الخميس 25 أبريل 2024

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونيستك في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وشاختار
ريال مدريد وشاختار دونيستك

ينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية، مباراة ريال مدريد وشاختار دونيستك، التي يحل فيها الملكي الإسباني، ضيفًا على نظيره الأوكراني، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتتكرر مواجهة ريال مدريد وشاختار دونيستك الأوكراني للمرة الثانية، في أقل من أسبوع، بعدما التقى الفريقان في الجولة الثالثة من دور المجموعات يوم الأربعاء الماضي.

ويستعرض إكسترا الإخباري، للقراء والمتابعين، موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونيستك الأوكراني، والقنوات الناقلة للمباراة، وترتيب الفريقين ونتيجة مواجهة الذهاب، من خلال التقرير التالي:-

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار الأوكراني

من المقرر، أن يحل نادي ريال مدريد، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الأوكراني شاختار، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب جوزيف بيلسودسكي ستاديوم، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار دونيستك

ومن المنتظر، أن يتم نقل مباراة ريال مدريد وشاختار تلفزيونيًا، عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 2، وذلك كون الشبكة القطرية، مالكة الحقوق الحصرية لبطولة دوري أبطال أوروبا، في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

ريال مدريد ضد شاختار دونيستك

ويسعى نادي ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، إلى تأكيد تفوقه على الفريق الأوكراني، الذي فاز عليه في إسبانيا على ملعب سانتياجو برنابيو، بهدفين مقابل هدف  في الجولة الماضية، بالإضافة إلى سعي النادي الملكي، إلى مواصلة مشواره المميز في المجموعة، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي، من أجل مواصلة مشواره للدفاع عن لقبه الذي تُوج به النسخة الماضية.

على الجانب الأخر، يطمح فريق شاختار دونيستك في تحقيق أي نتيجة إيجابية تمنح له الفرصة في مرافقة النادي الملكي، إلى الدور المقبل من البطولة، حيث يُمني النفس بالتفوق على فريقي سيلتك الأسكتلندي ولايبزج الألماني في عدد النقاط وحسم التأهل.

ترتيب مجموعة ريال مدريد وشاختار

ويحتل نادي ريال مدريد الإسباني، صدارة ترتيب مجموعته السادسة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 9 نقاط، متفوقًا على شاختار صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما حل فريق لايبزج ثالثًا برصيد 3 نقاط، وخلفه سيلتك الأسكتلندي في مؤخرة المجموعة برصيد نقطة وحيدة.