الإثنين 15 أبريل 2024

الهلال يسعى لتعطيل تقدم الاتحاد والنصر يترقب في دوري روشن السعودي

قمة السعودية
قمة السعودية

تشهد الجولة 27 من دوري روشن السعودي لكرة القدم مجموعةً من المباريات الشيقة، اهمها القمة التي تجمع نادي الهلال الرابع بنادي الاتحاد المتصدر يوم غد الثلاثاء حيث يسعى الهلال لتعطيل تقدم  نادي الاتحاد في صدارة الدوري بينما يسعى الاتحاد إلى توسيع الفارق قبل اربع جولات من نهاية الدوري مع وصيفه النصر الذي يطير الى حائل لمواجهة نادي الطائي  كما يلتقي الرائد مع ضمك في مواجهة قوية تحمل بين طياتها الكثير من التحديات. 

ويستضيف الخليج نظيره التعاون في مباراة صعبة للغاية، بينما يحل الفيحاء ضيفًا على الباطن في مواجهة مثيرة بين الطرفين. وفي سهرة اليوم يستقبل الفتح العدالة في مواجهة متوازنة تحمل بين أنيابها الكثير من المتعة والإثارة والى التفاصيل في دوري روشن السعودي :

الاتحاد في ضيافة الهلال


موعد مباراة الهلال vs الاتحاد 


يتطلع نادي الاتحاد لتخطّي عقبة مضيفه نادي الهلال، واقتراب بشكل كبير من حصد لقب دوري روشن السعودي ، عندما يتواجه الفريقان غداً الثلاثاء على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في احدى مباريات الجولة السابعة والعشرين.

يتمتّع نادي الاتحاد هذا الموسم بمستوى استثنائي، إذ لم يتعرّض للخسارة سوى في ثلاث مباريات فقط، وكانت اثنتان منها أمام نادي الهلال الذي تمكّن من الفوز بهما في ذهاب الدوري ونصف نهائي كأس الملك بنتيجة 1-0. ويسعى الهلال إلى إفساد خطط الضيوف وإلحاق بهم الهزيمة الثالثة في ثالث مواجهة تجمع الفريقين، فيما يحاول الاتحاد استعادة مكانته وتحقيق الفوز والنقاط الثلاث التي قد تكون مفتاح انتزاع لقب دوري روشن السعودي .

موعد مباراة الطائي vs النصر

يستعد ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل لاستضافة مواجهة حامية بين نادي النصربقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونادي الطائي صاحب الارض والجمهور، ويسعى النصر للفوز في هذه المباراة للحفاظ على وصفاته في الترتيب وضمان التقدم خلال المباريات القادمة. وفيما يترقب اللاعبون والجماهير مواجهة الهلال ضد الاتحاد، فإن فريق النصر يضع كامل تركيزه في مواجهة الطائي لتحقيق الفوز منتظرا خدمة من الهلال لتقليص الفارق مع الاتحاد المتصدر. ومن المؤكد أن هذه المواجهة ستكون حافلة بالإثارة والتشويق

موعد مباراتي المتصدرين: 

الثلاثاء 16 مايو 2023


الهلال vs الاتحاد 9:30 مساءً.
الطائي vs النصر 9:30 مساءً.

التعاون vs الخليج

يواجه التعاون ضيفه الخليج في مباراة صعبة للغاية لكل من الفريقين، حيث يحتل التعاون المركز الخامس بينما يأتي الخليج في المركز الرابع عشر، ويسعى التعاون للفوز لتحسين موقعه في جدول الترتيب، بينما يأمل الخليج في تحقيق فوزٍ يعيده إلى سكة الانتصارات
الباطن vs الفيحاء 
- يتقابل الباطن مع الفيحاء في مباراة مثيرة ومتوقعة بين الفريقين، حيث يحتل الباطن المركز السادس بينما يأتي الفيحاء في المركز الثاني عشر، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز بهدف تحسين مركزه في جدول الترتيب وزيادة فرصهما في المنافسة على أماكن مؤهلة للمشاركة في المسابقات الآسيوية.
الرائد vs ضمك 
- يلتقي الرائد نظيره ضمك في مواجهة قوية بين الفريقين، حيث يحتل الرائد المركز الحادي عشر في جدول الترتيب بينما يأتي ضمك في المركز التاسع، ويطمح كل من الفريقين في تحقيق الفوز بهدف تحسين موقعه في جدول الترتيب والابتعاد عن منافسيهما في الأسفل.

مباريات الجولة 27 من الدوري السعودي

جدول مواعيد مباريات دوري روشن السعودي هذه الجولة:


الاثنين 15 مايو 2023
- الرائد vs ضمك:  الساعة 7 مساءً.
- الخليج vs التعاون:  الساعة 7 مساءً.
- الباطن vs الفيحاء:  الساعة 7 مساءً.
- الفتح vs العدالة:  الساعة 9:30 مساءً.
الثلاثاء 16 مايو 2023
الهلال vs الاتحاد 9:30 مساءً.
الطائي vs النصر 9:30 مساءً.

الهلال الرابع يلاقي الاتحاد المتصدر

ترتيب الفرق في دوري روشن السعودي هو كالتالي:

1- الاتحاد بـ 62 نقطة
2- النصر بـ 57 نقطة
3- الشباب بـ 53 نقطة
4- الهلال بـ 49 نقطة
5- التعاون بـ 43 نقطة
6- الفتح بـ 39 نقطة