الخميس 29 فبراير 2024

القائمة الكاملة لجائزة الفتى الذهبي لعام 2023

جائزة الفتى الذهبي
جائزة الفتى الذهبي

صدرت اليوم 20 حزيران 2023 قائمة المرشحين لجائزة الفتى الذهبي من الأندية الأوروبية في الدوريات الخمسة الكبرى  وسنستطلع معكم ابرز خمس أسماء للفوز بالجائزة من قائمة الـ10 لاعبين المرشحين بها.

قائمة الأسماء الخمسة الأبرز للفوز بالجائزة 

الاسماء الخمسة الأبرز للفوز بجائزة الفتى الذهبي لعام 2023 قدمناها لكم بحسب تصنيف وتقييم اداء اللاعب الشاب وتأثيره على اداء فريقه وخاصة تأثيره ومردوده في البطولات .

جمال موسيالا : 

جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ والمنتخب الألماني 

احتل الالماني جمال موسيالا نجم بايرن ميونخ والمنتخب الألماني قائمة توتو سبورت toto sport للفتى للذهبي بتقييم 98.3 ٪ نظراّ أن جمال موسيالا كان هو اللاعب الأبرز في منتخب ألمانيا في بطولة كاس العالم الماضية في قطر اداؤه ساعد المنتخب الألماني كثيراً وكان أفضل لاعب بالفريق مع المدرب هانس فليك رغم الظهور السيء جداً للمنتخب الألماني بالمجمل في مشوار البطولة بعد أن ودعوا مشوارها من دوري المجموعات واتفق الجميع أنها اسوء نسخة للمنتخب الألماني في كل المسابقات الأوروبية والعالمية التي شارك بها على مر تاريخه .

جود بيلينغهام : 

جود بيلينغهام لاعب المنتخب الإنكليزي والوافد الجديد لريال مدريد الإسباني 

الإنكليزي لاعب ريال مدريد الجديد ولاعب بروسيا دورتموند السابق ،ولاعب المنتخب الإنكليزي الأول لكرة القدم والذي شارك في كأس العالم قطر 2022 وكان من أفضل لاعبي فريقه بروسيا دورتموند الألماني في الموسم الماضي ، جود بيلينغهام إنتقل إلى ريال مدريد منذ أقل من شهر مقابل 103 مليون يورو بالإضافة للمتغيرات ومن المتوقع أن يكون من أسس المشروع الذي يهدف فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد لأن يبدأه مع النادي الإسباني ليكمل بيلينغهام رحلة تطوره وتألقه مع  فريقه الجديد لكن بالتأكيد الأضواء ستكون عليه أوسع وأقوى وسيكون عليه تقديم أكثر مما قدمه من قبل بسبب القميص الأبيض المتطلب جداً الذي يرتديه حالياً، خاصة ان النجاح بفريق مثل ريال مدريد ليس هيناً أبداً على أي لاعب حتى لوكان  موهبة صاعدة .

بابلو غافي : 

بابلو غافي لاعب خط وسط برشلونة 

حصل بابلو غافي على تقييم 93.0 وكان لاعب أساسي تقريباً طيلة الموسم مع فريق برشلونة وضمن الإختيارات الرئيسية أيضاً لمدرب الفريق الإسباني لويس إنريكي طيلة الصيف الماضي بجميع البطولات ، بابلو غافي كان قد حصل على الجائزة بنسختها الماضية وقد يحصل عليها حالياً بكونه واحد من المرشحين الثلاث الأعلى تقييماً بين قائمة العشر أسماء .

اليخاندرو بالدي مارتينيز: 

أليخاندرو بالدي لاعب فريق برشلونة الإسباني 

ساهم اليخاندرو بالدي بشكل كبير بموسم برشلونة وفوزه بقلب الدوري الإسباني هذا الموسم، حصل اليخاندرو بالدي على تقييم 
87.8 على جدول القائمة المرشحة للفوز بالجائزة ، كما شارك اليخاندرة بالدي جميع مسابقات منتخب إسبانيا لكرة القدم وحجز مكانه ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب الإسباني .

تشافي سيمونز : 

تشافي سيمونز لاعب بي اس في ايندهوفن 

تشافي سيمونز أبن نادي برشلونة وأحد نجوم اكادميتها في السنوات الماضية والذي انتقل لباريس سان جيرمان ليعيش فترة عادية على مستوى المشاركات مع الفريق الأول وينتقل بعدها لهولندا لفريق بي اس في ايندهوفن ويساهم بشكل كبير تسجيلاً وصناعة الموسم الماضي وأرقامه كانت مميزة جداً أيضاً وحصل على تقييم 78.0 على ترتيب اسماء اللاعبين المرشحين للجائزة .

الأراء المتباينة من الجمهور حول الجائزة

تتباين اراء الجماهير حول اللاعب الشاب الأحق للفوز بجائزة الفتى الذهبي منهم من يرشح إسم على الآخر لكن في النهاية من الممكن أن يفوز لاعب جديد بالجائزة ومن الممكن أن يكون لاعب قد فاز بها للمرة الثانية وفي الحالة التنافسية التي تطرأ على الجائزة بين الشباب قد يظهر لاعب جديد شاب يفاجئ الجميع .

توقعاتك للفائز بالجائزة لهذا العام هل يكون وجه جديد أم وجه توج بها من قبل ومألوف للجميع  !