الخميس 29 فبراير 2024

في مفاجأة مدوية كوندي يطلب الرحيل من برشلونة !!!!

كوندي
كوندي

كوندي اخبر الاداراة بطلب الرحيل عن نادي برشلونة حيث أشارت عدة تقارير صحفية اليوم من بينها الصحفي الموثوق جيرارد روميرو. وتشير التقارير إلى أن اللاعب صاحب الـ 24 عاماً يعتبر من الخيارات الأولية للمدرب تشافي هرنانديز، ولكنه يفضل اللعب كمدافع مركزي بدلاً من ظهير أيمن.

كوندي خلال لعبة ريال مدريد الاخيرة

كوندي يرفض تغيير مركزه ويطلب الرحيل

 

وفي الواقع، فقد انضم كوندي إلى برشلونة قادماً من نادي إشبيلية قبل 3 أعوام بمبلغ 35 مليون دولار، ولكنه لم يحصل على فرصته الكاملة حتى الآن في مركزه الأساسي. وبعد تولي تشافي المسؤولية كمدرب للفريق، يبدو أن كوندي لم يجد المكان المناسب بالنسبة له في تشكيلة الفريق.

وفيما يتعلق بالأنباء التي تشير إلى أن اللاعب صاحب الـ 24 عاماً يفكر في الرحيل عن برشلونة، فقد تم تداول هذه الأخبار بكثافة في وسائل الإعلام الإسبانية اليوم والامس ويبدو أن اللاعب لديه مشاكل مع طريقة لعب تشافي، حيث يفضل اللعب كمدافع مركزي بدلاً من اللعب كظهير ايمن.

ومع ذلك، فإن برشلونة لا يبدو أنه سيتخلى عن اللاعب بسهولة، خاصةً بعد أداء جيد قدمه في بعض المباريات هذا الموسم. ومن المنتظر أن يتم مناقشة مستقبل كوندي مع تشافي وإدارة النادي في الأيام القادمة، وربما يتم العمل على العثور على حل يرضي الطرفين.

كوندي من افشضل مدافعين برشلونة في الاعوام الاخيرة


وحول اخر الاخبار الرياضيه التي تتحدث في الفترة الحالية عن رحيل لاعب كوندي من فريق برشلونة، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات العديد من مشجعي الفريق حول التأثير المحتمل لهذا الرحيل على الفريق وعلى خطط المدرب تشافي هرنانديز.

يعد كوندي واحدًا من أبرز اللاعبين في فريق برشلونة، حيث يتمتع بمهارات متميزة في مركز المدافع المركزي، ويتميز بالقدرة على قطع الكرات وإجراء التمريرات الدقيقة. كان اللاعب يلعب في مركز ظهير أيمن خلال الموسم الماضي، ولكنه لم يحصل على فرصته الكاملة في مركزه الأساسي في العام الحالي مما غير من قراراته في البقاء في النادي الكتالوني.

رحيل كوندي سيأثر دفاعيا على نادي برشلونة لكنه سينعشه ماليا

من المتوقع أن يكون سبب رحيل كوندي إصرار المدرب تشافي على تدعيم مركز المحور باللاعب زومبيندي بدلاً من ظهير أيمن مما يضعف احتمالية إشراك اللاعب كوندي في مركزه الأساسي في قلب الدفاع وبالإضافة إلى ذلك، يرغب نادي برشلونة في الحصول على 80 مليون يورو مقابل بيع كوندي، وهناك اهتمام من عدة فرق إنجليزية به وآخرى اسبانية.

لكن هذا الرحيل قد يسبب خسارة فادحة لفريق برشلونة، حيث إنه سيترك فراغًا كبيرًا في المركز المدافع المركزي، ولا يمكن تعويضه بسهولة. ومن المهم أيضًا النظر إلى أن كوندي ليس فقط لاعبًا متميزًا في مركز المدافع الوسطي، ولكنه كان يعتبر أيضًا خيارًا ممتازًا في مركز الظهير الأيمن فهو يعد لاعبا جوكر في حال الإصابات و الحاجة فهو لاعب يصعب تعويضه .

ويجدر الإشارة إلى أن فريق برشلونة يعاني حاليًا من صعوبات عديدة ماليا ، فإن رحيل كوندي يعد عاملًا مضاعفًا سيؤثر على خطط المدرب تشافي وقدرات الفريق في المستقبل نظرا لأنه سيرفد خزينة النادي بمبلغ جيد تساعده في تدعيم مراكز أخرى في الفريق.

كوندي مدافع فرنسي يبلغ من العمر 24 عام

من البدلاء المرشحين في حال رحيل كوندي

في النهاية، فإن رحيل كوندي سيكون خسارة كبيرة لبرشلونة، ويجب على إدارة النادي العمل على البحث عن بديل مناسب قادر على تعويض فراغه في المركز المدافع الوسطي. ومع ذلك، فإن الأمر لن يكون سهلاً، حيث يجب البحث عن لاعب يمتلك المهارات اللازمة لتعويض رحيل كوندي، والقدرة على تعزيز دفاعات الفريق وإضافة خيار جديد لخطط المدرب ومن ضمن البدلاء المرشحين لكوندي كانسيلو لاعب مان سيتي المعار الى بايرن ميونخ وواللاعب الاسباني زومبيندي مافع ريال سوسيدا  .

وفي الختام يجب على إدارة الفريق العمل على تحسين أداء الفريق بشكل عام، وتعزيز صفوفه بلاعبين مميزين في المستقبل، حتى يتمكن الفريق من التغلب على الصعوبات التي يواجهها حاليًا والعودة إلى المنافسة على الألقاب.