الجمعة 26 أبريل 2024

عــــاجــل ورســــمـــيًــا تعرف على المرشحين الستة لجائزة لاعب الموسم في الدوري الانجليزي

المرشحين الستة لافضل
المرشحين الستة لافضل لاعب في الدوري الانجليزي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في الدوري الانجليزي وحول العالم نحو اختيار أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد نهاية موسم 2022-2023. وسيتم الكشف عن الفائز بعد صدور نتائج التصويت في الأيام المقبلة، هناك ستة لاعبين تم اختيارهم في قائمة المرشحين للفوز بهذه الجائزة وهم  بوكايو ساكا - مارتن أوديغارد - إيرلينغ هالاند -  كيفن دي بروين - ماركوس راشفورد وهاري كين لنتعرف عليهم في الكلمات القادمة :

ستة مرشحين لجائزة لاعب الموسم


بوكايو ساكا جناح نادي الأرسنال 


بدأ بوكايو ساكا موسمه مع آرسنال بشكل رائع، حيث شارك بشكل أساسي في معظم مباريات الفريق. وقد سجل العديد من الأهداف وصنع العديد من التمريرات الحاسمة خلال الموسم. و الجدير بالذكر أن ساكا قد استدعي لتمثيل منتخب إنجلترا في بطولة كأس العالم الأخيرة في قطر، حيث قدم أداءً رائعًا طوال البطولة كما استطاع الحصول مع فريقه الأرسنال على وصافة الدوري الانجليزي مع منافسة على اللقب حتى الجولة 30 من الدوري.

مارتن اوديغارد صانع العاب الارسنال


مارتن اوديغارد صانع ألعاب نادي الأرسنال 


ويأتي اسم مارتن أوديغارد في المركز الثاني، وكان لاعب خط الوسط النرويجي قدم مستويات رائعة في التمرير وصنع الأهداف مع نادي الأرسنال واحتل معه الوصافة في الدوري الانجليزي، حيث قدم أداءً رائعًا في كثير من المباريات ويحوي سجله التهديفي 15 هدف و7 تمريرات حاسمة.


ايرلينغ هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي 


ومن بين ابرز المرشحين والاوفر حظا في الفوز بالجائزة، ياتي إيرلينغ هالاند، مهاجم نادي مانشستر سيتي. فهالاند يُعدّ من أفضل المهاجمين في الدوري الانجليزي ويتصدر القائمة بأرقام مرعبة للمهاجم النرويجي، حيث سجل 36 هدف وصنع 7 أخرى خلال الموسم في الدوري الانجليزي 

هالاند مهاجم السيتي الاوفر حظا


كيفن دي بروين صانع ألعاب نادي مانشستر سيتي 


ويأتي كيفن دي بروين، لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي، ضمن المرشحين أيضًا. ولا شك في أن دي بروين كان أحد أبرز اللاعبين في الفريق خلال الموسم، حيث قدم أداءً مذهلاً في التمرير وصنع الأهداف، بالإضافة إلى تسجيل الأهداف بنفسه حيث سجل 7 أهداف وصنع 16 هدف في الدوري الانجليزي.

ماركوس راشفورد مهاجم نادي مانشستر يونايتد

ويتضمن المرشحون أيضًا ماركوس راشفورد، مهاجم نادي مانشستر يونايتد، الذي قدم أداءً رائعًا خلال الموسم. فقد سجل العديد من الأهداف وصنع العديد من التمريرات الحاسمة، كما قام بالعديد من الأدوار الدفاعية لفريقه وكانت حصيلته من الأهداف في الدوري الانجليزي 16 مع 5 صناعات.


هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير

 
وأخيرًا، يأتي هاري كين، مهاجم نادي توتنهام هوتسبير، الذي قدم أداء رائعا خلال الموسم، حيث كان الهداف الأول لفريقه رغم تراجع الفريق هذا الموسم ويأتي في وصافة ترتيب الهدافين برصيد 27 هدف و 3 صناعات للاهداف ، مما يجعله مرشحًا جيدًا للفوز بالجائزة.

اداء رائع وارقام ممتازة لمهاجم توتنهام هاري كين رغم تراجع مستوى فريفه


ماهو نظام الحصول على جائزة افضل لاعب في الدوري الانجليزي ومن سيكون الفائز ؟؟


ولكن، هل هناك مرشح واحد فقط يستحق الفوز بجائزة لاعب الموسم؟ بالطبع لا. كل اللاعبين المذكورين قدموا أداءً رائعًا خلال الموسم، ولكل منهم مساهمته الخاصة في فريقه. ومن المهم التذكير بأن هذه الجوائز تعتمد على آراء واختيارات اللاعبين المحترفين، ولذلك فإن الفائز النهائي قد يأتي بمفاجأة ولا تعتمد على مدى أرقامه وإحصائياته خلال الموسم.

بشكل عام، فإن جائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز هي جائزة مهمة ومرموقة، وتعكس الإنجازات الشخصية والفردية للاعبين طوال الموسم. وعلى الرغم من أن كل اللاعبين المرشحين يستحقون الفوز بهذه الجائزة، إلا أن الفائز النهائي سيكون شخص واحد فقط ، 
ولذلك فإنه من المهم الانتظار ومشاهدة من سيفوز بهذه الجائزة