الإثنين 15 أبريل 2024

تشافي مدرب برشلونة يقول لنيمار لا!!! وتشلسي الأقرب ليكون وجهته المقبلة

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

عن احتمالية التعاقد مع لاعبه السابق نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية تحدث مدرب فريق برشلونة تشافي هيرنانديز حيث أكد أنه ليس ضمن أولويات النادي في الوقت الحالي. وجاءت تصريحات تشافي بعد تداول الشائعات حول رغبة نيمار في العودة إلى النادي الكتالوني كبديل لفشل قدوم ليونيل ميسي الى نادي برشلونة الذي انتقل لفريق إنتر ميامي الأمريكي

في لقاء صحفي تشافي هيرنانديز يتحدث عن عدم حاجة نادي برشلونة لخدمات نيمار وأنه مجرد صديق 

تشافي يقول لا لنيمار وهو صديق عزيز فقط

وأوضح تشافي خلال حديثه لإحدى المنصات الرياضية، أن نيمار يعتبر صديقًا عزيزًا عليه، إلا أنه في الوقت الحالي، ليس من ضمن الخيارات المفضلة للفريق خلال فترة الانتقالات.

وفي نفس السياق، نفى الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو التكهنات التي ترددت حول اقتراب عودة نيمار إلى برشلونة، وذلك في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يأتي ذلك في ظل المنافسة الشديدة التي يخوضها الأندية الكبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي تشهد صراعًا محمومًا بين عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة من أجل التعاقد مع أبرز اللاعبين في العالم.

عدة أندية في البريمر ليغ تستعد للتحرك من اجل نيمار وتشيلسي الأقرب للتوقيع معه 

تشلسي اقرب للتوقيع مع نيمار دا سيلفا

وتستعد إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي لمفاوضة باريس سان جيرمان بخصوص التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفقًا لتقارير إعلامية. يأتي ذلك في ظل المنافسة الشديدة على اللاعب من قبل فرق كبيرة أخرى مثل مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد خصوصاً بعد تقارير تؤكد برفض عودة نيمار لبرشلونة من قبل الإدارة والمدرب .

يهدف تشيلسي إلى حسم الصفقة بأسرع وقت ممكن، وذلك بناءً على طلب المدرب الجديد ماوريسيو بوكيتينو الذي سبق له تدريب اللاعب في باريس سان جيرمان خلال الموسم الماضي. ويسعى النادي اللندني إلى تعزيز خط هجومه بالحصول على خدمات نيمار.

من جانبه، يتطلع باريس سان جيرمان للحصول على مبلغ مالي كبير للتخلي عن اللاعب، بعدما دفع مقابل قياسي قدره 222 مليون يورو للتعاقد معه في صيف عام 2017. ويعتبر نيمار أحد أغلى اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

توتر العلاقة بين نيمار والجماهير قد تعجل من انتقال نيمار خارج النادي الفرنسي

وأشارت التقارير إلى أن نيمار مستعد للرحيل عن باريس سان جيرمان، خصوصًا بعد توتر العلاقة بينه وبين الجماهير في الآونة الأخيرة، وقد يكون تشيلسي هو الوجهة المناسبة للبرازيلي في حال تم التوصل إلى اتفاق بين الناديين.

توتر العلاقة بين نيمار والجماهير الفرنسية قد تعجل بخروج البرازيلي من باريس سان جيرمان 

يذكر أن عقد نيمار مع باريس سان جيرمان يمتد حتى صيف عام 2025، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، وشارك اللاعب في 29 مباراة مع الفريق الموسم الماضي سجل خلالها 18 هدفًا وصنع 17، ولكنه غاب عن الملاعب منذ فبراير الماضي بسبب الإصابة.

نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور، المعروف باسم نيمار، هو لاعب كرة قدم برازيلي ولد في عام 1992. يلعب حالياً في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي ويشغل مركز الهجوم. كان نيمار من أبرز المواهب الصاعدة في العالم عندما كان يلعب لفريق سانتوس في البرازيل ، وقد انتقل إلى برشلونة الإسباني في عام 2013، حيث شكّل ثلاثي هجوم رائع مع ليونيل ميسي ولويس سواريز.

ويُعتبر نيمار واحدًا من أبرز اللاعبين في العالم وأكثرهم شعبيةً، حيث يتمتع بمهارات فنية عالية وسرعة رهيبة، وقد ساهم بشكل كبير في فوز المنتخب البرازيلي بالعديد من البطولات، بما في ذلك كأس القارات عام 2013 وذهبية الأولمبياد عام 2016. وعلى الرغم من بعض الانتقادات التي يتعرض لها نيمار، فإنه لا يزال يُعتبر واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم.