الأحد 29 يناير 2023

رابط التقديم في وظائف المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية "سرب"

المعهد السعودي التقني
المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية

أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية "سرب"، عن فتح باب التسجيل لدراسة البرنامج المتخصص في صناعة الخطوط الحديدية والعمل في شركة سيمنس موبيلتي السعودية المحدودة.

وضمت وظائف المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية "سرب" عددا من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للوظائف الجديدة، لافتا إلى أن الرواتب  ستكون مجزية،إضافة إلى التدريب.

شروط وظائف المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية "سرب" 

تضمنت قائمة شروط وظائف المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية "سرب"  أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، حاصلا على المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة بنسبة 80٪ فما أعلى، وأن يتراوح عمر المتقدم  بين 18 و 26 عاماً.

ضمت قائمة شروط وظائف السعودي التقني للخطوط الحديدية "سرب"  حصوله على درجة القياس 60% فما أعلى، فضلا عن اجادته للغة الانجليزية، أي أن المستوى المطلوب (IELTS level 4) في اللغة الإنجليزية أو ما يعادلها، علما بأنه يوجد اختبار تحديد مستوى انجليزي في المعهد لمطابقة هذا الشرط.

لفت المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية "سرب"، إلى أن التقديم في رابط الوظائف  بشكل متكرر سوف يتم الاستبعاد مباشرة.

مزايا وظائف  المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية "سرب" 

تتضمن إعلان المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية "سرب" عن وظائفه اليوم،  عددا من المزايا جاء في بدايتها، منح الفائز مدة تدريب 18 شهر، مع صرف مكافأة 3500 ريال أثناء التدريب، موضحا أن الراتب الشهرى يصل إلى 9000 ريال بعد اجتياز البرنامج.

وأشار بيان المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية "سرب" إلى أنه سيتم تسجيل المتقدمين حال قبولهم في وظائف المعهد في التأمينات الاجتماعية، إلى جانب توفير تأمين طبي.

حدد المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية "سرب"، بداية تدريب المقبولين في الوظائف يوم الأحد بتاريخ  1444/06/15هـ الموافق 2023/01/08م.

موعد التقديم في وظائف المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية "سرب" 

حدد المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية "سرب" موعد التقديم لوظائفه تبدأ اليوم الأحد بتاريخ 1444/03/13هـ الموافق 2022/10/09 م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1444/04/02هـ الموافق 2022/10/27م.
للتقديم الفعلي في وظائف المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية "سرب" من هنا.