السبت 20 أبريل 2024

ديربي الغضب ، هل يمتلك إيسي ميلان أي حظوظ ! ! 

رافائيل لياو
رافائيل لياو

ديربي الغضب ، هل يمتلك الميلان أي حظوظ ! 
يعود ديربي الغضب اليوم بين إنتر ميلان وإيسي ميلان ليشعل الأجواء يوم غد في إيطاليا وأوروبا بعد خسارة الميلان للقاء الذهاب في السان سيرو بهدفين نظيفين الإنتر يستقبل الإيسي ميلان متسلحاً بأهداف الذهاب 

ويحمل في جعبته أمل التأهل لنهائي دوري الأبطال لأول مرة منذ عام 2010 يوم حقق اللقب والثلاثية مع السبيشال وان جوزيه مورينيو أمام البايرن في ملعب سانتياغو بيرنابيو بعد غياب كان قد دام من عام 1967 عن البطولة ، فهل يعود الميلان في نتيجة اللقاء ويجعله نصف نهائي تاريخي أم لـ إنتر ميلان رأيٌ آخر يريد أن يفرضه.

إي سي ميلان ، ماذا يعيق فريق ستيفاني بيولي للعودة ! 

بيولي مدرب الميلان

بعد الخسارة القاسية بهدفين لصفر بلقاء الذهاب وبعقر داره يأمل فريق إيسي ميلان للعودة بالنتيجة بعد أن مان متأثراً بغياب أهم عناصره الهجومية قبل اللقاء وهو رافائيل لياو ومع إصابة أيضاً إرتكاز الفريق بن ناصر بالدقائق الأولى من اللقاء وخروجه مصاباً ومتأثراً بالإصابة لكن كما أشار المدرب بيولي بمؤتمره الصحفي أنه إذا سارت الأمور كما هي مخطط لها سيعود كل من كرونيتش وميسياس و رفائيل لياو لمباراة غد ويكونوا على أتم الإستعداد للمشاركة بـ ديري الغضب في الجوزيبي مياتزا مساء يوم غد الثلاثاء.

ما الذي سيقوم به إنزاغي لمواجهة ردة فعل الميلان ! 

إنزاغي مدرب إنتر ميلان

سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان عليه أن يقوم بالتحفظ وإغلاق كل الطرق التي تؤدي إلى محاولات خطيرة أمام فريق إيسي ميلان المسلح بالرغبة للعودة بنتيجة المباراة وبعدها قلب المباراة بتأهل الفريق الأحمر ، لذلك على سيموني إنزاغي أن يواجه أفكار بيولي الهجومية بكل ذكاء والتي ستكون جريئة بكل تأكيد إذا اكتملت صفوفه ومنهم عودة رافائيل لياو وميسياس وكرونيتش أيضاً.

لكن بدون أدنى شك أيضاً الإنتر لن يكتفي فقط بمثل هذه الأفكار الدفاعية بل سيقاتل أيضاً لتدعيم نتيجته مع مرور الوقت وكل ما حاول زيادة النتيجة كل ما كانت الأمور لصالحه أكثر فهو يمتلك عناصر هجومية مميزة برزت بشكل ممتاز بمبارة الذهاب مثل دزيكو ولاوتارو مارتينيز ودي ماركو الظهير وغيرهم كثير أيضاً مثل تشاهان أوغلو نيكولا باريلا وبروزوفيتش.

صراع الدوري الإيطالي والترتيب للتأهل لدوري الأبطال !

الفريقان في مسابقة الدوري الإيطالي ليسا بأفضل أحوالهم فمن سيتأهل منهم لنهائي دوري الأبطال إذا ما أراد ضمان لعبه في البطولة الموسم القادم بنسبة 100٪ هو الفوز بها وضمان وجوده فيها بفوزه باللقب ، أما بالنسبة لـ الدوري الإيطالي وترتيبه ف إيسي ميلان يحتل المركز الخامس خلف لاتسيو صاحب المركز الرابع ، إنتر ميلان يحتل المركز الثالث خلف يوفينوس الذي أعيد له نقاطه مؤقتاً بحكم المحكمة الإيطالية لكرة القدم.

رافائيل لياو 

كل هذه الأمور حالياً تصب في ملصحة فريق واحد وهو إنتر ميلان الذي يطمح للوصول للنهائي وهو ضامن للمشاركة الأوروبية الموسم المقبل بالمركز الثالث حالياً لكنه عليه أن يحذر من لاتسيو مع ساري في المركز الرابع أيضاً.

ديربي الغضب عاد بأبهى وأجمل صورة ممكنة منذ زمن بعيد ، عاد وعاد معه كبيرا المدينة من جديد ليجعل عشاق كرة القدم جميعاً بحالة من التوتر والتفكير حتى لو لم يككن من مشجعي واحد من طرفي هذا اللقاء وهو شيء طبيعي.

توقعاتك لنتيجة الإياب في ميلانو هل يكمل إنتر ميلان الطريق بكل أريحية نحو النهائي أم للإيسي ميلان مع مدربه بيولي ورفائيل لياو ورفاقه رأيٌ آخر تماماً.