Connect
To Top

منى زكى تثير الجدل بعد شفائها

منى زكى ممثلة مصرية. بدأت منى زكى التمثيل عندما كانت لا تزال طالبة في الجامعة، بعدها قدمت أول تجاربها المسرحية (بالعربي الفصيح) مع الفنان محمد صبحي. ثم بدأت العمل في السينما في منتصف التسعينيات من خلال المشاركة في الأفلام الكوميدية التي كانت تنتج وقتها، ومن بينها: (صعيدي في الجامعة الأمريكية، الحب الأول، ليه خلتني أحبك)، ومع مطلع الألفية صارت غالبية أدوارها أكثر تنوعًا وتميل نحو الحس الدرامي، مثل أفلام: (سهر الليالي، من نظرة عين، احكي يا شهرزاد).

ومن المعروف انه قد تعرضت حياه منى زكى الشخصيه لازمه شديده حيث خيمت الصدمة علي محبي ومتابعي أشهر ثنائي بالسينما “حلمي ومني” فبعد خضوع النجم أحمد حلمي لإجراء جراحة مفاجأه لاستئصال ورم خبيث بالظهر كاد أن يمتد للرئة بأحد المستشفيات الكبري بالولايات المتحدة الأمريكية، إلي أن نجحت العملية واستقرت حالته الصحية.

أكتشفت النجمة مني زكي أثناء إجرائها فحوصات طبية بالولايات المتحدة الأمريكية اصابتها بمرض نادر يدمر خلايا الدم والتي تؤدي إلي وقف وظائف أعضاء الجسم.

وبعد طوفان من التعاطف معها بعد تعرضها وزوجها النجم أحمد حلمى لتجربة المرض، يبدو أن النجمة منى زكي قررت أن تصدم جمهورها، بعدما كشفت تسريبات أول جلسة تصوير تخضع لها بعد الشفاء، عن إطلالة صادمة منحت منى الكثير من الشراسة والإثارة، بينما تعود جمهورها أن يراها رومانسية وبريئة.

الجلسة جاءت بعدسة مصور المشاهير خالد فضة الذي تسبب فى ضجة مماثلة للنجمة ياسمين عبد العزيز وملكة جمال مصر حورية فرغلي، ولكن المؤكد أن ردود الفعل على تصويره لمنى زكي ستكون أكثر حدة، خصوصاً وأنها اتخذت أوضاعا جريئة للغاية مع قصة شعر القصير البانك باللون البن مع ملابس أغلبها من الجلد، تتعارض مع مسيرتها كواحدة من نجمات ما عرف بالسينما النظيفة.

يذكر أن منى رفضت تماما الكشف عن حقيقة حالتها الصحية واكتفت بالقول أنها أصيبت بفيروس غامض، وتم علاجها في نفس توقيت إجراء زوجها أحمد حلمى لجراحة إزالة ورم بالظهر، فى أميركا، ووضعت ولدها الثاني هناك، وتبدو في الصور رشيقة وبحالة صحية جيدة للغاية.

You must be logged in to post a comment Login

More in الفن و الفنانين

Advertisements