الخميس 25 أبريل 2024

دعم مالي واستشارات.. خريطة عروض مصرف أبوظبى الإسلامى للشركات الصغيرة والمتوسطة

مصرف ابوظبي الاسلامي
مصرف ابوظبي الاسلامي

أطلق مصرف أبوظبي الإسلامي، حزمة الخدمات الجديدة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، والقدرة على تمويل مشاريعها في الفترة المقبلة، عبر قروض ميسرة.

أتاح مصرف أبوظبي الإسلامي، فئة الشركات الصغيرة والمتوسطة، عرض الحصول على تمويل بقيمة 1.5 مليون درهم،  لدعم تطوير وتنمية هذه من المشروعات والكيانات على المديين القصير والطويل.


عروض مصرف أبوظبي الإسلامى


تتضمن الخدمات المالية المصرفية التي وفرها مصرف أبوظبي الإسلامي فئة الشركات الصغيرة والمتوسطة، إمكانية الحصول على تمويل الأعمال التجارية الصغيرة"، بدون أي ضمانات معقدة، بالتزامن مع تيسير الاجراءات الادارية والمستندات المطلوب توافرها.

تمويلات مصرف أبوظبي الإسلامى

تحتوي خدمات مصرف أبوظبي الإسلامي، توفير التمويل اللازم حتى مبلغ قيمته 1.5 مليون درهم لرفع رأس المال العامل للمشتريات المحلية والدولية.

تحتوي أيضا، توفير خدمة استشارية تتناسب مع كل مشروع، لتمكين فئة المشروعات الصغيرة والمتوسطة الوصول الكامل لمقومات النجاح في السوق الإماراتي.


خدمات مصرف أبوظبي الإسلامى

مصرف أبوظبي الإسلامي، يستهدف من خلال عرضه المقدم للشركات التزامه بدعم نمو واستدامة الأنشطة التجارية خاصة الفئة الناشئة من الكيانات، سواء من الأفراد أو الشركات.

تنتشر خدمات مصرف مصرف أبوظبي الإسلامي، في 5 دول وهي "المملكة العربية السعودية، والمملكة المتحدة، والسودان، والعراق، ودولة قطر"، فضلا عن نيته الدخول إلى أسواق جديدة في الفترة المقبلة، لتحقيق استراتيجية الإمارات 2030.

وفقا لتصريحات رئيس الخدمات المصرفية للأعمال في مصرف أبوظبي الإسلامي، إن خدمات المصرف تستهدف في المقام الأول مساعدة الأفراد والكيانات الصغيرة تحقيق أحلامها التجارية، الت باعتبار أن هذه الفئة لها دور فعال في تنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية بدولة الإمارات.

أصول مصرف أبوظبي الإسلامى

يعد مصرف أبوظبي الإسلامي، من أكبر اللاعبين في القطاع المصرفي بدولة الإمارات، تتجاوز قيمة أصول البنك وفقا لأخر بيانات معلنة، الـ 133 مليار درهم، يتميز بشبكة واسعة من الفروع سواء العاملة في دولة الإمارات، والمنتشرة في عدد من البلدات العربية، ومنها مصر.

يتعامل مع المصرف للحصول على خدماته، نحو مليون شخص من داخل دوله الإمارات، بخلاف عدد كبير من الدول التي تنشر فيها فروعه منذ تأسيسه وانطلاق رحلته العملية في عام 1997.