الثلاثاء 30 مايو 2023

الهلال و الإتحاد ومباراة رد الإعتبار بين الفريقين !

لاعبو الهلال.
لاعبو الهلال.

الهلال و الإتحاد يلتقي اليوم فريق الإتحاد فريق الهلال في كلاسيكو كرة القدم السعودية بتمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ويتأهب حامل اللقب الموسم الماضي فريق الهلال لمواجهة متصدر جدول الترتيب هذا الموسم في الدوري السعودي للمحترفين

ويبدو أنها مباراة حسم اللقب لفريق الإتحاد ومباراة ايضاً مهمة لفريق الهلال ليثبت نفسه أكثر بعد قرار مدربه دياز بترك الفريق كقرار مفاجى أدى لصدمة بكل محبين الهلال ومشجعيه في الوطن العربي وليس فقط في المملكة العربية السعودية.

هل يحسم الإتحاد لقب الدوري من هذه المباراة ! 

فريق الهلال 

فوز الموج الأصفر اليوم يعني بشكل كبير حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين لصالحه بعد غياب دام أكثر من 18 عام عن اللقب ويعود فريق الإتحاد مع جماهيره للفرح والإنتصار من جديد وستكون دافعة أمل كبيرة وذات قيمة أيضاً لجمهور الإتحاد بفوزه على فريق الهلال وحسمه للقب ، فريق الإتحاد هذا الموءم يمتلك اسماء مميزة جداً ساعدته على المنافسة والعودة من جديد للفوز باللقب ، وستمكنه بكل تأكيد من المنافسة بشكل مميز في البطولة الأسيوية وسيكون خير ممثل لـ الدوري السعودي للمحترفين بكل تأكيد.

وسينافس على البطولة ايضاً كما هي التوقعات بشكل عام للفريق السعودي.

حجازي لاعب الاتحاد

هل يتمكن فريق الهلال من إحراج الإتحاد !

لاعبو الهلال 

قد يتمكن فريق الهلال من إحراج فريق الاتحاد بشكل كبير ويؤجل إحتفالاته إما بان يخطف منه نقاط معينة أو يتعادل معه ويسبب ب تعثره أيضاً وهو ما يخشاه جمهور الإتحاد بشكل كبير وامام الغريم والمنافس لهم أيضاً اخر 15 مباراة بين الفريقين شهدت فوز للإتحاد و4 تعادل و 10 فوز لفريق الهلال وهي ارقام تدل على أحتمالية إحراح الهلال لفريق الإتحاد اليوم وتاجيل أفراحه أكثر وأكثر.

ماذا يريد الهلال من هذه المباراة ! 

الهلال ب سالم الدوسري ورفاقه يريدون إعادة تذكير الجمهور السعودي انهم عائدون للمنافسة مع بداية الموسم القادم بشكل تام وعلى إستعداد لمواجهة المنافسين في الدوري السعودي للمحترفين وكل بطولات المملكة ، على استعاداد لمنافسة القوي الإتحاد العائد برغبة كبيرة مع محترفيه لإعادة المنافسة في الدوري بينه وبين الهلال السعودي وهو ما يتمناه بالفعل كل جماهير الدوري السعودي كي لا تكون المنافسة من جهة واحدة فقط.

نادي الهلال هذا الموسم تمكن من الإنتصار أربع مرات على المتصدر نادي الإتحاد في جميع بطولات المملكة العربية السعودية.

فإذا تمكن اليوم من الفوز عليه أيضاً ستكون المرة الخامسة والحادية عشرة بين 16 مواجهة أخيرة بين قطبي الكرة السعودية.

هل يتمكن نونو سانتو مع حمدلله والاخرين من تحقيق الفوز الخامس للإتحاد باخر 15 مواجهة أم سيكون الفوز رقم 11 لنادي الهلال مع مدربه دياز حالياً وبقوة سالم الدوسري والموج الأزرق.

المباراة قائمة على كل الإحتمالات ، ممكن ان تكون مباراة سلسلة كسر الهزائم للإتحاد امام الهلال أو من الممكن ان تكون مباراة جديدة  للهلال يدوّن بها إنتصار جديد مع اخر موسم لمدربه دياز مع الفريق.

وانتم ما هي توقعاتكم لقمة الدوري السعودي للمحترفين لهذا الإسبوع هل تكون ليلة صفراء بإمتياز أما تتلون باللون الأزرق مع نهاية هذا الموسم.

التوقعات صعبة جداً بمثل هذه اللقاءات لكن مثل ما عودتنا كرة القدم على المفاجئات قد تفشل كل التوقعات المتفق عليها ويتحقق شيء لم يتوقعه أحد ابداً وهذه الامور والمفاجئات حدثت كثيراً في دورينا ، الدوري السعودي للمحترفين ، ليس فقط بمباريات القمة مثل هذه المباراة بل أيضاً بين الكثير من الفرق.