السبت 20 أبريل 2024

ايمان العاصي تتلقى رسائل تهديد بخطف ابنتها الوحيدة ريتاج؟؟!!

ايمان العاصي
ايمان العاصي

ايمان العاصي خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي، كشفت الفنانة المصرية إيمان العاصي عن تلقيها رسائل تهديد بسبب دورها الشرير في مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عرض خلال شهر رمضان 2023. وأكدت الفنانة أنها تلقت تحذيرات بأنه سيتم خطف ابنتها الوحيدة إذا لم تتوقف عن التمثيل في المسلسل.

إيمان العاصي تتلقى رسائل تهديد بخطف ابنتها

وقالت إيمان العاصي إنها لم تتعامل مع هذه التهديدات بجدية، لكنها راهنت على وعي الجمهور وأنها تمثل دورا في النهاية. وأضافت الفنانة أن الرسائل بدأت تهدأ بمرور الوقت، وهذا أكد على أنهم كانوا يريدون فقط تحذيرها وليس الإيذاء.

إيمان العاصي تتلقى رسائل تهديد بخطف ابنتها الوحيدة ريتاج

وتحدثت إيمان العاصي أيضا عن تغيير نهاية المسلسل، حيث نفت الشائعات التي انتشرت حول هذا الموضوع، مؤكدة أنهم صوروا الحلقة الأخيرة في بداية تصوير المسلسل. وأوضحت أنهم أضافوا فقط مشهدًا واحدًا دون تأثير على النهاية.

وعبرت ايمان العاصي عن استيائها من تغير تعامل الجمهور معها بعد ظهورها في شخصية دلال الشريرة، حيث لم يعد الناس يرغبون في التقاط الصور معها أو يسلموا عليها كما كانوا يفعلون قبل المسلسل.

تعرض النجمة ايمان العاصي لتهديدات بخطف ابنتها

تعرف على اسباب المبالغ الهائلة التي عرضت على ايمان العاصي ؟؟

كما تحدثت الممثلة المصرية ايمان العاصي عن تجربتها في مسلسل "جعفر العمدة"، وكشفت عن الضغوط التي تعرضت لها بسبب رغبة الجمهور في معرفة نهاية العمل قبل نهايته في شهر رمضان الماضي. وقالت ايمان العاصي إنها تلقت عروضا مالية كبيرة لكشف نهاية المسلسل، ولكنها رفضت هذه العروض وأصرت على عدم الإفصاح عن النهاية قبل بث الحلقات الأخيرة من المسلسل. وأضافت أنه كانت تصلها اتصالات ورسائل من الجمهور يطلبون منها الكشف عن نهاية المسلسل ليربحوا مبالغ محددة من المراهنات فيما بينهم ولكنها تمسكت بقرارها ورفضت اي ادلاء جديد بخصوص المسلسل.

مسلسل "جعفر العمدة" حقق نسبة مشاهدة عالية خلال شهر رمضان 2023

اسباب اعتذار ايمان العاصي عن دورين في جعفر العمدة وماذا قال لها محمد رمضان ؟

كا أعربت الفنانة ايمان العاصي عن اعتذارها لعدم تقديم دورين آخرين في المسلسل، مؤكدة أن دور دلال كان من أفضل الأدوار التي قدمتها في حياتها الفنية مما جعلها تتخذ قرارا برفض الدورين الآخرين. وقالت إن الفنان محمد رمضان كان يعجب بتصميمها للدور واتقانها له وأنها لم تكن تدرك أن الشخصية التي تقوم بتجسيدها ستكون شريرة جدًا.

وفي النهاية، أكدت إيمان العاصي أنها فخورة بالمسلسل وبالنجاح الذي حققه، وأنها سعيدة بتقديم دور دلال الذي ترك انطباعًا جيدًا في نفوس المشاهدين. واختتمت حديثها بتأكيد أنها لن تتخلى عن مبادئها وستظل ملتزمة بقرارها عدم الكشف عن نهاية اي من المسلسلات التي تؤديها قبل وقتها المحدد.

يُذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" حقق نسبة مشاهدة عالية خلال شهر رمضان 2023، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم المصريين،المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي ومي كساب وغيرهم الكثيرين. ونالت إيمان العاصي إشادة كبيرة من قِبَل الجمهور والنقاد على تمثيلها المتقن لدورها الشرير بشخصية دلال في مسلسل جعفر العمدة لدرجة الوصول الى التهديد في الواقع وعدم ربط الجماهير الواقعية بالتمثيل .