الخميس 29 فبراير 2024

اخر اخبار الدوري الانجليزي اليوم 28/4/2023 تعادل توتنهام ومانشستر يونايتد وفوز نيوكاسل

تعادل توتنهام هوتسبير
تعادل توتنهام هوتسبير مع مانشستر يونايتد بهدفين لكل فريق

اخر اخبار الدوري الانجليزي اليوم 28/4/2023 في ختام المرحلة 33 من الدوري الانجليزي لكرة القدم، شهد مساء امس  العديد من النتائج المثيرة. فقد تمكن فريق نيوكاسل من تحقيق فوز كبير على ايفرتون بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما تعادل توتنهام مع مانشستر يونايتد بنتيجة 2-2. وفي مباراة أخرى، حقق بورنموث فوزًا صعبًا خارج ميدانه على ساوثهامبتون بهدف نظيف الى تفاصيل مباريات الدوري الانجليزي ..

الجولة ال 33 من الدوري الانجليزي


توتنهام هوتسبير vs مانشستر يونايتد 


في مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد، تمكن نادي مانشستر من التقدم بهدفين عن طريق جادون شانسو وماركوس راشفورد في الشوط الأول، ولكن ادراك توتنهام هوتسبير التعادل عن طريق بيدرو و الكوري الجنوبي هونغ مي سون. وبهذا التعادل ابتعد توتنهام عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال الموسم المقبل بفارق 6 نقاط عن المركز الرابع المؤهل ، فيما تراجع مانشستر يونايتد الى المركز الرابع برصيد 60 نقطة.

رباعية لنيوكاسل في مرمى ايفرتون

ايفرتون vs نيوكاسل 


بدأت المباراة بين نيوكاسل وايفرتون بشكل قوي، إذ سجل اللاعب كالوم ويلسون هدف التقدم لفريق نيوكاسل في الدقيقة 28، لبنتهي الشوط الأول بهدف نظيف . ومع بداية الشوط الثاني استطاع نادي نيوكاسل تسجيل هدفين اخرين  عن طريق جويلينتون، وكالوم ويلسون هدف ثاني له والثالث لفريقه وقلص ايفرتون الفارق في الدقيقة ال80 ليعود يعقوب مورفي ويسجل الهدف الرابع لنيوكاسل . وبهذا الفوز الكبير رفع نيوكاسل رصيده إلى 62 نقطة في المركز الـثالث على سلم الترتيب مستفيدا من تعادل مانشستر يونايتد مع مستضيفه توتنهام هوتسبير.


ساوثهامبتون vs بورنموث


أما بورنموث، فقد حقق فوزًا مهمًا على ساوثهامبتون بهدف نظيف سجله ماركوس تافيرنيه في الدقيقة 50 من عمر اللقاء. وبهذا الفوز، رفع بورنموث رصيده إلى 36 نقطة في المركز الـرابع عشر من الترتيب، مما يجعله بعيدا نوعا ما  مراكز الهبوط وتعقدت امور ساوثهامبتون في البقاء بين الاقوياء هذا الموسم بعد هذه الخسارة حيث يقبع في المركز الأخير برصيد 24 نقطة بعيدا عن منطقة الأمان بست نقاط والدوري على بعد خمس جولات من النهاية .

بورنموث يتغلب على ساوثهامبتون ويبتعد عن مناطق الهبوط

وعلى ضوء نتائج هذه الجولة يبدو أن المنافسة في الدوري الانجليزي اصبحت على اشدها، حيث إن فارق النقاط بين فريقي ارسنال ومانشستر سيتي يتقلص بعد انتصاره عليه، كما أن تألق نيوكاسل يشير إلى أنه قد يكون له مقعد في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل . ومن جهة أخرى، ستكون المنافسة قوية على المقاعد الاوربية مابين فرق توتنهام وليفربول واستون فيلا وبرايتون 
وفي نفس الوقت، يبدو أن فريقي ايفرتون وساوثامبتون سيواجهان  صعوبة كبيرة في البقاء ضمن الدوري الممتاز، حيث إن فارق النقاط بينهم وبين الفرق التي تحتل المراكز الآمنة يبلغ يزداد جولة بعد اخرى مما يجعل المهمة صعبة جدًا.

وبهذا تنتهي تغطية المرحلة الـ33 من الدوري الانكليزي  مبارياتها القوية وبنتائجها المثيرة وفي النهاية نستعرض لكم 


جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة 33


1- الارسنال 75 نقطة من 33 مباراة 
2- مانشستر سيتي 73 نقطة من 31 مباراة 
3- نيوكاسل يونايتد 62 نقطة من 32 مباراة
4- مانشستر يونايتد 60 نقطة من 31 مباراة
5- توتنهام هوتسبير 54 نقطة من 33 مباراة

وبقي ان نشير الى ان صراع الهدافين يبدو انه حسم صالح الهداف النرويجي ايرلينغ هالاند بعد وصوله للهدف 33 مبتعدا عن اقرب منافسيه هاري كين هداف توتنهام بتسعة اهداف قبل نهاية الدوري الانجليزي بخمس جولات