السبت 20 أبريل 2024

مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

دوري روشن السعودي
دوري روشن السعودي للمحترفين

تُستكمل اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي انطلقت أمس الاثنين بثلاث مباريات هامة، بينها قمة الدوري السعودي بين الهلال والشباب.

وانتهت قمة الهلال والشباب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليواصل الليث تصدره لبطولة دوري روشن السعودي، رغم فقدانه أول نقطتين في دوري هذا الموسم، فيما واصل الزعيم سقوطه للمباراة الثالثة على التوالي، ليخسر النقطة السابعة من أصل 21 نقطة.

وتمكن نادي الطائي من الفوز على منافسه الرائد بهدفين نظيفين، رغم طرد أحد لاعبيه، ليرفع رصيده إلى النقطة الخامسة عشر في المركز الثاني مؤقتًا، بينما حقق فريق الوحدة الفوز بهدفين هو الأخر، على منافسه الباطن، متذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

مباريات الدوري السعودي اليوم

ومن المقرر أن يُقام اليوم الثلاثاء، خمس مباريات قوية، في الجولة السابعة، والتي تُختتم بها الجولة، التي ابتسمت لبعض الأندية وعاندت البعض الأخر.

ومن المقرر أن يستضيف نادي التعاون نظيره أبها، في تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

كما يحل نادي الاتحاد، ضيفًا على نظيره ضمك، في تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

ويستضيف نادي الخليج، نظيره الفتح في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتختتم مباريات الجولة بمواجهة النصر والعدالة، ومواجهة الفيحاء والاتفاق، اللتان تُقامان في التوقيت ذاته، في الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

وبعد نهاية مباريات اليوم الأول، ابتعد نادي الشباب بصدارة ترتيب دوري روشن السعودي، رغم تعادله أمام الهلال، وذلك بعدما رفع رصيده إلى النقطة 19، محافظًا على سجله خالٍ من الهزائم، واهتزاز شباكه بهدفين فقط في 7 مباريات.

واحتل نادي الطائي المركز الثاني برصيد 15 نقطة من أصل 7 مباريات، فيما يأتي الاتحاد ثالثًا في الترتيب برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، وله مباراة اليوم الثلاثاء، أمام نظيره ضمك، متفوقًا على الهلال صاحب المركز الرابع بنفس رصيد النقاط، بينما حل التعاون خامسًا في الجدول بنفس رصيد العميد والزعيم لكن بفارق أهداف أقل.

ويحتل نادي النصر، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، قبل مباراته اليوم أمام العدالة.