الثلاثاء 16 أبريل 2024

ريال مدريد يختتم موسمه بلقاء واتلتيكو بلباو ويودع لاعبيه كريم بنزيمة وهازارد

ريال مدريد و اتلتيك
ريال مدريد و اتلتيك بلباو

ستقام اليوم المباراة المنتظرة بين فريقي ريال مدريد وأتلتيك بلباو، ضمن منافسات الجولة الـ38 من الدوري الإسباني لكرة القدم. ويأمل الفريق الملكي في تحقيق الفوز في هذه المباراة للحفاظ على مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري

 والبقاء خلف غريمه التقليدي برشلونة، بينما يسعى أتلتيك بلباو للتفوق على منافسه أوساسونا والحصول على مقعد في دوري المؤتمر الأوروبي للموسم القادم.

ريال مدريد يلتقي اتلتيكو بلباو في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني 

وفي جدول ترتيب الدوري، يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 77 نقطة، بينما يأتي أتلتيك بلباو في المركز الثامن برصيد 50 نقطة. وقد حقق ريال مدريد الفوز في 24 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 8 مباريات، فيما فاز أتلتيك بلباو في 14 مباراة وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 15 مباراة.

موعد مباراة ريال مدريد و اتلتيك بلباو

وستقام مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة و8:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

نتمنى للفريقين حظًا موفقًا في المباراة اليوم، ونأمل أن نشاهد مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

رسمياً ريال مدريد يعلن رحيل كريم بنزيمة

أصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا يعلن فيه عن رحيل كريم بنزيمة، وهو نجم الفريق وقائده، بعد قضاء 14 عامًا في صفوف الملكي. وأشار البيان إلى أن بنزيمة حقق العديد من الإنجازات والألقاب خلال فترة تواجده في النادي، وأصبح واحدًا من أعظم أساطير النادي.

ووفقًا للبيان الرسمي، فإن بنزيمة وصل إلى ريال مدريد في عام 2009 ، وكان لاعبًا أساسيًا في فترة ذهبية للنادي، حيث دافع عن قميص الفريق وشارك في العديد من المباريات والبطولات. وبعد 14 عامًا من العمل الجاد والإنجازات الكبيرة، قرر اللاعب الفرنسي ترك ريال مدريد.

و الجدير بالذكر أن بنزيمة حقق مع ريال مدريد العديد من الألقاب، بما في ذلك خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وأربعة ألقاب في كأس الملك. كما فاز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم الموسم الماضي، وجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

كريم بنزيمة يغادر ريال مدريد بعد قصة مليئة بالالقاب والانجازات 

بالإضافة إلى ذلك، شارك بنزيمة في أكثر من 647 مباراة مع ريال مدريد، وسجل 353 هدفًا، وهو الآن ثاني أفضل هداف في تاريخ النادي. وبمسيرته الاحترافية الحافلة وقدراته الفائقة، ترك بنزيمة بصمته على الكرة الإسبانية وأصبح واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم.

فسخ عقد أيدين هازارد مع ريال مدريد بالتراضي بعد أربعة مواسم كارثية

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن رحيل اللاعب إيدين هازارد بشكل رسمي، بعد قضاء أربعة مواسم في صفوف الملكي. تم الاتفاق على فسخ تعاقده بالتراضي بين النادي واللاعب، وستنتهي فترة تواجده مع الفريق في 30 يونيو/حزيران 2023.

هازارد يغادر الريال من الباب الخلفي بعد اربع مواسم كارثية مع النادي الملكي 

وفي بيان رسمي، أعرب النادي الملكي عن امتنانه وتقديره لهازارد على مساهمته في فوز الفريق بثمانية ألقاب، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس الملك وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي والسوبر الإسباني.

وتمنى النادي لهازارد التوفيق في مرحلته الجديدة، وأعرب عن تعاطفه مع اللاعب وأسرته.

يذكر أن هازارد انتقل إلى ريال مدريد في صيف عام 2019، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي بمبلغ يصل إلى 100 مليون يورو، وشارك في 43 مباراة مع الملكي سجل خلالها 5 أهداف فقط، بسبب الإصابات المتكررة التي لاحقته.