الخميس 18 أبريل 2024

مجموعة "أدنيك"، تعلن قائمة المتحدثين في مؤتمر الكونغرس العالمي للإعلام

الكونغرس العالمي
الكونغرس العالمي للإعلام

كشفت مجموعة "أدنيك"، عن قائمة المتحدثين في مؤتمر الكونغرس العالمي للإعلام، حيث يقام المؤتمر على مدار 3 أيام في الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر المقبل.

ويضم مؤتمر الكونغرس العالمي للإعلام، قادة وصناع قرار ومسؤولين في مؤسسات إعلامية بارزة من مختلف دول العالم.

ويأتي مؤتمر الكونغرس العالمي للإعلام، تحت رعاية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة في دولة الإمارات، حيث إن "مختبر مستقبل الإعلام".. منصة تجمع صنّاع القرار ورواد الأعمال في الكونغرس العالمي للإعلام.

ويوفر مؤتمر الكونغرس العالمي للإعلام تحت شعار صياغة مستقبل قطاع الإعلام، منصة عالمية حقيقية لحوار حيوي حول مستقبل قطاع الإعلام في العالم، ويركز على رسم ملامح مستقبل القطاع من خلال توحيد الجهود وتبادل الأفكار المبتكرة والحلول التقنية المتطورة.

قائمة المتحدثين في مؤتمر الكونغرس العالمي للإعلام

تشتمل الدورة الأولى من الكونغرس العالمي للإعلام، الذي تنظمه مجموعة أدنيك بالشراكة مع وكالة أنباء الإمارات (وام)، على معرض ومؤتمر، لاستكشاف أحدث التطورات في قطاع الإعلام وآفاقه المستقبلية.

ويوفر هذا الحدث العالمي للمؤسسات الإعلامية منصةً مميزة لمناقشة فرص التعاون والشراكات التي من شأنها تعزيز قطاع الإعلام، وضمان استدامته على المدى البعيد، ومواصلة تقديم محتوى موثوق ومفيد.

تشمل قائمة المتحدثين الذي تأكد حضورهم شخصيات بارزة، من بينها الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش في دولة الإمارات، وعمر بن سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد في دولة الإمارات، ومونيكا موتسفانجوا وزيرة الإعلام والدعاية والإذاعة من زيمبابوي.

كما تضم القائمة وواين بيرغ الرئيس التنفيذي لقطاعات الإعلام الرقمي والثقافة والأزياء في مدينة نيوم، من المملكة العربية السعودية، ونجيب قويعة الرئيس التنفيذي لمدينة موريشيوس الإعلامية، وأدريان مونك المدير العام ورئيس شؤون المشاركة العامة والاجتماعية في المنتدى الاقتصادي العالمي من سويسرا، وزُبير تيمول الشريك الحالي ونائب الرئيس في شركة ميلت ووتر من دولة الإمارات، وخافيير فيلانوفا المدير التنفيذي لميجاميديا من تشيلي.

القائمة تضم أيضًا صوفي هفيتفيد كبيرة المستشارين الإعلاميين والباحثة في شؤون الدراسات المستقبلية في معهد كوبنهاجن للدراسات المستقبلية من الدنمارك، وسانجاي سندواني المدير التنفيذي لصحيفة إنديان إكسيبرس أونلاين من الهند، وفيليب بيتيتبونت المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لمنصة نيوزبريدج من فرنسا، وأدريان ويلز الرئيس التنفيذي لشركة إينكس من لوكسمبورغ.