الخميس 28 مارس 2024

ريمونتادا لاسبانيول ضد اتلتيكو مدريد وفوز لريال مدريد في الدوري الاسباني

حصيلة الدوري الاسباني
حصيلة الدوري الاسباني

ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الاسباني تعادل فريق أتلتيكو مدريد مع مضيفه إسبانيول بنتيجة 3-3 بعد أن تقدم اتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف نظيفة في لقاءٍ مثيرٍ ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الاسباني لكرة القدم كما انتصر نادي ريال مدريد على ضيفه رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف واحد والى التفاصيل…

تعادل مثير لاسبانيول رغم تخلفه بثلاثية

ريمونتادا مثيرة لاسبانيول تنعش اماله بالبقاء في الليغا الاسبانية


ففي مباراة أتلتيكو مدريد واسبانيول النارية سجَّل ساؤول نيجويز هدف التقدم لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 21، وأضاف اللاعب الفرنسي انطوان جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 44. واستمر فريق أتلتيكو مدريد في سيطرته الهجومية على المباراة في الشوط الثاني، حيث سجَّل البلجيكي يانيك كاراسكو الهدف الثالث في الدقيقة 46.
لكن إسبانيول لم يستسلم، وبدأ هجومًا قويًا ساعده على تسجيل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق الثلاثي سيزار مونتيس وخوسيلو من ركلة جزاء وفينيسيوس سوزا في الدقائق 64 و76 و79 على التوالي، لينتهي اللقاء بالتعادل 3-3.
وبهذا التعادل حافظ اسبانيول على اماله في البقاء في الدوري الاسباني الممتاز بعد رفع رصيده الى 35 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 73 نقطة، خلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 74 نقطة وبرشلونة المتصدر برصيد 85 نقطة

فوز مهم لريال مدريد للحفاظ على مركز الوصافة

ريال مدريد يحقق المهم وينتصر على رايو فاليكانو


وفي مباراة مليئة بالإثارة والتشويق، التقى فريق ريال مدريد مع نظيره رايو فاليكانو على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو" في إطار الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني.
واستطاع الفريق الملكي تحقيق الفوز بنتيجة 2-1، حيث سجل اللاعب الفرنسي كريم بنزيما هدف التقدم في الدقيقة 31 من الشوط الأول، قبل أن يتعادل رايو فاليكانو في الدقيقة 84 عن طريق اللاعب راؤول دي توماس. ولكن فريق ريال مدريد لم يستسلم وتمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 89 عن طريق اللاعب رودريجو.
وبهذا الانتصار، اصبح رصيد ريال مدريد إلى 74 نقطة، مما يجعله يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويقترب بشكل أكبر من حسم المركز الثاني في الليجا. بينما يتوقف رصيد رايو فاليكانو عند 46 نقطة، محتلاً المركز الحادي عشر في ترتيب الليغا الإسبانية.
ويلتقي اليوم الخميس فريق ريال مايوركا مع فريق فالنسيا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة. كما يلعب فريق أوساسونا مع فريق أتلتيك بيلباو في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


نتائج يوم الاربعاء من مباريات الجولة 36 من الدوري الإسباني هي:


- إلتشي 1 - 1 إشبيلية
- فياريال 2 - 0 قاديش
- ريال مدريد 2 - 1 رايو فاليكانو
- ريال بيتيس 0 - 1 خيتافي
- إسبانيول 3 - 3 أتلتيكو مدريد

احصائيات الدوري بعد الجولة 36 


ترتيب فرق الصدارة في الدوري الإسباني :


1. برشلونة - 85 نقطة
2. ريال مدريد - 74 نقطة
3. أتلتيكو مدريد - 73 نقطة
4. ريال سوسييداد - 68 نقطة
5. فياريال - 63 نقطة


ترتيب فرق الهبوط في الدوري الاسباني حتى الجولة 36:


16. قاديش - 38 نقطة
17. خيتافي - 38 نقطة
18. بلد الوليد - 38 نقطة
19. إسبانيول - 35 نقطة
20. إلتشي - 21 نقطة


ترتيب الهدافين في الدوري الإسباني حتى الجولة 36:


1. روبرت ليفاندوفسكي - برشلونة - 23 هدفاً
2. كريم بنزيما - ريال مدريد - 18 هدفاً
3. خوسيلو - إسبانيول - 16 هدفاً
4. إنيس أونال - خيتافي - 14 هدفاً
5. انطوان جريزمان - أتلتيكو مدريد - 14 هدفاً
6. بورخا ايغليسياس - ريال بيتيس - 13 هدفاً