الأربعاء 24 أبريل 2024

قبل مباراة اليوم.. التاريخ يُساند الهلال ضد الاتفاق

الهلال والاتفاق -
الهلال والاتفاق - أرشيفية

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الاتفاق، اليوم الخميس، في المباراة التي تجمعهما ضمن مباريات دوري روشن السعودي للموسم 2022-2023.

موعد مباراة الهلال والاتفاق

ومن المقرر، أن يستضيف نادي الاتفاق، نظيره الهلال، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويُمكن للمتابعين والقراء، مشاهدة المباراة، عبر قنوات ssc، مالك حقوق بطولة دوري روشن السعودي، أو من خلال منصة شاهد vip، التي تُذيع المباريات عبر خدمة البث المباشر.

تاريخ مواجهات الهلال والاتفاق

ويبتسم الحظ قبل مباراة الليلة لنادي الهلال، والذي سبق أن التقى مع فريق الاتفاق في 24 مباراة، حقق الفوز في 17 لقاء منها، مقابل التعادل في 5 مباريات والخسارة في مباراتين فقط.

ولم يخسر نادي الاتفاق أمام أي نادٍ في الدوري السعودي منذ 2008-2009، أكثر من عدد خساراته أمام الأزرق الهلالي، والبالغة 17 هزيمة، الأمر الذي يُصعب مباراة الليلة على الفريق.

ويسعى نادي الهلال، إلى تحقيق الفوز في مباراة الليلة، من أجل العودة إلى سكة الانتصارات، التي بدأها بأربعة انتصارات متتالية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، قبل أن يتعثر الأزرق في الجولة الماضية أمام التعاون بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الهلال والاتفاق في الدوري السعودي

من جانبها، تسعى كتيبة نادي الاتفاق، إلى استغلال تعثر الأزرق الهلالي، من أجل تحقيق الفوز أو أي نتيجة إيجابية، خاصة في ظل تذبذب الفريق في الفترة الماضية واحتلاله المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، من فوز وتعادلين وهزيمتين، الأمر الذي يعطي اللاعبين دفعة كبيرة من أجل الفوز على الهلال.

ويدخل نادي الهلال، المباراة أمام الاتفاق، محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 12 نقطة جمعها من خلال الفوز على أندية الخليج والفيحاء والفتح والوحدة، قبل الخسارة أمام التعاون في الجولة الماضية.