الجمعة 23 فبراير 2024

برشلونة على وشك إغلاق ملف عدة لاعبين

فيكتور روكي
فيكتور روكي

كشفت تقارير صحفية إسبانية و برازيلية أن نادي برشلونة قد أغلق بالفعل صفقة المهاجم البرازيلي الموهوب فيكتور روكي قادماً من فريق أتلتيكو بارنياسي البرازيلي بالإضافة لحسم قراره من جلب عدة لاعبين آخرين لصفوف الفريق تدعيماً للموسم القادم 

القائمة التي وضعها نادي برشلونة تدعيماً للفريق 

بالإضافة لـ فيكتور روكي المهاجم البرازيلي الصغير ، برشلونة قد وضع بالفعل قائمة بالأهداف التي يريد التعاقد معها هذا الصيف تدعيماً للموسم المقبل .

البرازيلي فيكتور روكي : 

البرازيلي المهاجم فيكتور روكي واحد من أبرز المواهب حالياً في العالم وهو هدف برشلونة الحالي والاول هذا الصيف 

البالغ من العمر 18 عام كان قد آحتل عناوين الصحف العالمية بعد اداؤه المميز جداً مع فريقه اتلتيكو بارنياسي في الدوري البرازيلي الموسم الماضي ، جذب انظار العديد من الأندية الأوروبية ومن ضمنها فريق برشلونة بالمرتبة الأولى للتعاقد معه ومن المتوقع أن يكون قيمة كسر عقد فيكتور روكي مناسبة جداً لفريق برشلونة وأنه مستعد للتوقيع معه تعزيزاً لخط الهجوم الكتلوني .

الألماني الكاي غوندوغان : 

الألماني الكاي غوندوغان لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي ومنتخب ألمانيا الأول ، أحد أهداف فريق برشلونة الإسباني هذا الصيف 

ينتهي عقد غوندوغان نهاية حزيران الحالي مع فريق مانشستر سيتي ولم يحسم الالماني بعد موقفه من التجديد او عدم التجديد حيث يصر مدرب فريق السيتي بيب غوارديولا على اللاعب للبقاء وقت أطول ومع إهتمام فريق برشلونة به أيضاً وكشفت أخبار أخرى أن أندية من السعودية متمثلة بناديي الهلال ونادي أهلي جدة قد قدما عرضاً رسمياً للاعب الالماني للعب في السعودية الموسم المقبل لكن لم يقرر اللاعب موقفه بعد ولم يحسم قراره .

البرتغالي جواو كانسيلو : 

البرتغالي جواو كانسيلو ظهير مانشستر سيتي الأيمن والمنتهية إعارته من فريق بايرن ميونخ الألماني وهو واحد من أهداف برشلونة هذا الصيف أيضاً

بعد انتهاء اعارته مع فريق بايرن ميونخ الألماني عاد جواو كانسيلو لفريق مانشستر سيتي لكن يبدو أن النادي لايريد الإستفادة من خدمات اللاعب بعد وينوي بيعه هذا الصيف ومن المتوقع أن يكون برشلونة هو أول نادي تقديماً للعرض لضم البرتغالي جواو كانسيلو خاصة انه يعاني من شح واضح في مركز الظهير الأيمن مع وجود خيار وحيد لهذا المركز وهو سيرجي روبيرتو والذي يبدو أن وقته مع برشلونة قد إنتهى.

الفرنسي بينيامين بافاراد : 

الفرنسي بينيامين بافارد ظهير بايرن ميونخ الألماني ولاعب منتخب فرنسا الأول لكرة القدم ، أحد أهداف فريق برشلونة هذا الصيف لتعزيز مركز الظهير الأيمن.

بعد اهتمام برشلونة بجواو كانسيلو الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن يعود النادي ليبدي أهتمامه بلاعب من نفس المركز وهو الفرنسي بينيامين بافارد ظهير بايرن ميونخ الألماني والذي قد ينوي الخروج هذا الصيف عن فريق بايرن ميونخ كما كشفت الصحافة الألمانية عن مستقبل اللاعب مع الفريق البافاري .

البرتغالي بيرناندو سيلفا : 

بيرناندو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الإنكليزي وهدف برشلونة القادم هذا السوق الصيفي 

من الميركاتو الشتوي والأخبار تشير عن إهتمام برشلونة بضم البرتغالي بيرناندو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي انتهى الميركاتو الشتوي واللاعب تابع مع فريقه مانشستر سيتي لحد هذه اللحظة ويبدو أن برشلونة سيعود بقوة كمحاولة للتعاقد مع اللاعب مرة أخرى بعد فشل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي .

هل تتوقع أن يتمكن فريق برشلونة من حسم كل هذه الصفقات هذا الصيف تدعيماّ للفريق أم انه سيضطر للإنتظار فترة أطول قبل العودة للتعاقد معهم ، أم ان النادي سيتوجه للتعاقد مع أهداف أخرى أكثر سهولة.

برشلونة سيضع بالحسبان الحالة المالية والاقتصادية التي يمر بها بكل تأكيد ، النادي يعاني من ديون كبيرة وصلت باخر تقدير رسمي إلى ملياري يورو ، ف عليه اولاً التخلص من حمل الديون المالية وبعدها يجد حل إقتصادي جيد للتوقيع مع أهدافه المرتقبة في الميركاتو الصيفي او حتى الميركاتو الشتوي القادم .