربول الإنجليزي ونجم فريق لايبزيج، دومينيك سوبوسلاي، في صفقة قوية من المتوقع أن تضفي بعدًا جديدًا على خط هجوم الفريق.

وفي نفس الوقت، يواجه مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، ضغطًا كبيرًا بسبب صعوبة الحصول على الصفقات المرغوبة لتعزيز الخط الهجومي. ومن جانبه، يشير توقف بيع قميص قائد نادي وست هام، ديكلان رايس، إلى اقتراب رحيله عن الفريق، مع احتمالية انتقاله إلى توتنهام هوتسبير أو الأرسنال. وتستمر الأندية في السعي لاستقطاب المواهب الشابة، حيث يستهدف باريس سان جيرمان اللاعب البرتغالي جواو فيليكس، في حين ينظر ريال مدريد إلى ألفونسو ديفيس كبديل مناسب للظهير الأيسر الحالي فيرلاند ميندي. ويبقى مستقبل نجم فرنسا كيليان مبابي غير محدد، حيث تتنافس أندية أرسنال وريال مدريد وليفربول على ضمه. وفيما يتعلق بأخبار الانتقالات الأخرى، يهتم الدوري السعودي بجذب النجم بول بوجبا، بينما أصبح بايرن ميونخ يفتقد خدمات لاعبه لوكاس هيرنانديز الذي اجتاز الفحوصات الطبية وانضم رسميًا إلى باريس سان جيرمان. وفي خبر حزين، تودع كرة القدم أسطورة نادي شالكه الألماني، كلاوس تاوبر، الذي توفي بعد صراع مع مرض السرطان والى التفاصيل.

سوبوسلاي قريب من التوقيع لليفربول 

نجم لايبزيج دومينيك سوبوسلاي يتفق مع ليفربول في انتقال قوي

تم التوصل لاتفاق بين ليفربول ولاعب فريق لايبزيج الدولي المجري، دومينيك سوبوسلاي. من المتوقع أن يوقع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا عقدًا لمدة خمسة مواسم مع الفريق الإنجليزي. ومن المتوقع أن يتلقى سوبوسلاي راتبًا أسبوعيًا يفوق 100 ألف جنيه إسترليني، مما يجعله واحدًا من الصفقات القوية للنادي في سوق الانتقالات.

ضغط على إريك تين هاج بسبب صفقات مانشستر يونايتد الجديدة

في نادي مانشستر يونايتد، يشعر المدير الفني إريك تين هاج بالضغط بسبب عدم قدرة النادي في تلبية مطالبه في التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم الخط الهجومي. رغم رغبته في ضم هاري كين أو فيكتور أوسيمين، إلا أن النادي يواجه صعوبات في الحصول على تلك الصفقات المطلوبة، مما يعزز الضغط عليه.

مسلسل ديكلان رايس اقترب من نهايته

نادي وست هام يحجب قميص قائده ديكلان رايس في إشارة لاقترابه من الرحيل.

في نادي وست هام، قرر النادي حجب بيع قميص قائده ديكلان رايس، ما يشير إلى اقتراب رحيله عن الفريق. تشير التقارير إلى أن رايس يعتزم مغادرة وست هام للانضمام إلى نادٍ آخر، وهذا ما يبرز في قرار النادي بعدم بيع قميصه. من المحتمل أن تكون وجهة رايس المحتملة هي توتنهام هوتسبير أو نادي الارسنال بعد انسحاب مانشستر سيتي من الصفقة، حيث يعبر اللاعب عن رغبته في اللعب في بطولات أوروبية والتحدي على المستوى الأعلى.

جواو فيليكس يُعَدّ بديلاً لنيمار في صفوف باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يبحث عن بديل لنيمار دا سيلفا، وفقًا للتقارير، فإن النادي الفرنسي يستهدف جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد، كبديل محتمل. فيليكس، البالغ من العمر 21 عامًا، يُعَدّ واحدًا من اللاعبين الشباب الموهوبين في العالم، وقد لفت الأنظار بأداءه المميز مع أتلتيكو مدريد ويحاول عدة أندية استقطاب اللاعب البرتغالي في سوق الانتقالات الحالي.

فيليكس قد يعوض نيمار في باريس سان جيرمان 

ألفونسو ديفيز ينتظر عرضًا من ريال مدريد في حين يكون بديلًا مناسبًا لميندي

من جانبه، ينتظر الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونخ، ألفونسو ديفيس، عرضًا من ريال مدريد. يعتبر ديفيس، البالغ من العمر 20 عامًا، بديلًا مناسبًا للظهير الأيسر الحالي لريال مدريد فيرلاند ميندي، الذي يُعَدّ أحد الأهداف المحتملة لأندية أخرى مثل تشيلسي وباريس سان جيرمان.

ديفيس ينتظر تحرك الريال للتوقيع معه

أرسنال يراقب مستقبل كيليان مبابي وينافس ريال مدريد وليفربول على ضمه

في صفقة أخرى، يراقب نادي أرسنال مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، وينافس ريال مدريد وليفربول على ضمه مبابي الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات القادم صيف عام 2024، يُعَدّ واحدًا من أبرز المواهب الشابة في العالم ويحظى بالاهتمام من قبل العديد من الأندية الكبيرة

سيسك فابريجاس يعتزل كرة القدم وينضم إلى التدريب في كومو الإيطالي

فيما يتعلق بالأخبار الأخرى، أعلن لاعب وسط تشيلسي السابق سيسك فابريغاس اعتزاله كرة القدم وانضمامه إلى التدريب في نادي كومو الإيطالي. بعد مسيرة حافلة مع أندية مثل أرسنال وبرشلونة وتشيلسي، قرر فابريغاس خوض تجربة جديدة في عالم التدريب.

مستقبل سفيان أمرابط محل اهتمام أتلتيكو مدريد وميلان وأندية سعودية

أخيرًا، يستمر الحديث عن مستقبل لاعب المنتخب الوطني المغربي سفيان أمرابط، حيث يشغل اهتمام أتلتيكو مدريد وميلان وأندية سعودية. قد يكون أمرابط على صدد الانتقال إلى أحد هذه الأندية في فترة الانتقالات المقبلة. لاعب وسط متميز، يتمتع أمرابط بمهارات فنية عالية وقدرة هجومية قوية.

بوغبا على رادارات الأندية السعودية 

السعودية ترغب في استقطاب بول بوجبا للانضمام إلى الدوري السعودي

في إطار أخبار الانتقالات الأخرى، تشير التقارير إلى رغبة الدوري السعودي في استقطاب نجم منتخب فرنسا، بول بوجبا. تسعى الأندية السعودية إلى جذب لاعبين عالميين لزيادة شعبية الدوري ورفع مستوى المنافسة. ومع ذلك، يبقى مستقبل بوجبا غير محدد حتى الآن، حيث قد يواصل مشواره مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد أو ينتقل إلى وجهة أخرى.

لوكاس هيرنانديز يجتاز الفحوصات وينضم رسميًا إلى باريس سان جيرمان

فيما يتعلق بأخبار الانتقالات الرسمية، أكد باريس سان جيرمان اجتياز لاعب الدفاع لوكاس هيرنانديز الفحوصات الطبية بنجاح وانضمامه إلى الفريق رسميًا. هيرنانديز، الذي كان يلعب لنادي بايرن ميونخ، سيكون قوة دفاعية إضافية للفريق الفرنسي.

وفاة أسطورة شالكه كلاوس تاوبر بعد صراع مع السرطان

وفي أخبار حزينة، توفي أسطورة نادي شالكه الألماني، كلاوس تاوبر، بعد صراع طويل مع مرض السرطان. تاوبر، الذي لعب دورًا رئيسيًا في تحقيق بطولة الدوري الألماني عام 1958 وتأهل الفريق إلى نهائي كأس أوروبا عام 1961، سيظل في ذاكرة عشاق كرة القدم وسط حزن عميق على رحيله.