السبت 13 أبريل 2024

ريال مدريد يحضر مفاجئة لمانشستر سيتي

انشيلوتي
انشيلوتي

ريال مدريد يحضر مفاجئة لمانشستر سيتي بعد نهاية الدور الأول من نصف نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا بين بطل اللقب ريال مدريد ومانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف من تسجيل كل من فينيسيوس جونيور لـ ريال مدريد و مانشستر سيتي عن طريق كيفن ديبروين.

ما هي حظوظ تأهل كل من الفريقين في الإياب ! 
 

يحضر كل من ريال مدريد و مانشستر سيتي للقاء الإياب في ملعب الإتحاد في مدينة مانشستر حيث يدخل اللقاء كلا الفريقين كاملا العتاد والأسماء بدون أي غيابات حتى ميليتاو سيعود ولكن يبدو أن انشيلوتي سيولف ثنائية رودريغير والابا في قلبي الدفاع للاستفادة من طول قامتهم المميز لمراقبة هالاند والكرات التي ستصل له في الصندوق في ملعب الإتحاد.
عناصر اخرى ستكون ذات تأثير ايجابي بتشكيلة ريال مدريد منها فينيسيوس جونيور ورودريغو على الأطراف.
ناهيك عن عناصر الخبرة مثل مودريتش وتوني كروس أيضاً الذين يكونوا قادرين على قلب المباراة في اي لحظة وجعل ريال مدريد يتاهل على حساب مانشستر سيتي من ملعب الإتحاد.

أفكار بيب غوارديولا لمواجهة ريال مدريد في ملعب الإتحاد.
 

بيب غوراديولا

مانشستر سيتي كامل العتاد ايضاً مع احتمالية عودة ظهيره الأيسر ناثان آكي بعد غيابه عن مباراة الذهاب للإصابة.
كيفن ديبروين جاهز مع بيرناندو سيلفا وهم مفاتيح لعب مانشستر سيتي أيضاً مع وجود كل من لاعبي الخبرة غوندوغان ورودري في الإرتكاز بشكل واضح وصريح.
أما عن مفاجئة مانشستر سيتي فقد يبدأ باجنحة صريحة وهم رياض محرز على الجهة اليمنى مع جاك غريليتش على الجهة اليسرى ، وبالمناسبة جاك غريليتيش تطور بشكل ملحوظ نسبةً لإحصائيات هذا الموسم بشكل كبير فقد اصبح واحد من ركائز السيتي للسباق على بطولة الدوري مع الأرسنال الذي يكافح ليبقى في السباق بعد أن تعثر في مباريات كثيرة كانت ستبقيه في السباق ومن يعلم في الصدارة أيضاً عوضاً عن مانشستر سيتي.

حلول بيب غوارديولا لمواجهة النفاسة فينيسيوس ! 
 

ريال مدريد

كما نعلم أن فينيسيوس جونيور لاعب خطير جداً في المساحات ويشكل ضرر كبير على اي فريق اذا لم يقدر على مراقبته بشكل جيد ونافع ، فهو من افتتح التسجيل بشكل مميز من خارج منطقة الجزاء ليضع الكرة في أقصى التسعين من مرمى ايديرسون حارس مانشستر سيتي في ملعب البرنابيو.
حلول بيب غوارديولا لمراقبة وايقاف فينيسيوس جونيور هي مراقبة لصيقة من أحد لاعبين مانشستر سيتي ومن الممكن ان يكون كايل ووكر الظهير الايمن أو مع مساندة رودري ارتكاز مانشستر سيتي فبهذا الحل ممكن أن يحد بيب غوارديولا من خطورة فينيسيوس جونيور في مباراة الإتحاد أيضاً.

رودريغو غوس ام فينيسيوس جونيور من يكون الحل لفريق أنشيلوتي في الإتحاد مدينة مانشستر ! 

رودريغو

بيب غوارديولا سيعمل على ايقاف الاثنين فالاثنين يشطلون خطورة على مرمى ايدرسون بشكل كبير.

وعلى فريق الريال كما ذكرنا الحذر من لاعبين مثل كيفن ديبروين وهالاند وغيرليش مع رياض محرز وتمريرات غوندوغان التقدمية التي تشكل خطراً كبيراً ضد أي فريق يلعبون ضده.

الكلمة ستكون بلا شك للفريق الذي يصمد أكثر في ملعب الإتحاد ضد محاولات الفريق الثاني نتيجة هدف لهدف في ملعب الاتحاد نتيجة خطيرة جداً على الفريقين.

ريال مدريد الخطر جداً في اللحظات الأخيرة سيلعب بكل تأكيد على هذه التفصيلة وهي استغلال ارتباك فريق السيتي في نهاية كل شوط من الشوطين ، أي هدف مفاجئ سيغير كل الموازين وسيرجح واحد من الفريقين على حساب الاخر , مواجهة صعبة جدا ومليئة بالتفاصيل لكلا الفريقين.