الجمعة 19 أبريل 2024

فيورنتينا يسعى للتعويض ووستهام لمتابعة المشوار في نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

بطولة المؤتمر الاوروبي
بطولة المؤتمر الاوروبي

في ليلة مثيرة من ليالي دوري المؤتمر الأوروبي، تنطلق اليوم الخميس مباراتي إياب نصف نهائي البطولة، والتي ستجمع فرقًا قوية في مواجهات محتدمة. ومن بين هذه المواجهات، يلتقي فريق بازل السويسري مع فريق فيورنتينا الإيطالي حاملا معه سلاح الفوز المحقق في ارض خصمه، فيما يستضيف فريق وست هام يونايتد الإنجليزي نظيره إي زد آلكمار الهولندي في مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات.

فيورنتينا يسعى لتعويض هزيمته والتأهل الى النهائي


بازل السويسري vs فيورنتينا الإيطالي 


تشهد المباراة الأولى بين بازل وفيورنتينا بعض الحماسة والتوتر، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي. وفي المباراة الذهاب، نجح فريق بازل في تحقيق فوز ثمين  على أرض فيورنتينا بهدفين مقابل هدف رغم تقدم نادي فيورنتينا بهدف في الشوط الأول، مما يعطيهم الأفضلية في هذه المباراة وخطوة كبيرة للعبور الى النهائي.

في المقابل، يسعى فريق فيورنتينا لتعويض خسارته في المباراة الأولى، والتأهل إلى النهائي. ويعاني الفريق من غيابات عدة، بما في ذلك شكوك عن غياب مهاجمه ارثر كابرال ، وهو ما يجعل المهمة صعبة للغاية أمام فريق بازل القوي على ارضه لكن تسلحه بالخبرة و الحماس قد يقلب الطاولة على ضيفه .

وستهام يواصل الطريق نحو النهائي الحلم في بطولة المؤتمر الاوروبي


اي زد الكمار الهولندي vs وستهام يونايتد الانجليزي 


في المباراة الثانية، يستضيف فريق الكمار  نظيره وستهام يونايتد، في مباراة ستشهد تنافسًا قويًا بين الفريقين. وفي المباراة الأولى، تمكن فريق وست هام من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف رغم تأخره بهدف مع بداية اللقاء، مما يعطيهم الأفضلية في هذه المباراة، وعلى الرغم من أن مباراة الإياب ستكون في أرض إي زد آلكمار الذي يقدم مستويات جيدة في الفترة الأخيرة.

يأمل فريق وست هام في الاستفادة من فوزهم على أرضهم، وتكرار الأداء الرائع الذي قدموه في المباراة الأولى. ويعول جمهور وست هام على نجوم فريقه في الدوري الإنجليزي، كميشيل انطونيو  وبوين والمغربي سعيد بن رحمة الذي يقدم مستويات جيدة في الأونة الاخيرة، وسيسعون بكل جهودهم لتحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

أما فريق إي زد آلكمار، فيأمل في تعويض خسارته في المباراة الأولى، والتأهل إلى النهائي. ويعتمد الفريق على تشكيلة قوية من اللاعبين، كما يلعب على أرضه وبين جمهوره العريض وكما انه يملك خبرة اوروبية كبيرة قد تساعده في تغيير منحى المباراة. وسيحاول الفريق تحقيق الفوز باستخدام تكتيكات مختلفة، وذلك بهدف تحقيق التأهل إلى النهائي من بطولة المؤتمر الاوروبي.

من سيكون طرفي النهائي في بطولة المؤتمر 

من سيكون طرف في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

من المؤكد أن المباراتين ستكونان حاسمتين، حيث يسعى كل  الفرق للتقدم نحو النهائي وتحقيق الفوز في هذه المرحلة الحاسمة من البطولة. ولن يكون الأمر سهلاً على أيٍّ من الفرق، حيث يمتلك كلٌ منهما لاعبين مميزين قادرين على تحقيق الفوز بمفردهم ولكل منهم حلمه بالوصول إلى النهائي الأوروبي الغالي والتتويج بالبطولة

نحن بصدد مشاهدة مباريات رائعة، وستكون من المثير متابعة تطورات اللعبة ومشاهدة اللاعبين المميزين يُظهرون مهاراتهم وقدراتهم. وبغض النظر عن النتائج، فإن الجماهير ستكون على موعدٍ مع كرة القدم الجميلة والمثيرة.


موعد مباريات النصف نهائي من دوري المؤتمر الأوروبي الخميس 18/5/2023

 

بازل السويسري vs فيورنتينا الايطالي 10:00
إيزد آلكمار الهولندي vs وست هام يونايتد  الانجليزي 10:00