Connect
To Top

ازمات وتأجيلات تجتاح موسم الدراما الرمضانية القادم

من المعروف ان الدراما الرمضانية يتم التحضير لها منذ فترة طويلة قبل اقتراب الشهر الكريم ولان شهر رمضان يعتبر من اهم المواس الدراميه في العام يقوم اغلب النجوم

بالعمل لتقديم افضل الاعمال فيه ويحرصون دائما على التواجد فيه

ولكن من الواضح ان الموسم الرمضاني لهذا العام سيواجه الكثير من العثرات

فقد تم توقف عدد من الاعمال الفنية لعدد من النجوم وتم انتشار اجبار حول وجود خلافات ومشاكل

متعددة في عدد من الاعمال اولها كان العمل الخاص بالفنان عادل امام

حيث اعلن الفنان انه سيخوض موسم الدراما الرماضانية لهذا العام من خلال مسلسل

عفاريت عدلي علام ولكن بعد بداية التصوير منذ ايام قليلة انتشرت مجموعة من الاخبار التي تفيد

اصابة الزعيم بوعكة صحية دخل على اثرها المستشفى

وانتشرت العديد من الاخبار حول توقف المسلسل نتيجة هذا الامر

ولكن عاد عادل امام واكد ان هذا غير صحيح حيث أن المسلسل لا يزال في طور التصوير ولم يتوقف ،

وقال إنه بالفعل مر بأنفلونزا بسيطة ولكن لم يتوقف عن التصوير.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل يعمل موظفا بدار الكتب والوثائق ويتعرض لموقف غريب

وهو ظهور “جنية” له نظرا لقراءاته في الكتب القديمة بطريقة مستمرة بحكم وظيفته،

وتحدث بعض المواقف الكوميدية بينه وبين هذه الجنية.

وانضم الفنان تامر حسني بالعمل الجديد الذي سيشارك به الى قائمة المشاكل

حيث كان مسلسل وعلى رأي المثل الذي سيشارك به في الموسم الدرامي القادم

مع الفنانة ياسمين عبد العزيز قد توقف لفترة بسبب انسحاب السيناريست ايمن بهجت قمر من العمل

حيث انتشر مجموعة شائعات عن نشوب خلافات بين السيناريست أيمن بهجت قمر وبين تامر حسني،

أدت إلى استبعاده، وهو ما دفع السيناريست للرد على ذلك

من خلال منشور على صفحته على فيس بوك يؤكد فيه اعتذاره عن كتابة المسلسل

بعد تسليمه حلقة لم تعجب المخرج محمد سامي .

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول قصة المثل الشعبي

حيث تحمل كل حلقة عنوان مثل شعبي، لاسيما وأن العمل يعتمد على حلقات منفصلة متصلة .

وانضمت الفنانة غادة عبد الرازق الى هذا الامر فقد تعرض مسلسلها الجديد الذي ستشارك فيه

الى ازمة بعد ان تم اعلان اعتذار الفنان احمد فهمي عن المسلسل واشيع ايضا ان الفنان قصي الخوري

اعتذر هو الاخر لكن القائمين على العمل اعلنوا ان هذا الحديث ليس صحيح وانه لم يتم عرض اي دور عليهم لكي يعتذروا

وشارك الفنانة غادة عبد الرازق في الموسم الدرامي من خلال مسلسل ارض جو

وتدور أحداث المسلسل حول حادثة خطف طائرة ، وعلى متنها 211 راكبا، على يد غادة عبد الرازق،

التي تعمل مضيفة طيران بها، وتتحول هذه الحادثة إلى قضية رأي عام، تشغل وسائل الإعلام سواء العربية أو الغربية،

الأمر الذي يدفع أجهزة الأمن الدولية إلى مساومة الخاطفة وتنفيذ رغباتها؛ حفاظا على سلامة الركاب.

You must be logged in to post a comment Login

More in الفن و الفنانين

Advertisements