< النجمة ياسمين عبد العزيز تتجه إلى السعودية لتأدية مناسك العمرة
اكسترا الاخباري
رئيس التحرير
عصام كامل

النجمة ياسمين عبد العزيز تتجه إلى السعودية لتأدية مناسك العمرة

النجمة ياسمين عبد
النجمة ياسمين عبد العزيز إلى السعودية لتأدية مناسك العمرة

أعلنت النجمة المصرية “ياسمين عبد العزيز” الجمعة 12 أيار / مايو، القيام بأداء مناسك العمرة، في المملكة العربية السعودية، عبر صورة أظهرت النجمة المصرية وهي داخل الطائرة التي ستقلها إلى المملكة العربية السعودية. 

وشاركة النجمة “ياسمين عبد العزيز” متابعيها وجمهورها على موقع استعراض الصور الشهير “انستاغرام” صورة تظهر ارتدائها الحجاب داخل الطائرة. 

ياسمين عبد العزيز - صورة من إنستقرام
النجمة ياسمين عبد العزيز تؤدي مناسك العمرة في السعودية 

النجمة ياسمين عبد العزيز تؤدي مناسك العمرة في السعودية 

النجمة “ياسمين عبد العزيز” عبرت عن سعادتها الكبيرة، بالرحلة إلى السعودية وأداء مناسك العمرة هناك، وعلقت على الصورة، بالقول: "ربنا يكتبها لكل مشتاق يارب أحلى مكان في العالم".

وانهالت التعليقات على صورة النجمة المصرية “ياسمين عبد العزيز” من الجمهور والمتابعين، الذين تمنوا لها السعادة وقبول أعمالها “العمرة”. 

وتستعرض في هذا المقال، أبرز التعليقات على صورة الفنانة المصرية “ياسمين عبد العزيز” داخل الطائرة وهي متجهة إلى السعودية لأداء العمرة.

وعلق أحد الحسابات على الصورة بالقول: “ما شاء الله يا ياسمين، عمرة مقبولة يا أحلى ياسو في الدنيا”، بينما علق أحد الحسابات بالقول: ”ربنا يتقبل منك يا رب ويصلح حالك”، فيما قال أخر: “عمرة مقبولة يا رب يا حبيبتي يا ياسمين”، وقال أحد الحسابات في تعليقه على الصورة: ”الله يهديكي وينور طريقك، ماشاء الله عمرة مقبولة يا حبيبتي"، وعلق أخر: “قمر، ربنا يتقبل”.

 ياسمين عبد العزيز وطفلها الأول من أحمد العوضي

وفي وقت سابق، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تظهر النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، من داخل إحدى المستشفيات المصرية، وهي تحمل بين يديها طفلاً حديث الولادة، وعلّق نشطاء على هذه الصورة بالقول، إن النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز قد رُزقت بمولودها الأول من زوجها النجم المصري أحمد العوضي وأطلقا عليه الثنائي الشهير اسم "آدم".

 ياسمين عبد العزيز وطفلها الأول من أحمد العوضي

لكن متابعون وجمهور النجمة المصرية “ياسمين عبد العزيز” وزوجها النجم “أحمد العوضي” أشاروا إلى أن الصورة المتداولة، تعود إلى أحد مشاهد مسلسل "ضرب نار" والتي  قامت ببطولته ياسمين في موسم دراما رمضان 2023 مع زوجها النجم أحمد العوضي، وتحديداً في الحلقة الرابعة عشرة من المسلسل، ونفوا صحة أنباء ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين عبد العزيز ومسلسل “ضرب نار” 

 

وشاركت النجمة المصرية “ياسمين عبد العزيز” في الموسم الرمضاني الماضي، عبر بطولة مسلسل "ضرب نار" برفقة زوجها النجم “أحمد العوضي”، ومسلسل “ضرب نار” من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة "سينرجي". 

ياسمين عبد العزيز ومسلسل “ضرب نار” 

 ويشارك في بطولته بجانب النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كل من الفنان ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرون.

ويعتبر مسلسل "ضرب نار" هو العمل الثالث الذي يجمع الثنائي الشهير ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وذلك بعد مشاركتهما في مسلسلَي "لآخر نفس" و"اللي ملوش كبير".

ياسمين عبد العزيز ومواقع التواصل الاجتماعي 

وتحرص النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، على مشاركة جمهورها ومتابعيها في كل مكان، أجمل اللحظات والطرائف التي تواجهها،  حيث نشرت الفنانة المصرية في وقت سابق،  عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "انستاغرام" فيديو طريف لها، وهو مقطع من حسابعا على موقع تيك توك.

وأظهر الفيديو، النجمة ياسمين عبد العزيز، وهي تحرك شفايفها على ما جاء في المقطع الأصلي: "أحلى مسا عليكي يا صفرا ياللي شاغلة بالك بيا .. مش هعمل برده اللي في دماغك هخليكي تموتي بحسرتك.. تعالي اشربي بيبس".