الخميس 30 مايو 2024

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته ويتصدر التريند

أحمد سعد يحتفل بعيد
أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته ويتصدر التريند خلال الساعات القليلة الماضية، حيث شهد الاحتفال أجواء مميزة ورائعة، بالإضافة إلى وجود أصدقاء عائلة النجم المصري أحمد سعد المقربين. 

النجم المصري أحمد سعد، لقب ابنته باسم “عليا” على إسم والدتها، وقال في إحدى مقابلاته التلفزيونية، إن ابنته “عليا” هي تميمة حظه. 

عيد ميلاد ابنة أحمد سعد 

أحمد سعد في عيد ميلاد ابنته “عليا” 

واحتفل النجم المصري أحمد سعد، بعيد ميلاد ابنته “عليا” وسط حضور أفراد العائلة، وعدد من الأصدقاء المقربين من الفنان المصري، أبرزهم المنتج الموسيقي المصري هاني محروس، والملحن إيهاب عبد الواحد، والشاعر “أحمد طارق يحيى” بالإضافة إلى شقيق النجم المصري الفنان عمرو سعد. 

وحرص الفنان المصري “أحمد سعد” على مشاركة لقطات وصور من حفل عيد ميلاد ابنته “عليا” الأول، عبر خاصية الستوري على حسابه بموقع “انستاغرام" حيث أظهرت الصور الفنان المصري “أحمد سعد” برفقة زوجته وابنته عليا، فيما أظهرت صور أخرى أحمد سعد وهو يغني لابنته التي كانت على يديه. 

كما أظهرت بعض الصور المنشورة، النجم المصري وهو يوجه المايك باتجاه ابنته “عليا” لتبدو كما لو أنها تغني، فيما كان الجميع ينظرون لها، لتكتفي الطفلة الصغيرة بالبكاء فقط، ويحيها جميع الحاضرين. 

أغنية أحمد سعد لابنته عليا

وبمناسبة حفل عيد ميلادها، قام  النجم المصري أحمد سعد، بإهداء ابنته “عليا” أغنية تخص المناسبة، قال فيها: “يا نجمة في السما عاليا يا عليا، يا حبيبة أبوكي يا غالية”.

عيد ميلاد ابنة أحمد سعد 

نشاط أحمد سعد الفني 

وفيما يخص النشاط الفني للنجم المصر أحمد سعد، طرح “سعد” مؤخراً أغنية سنغل حملت عنونا “فوق واتعلم” من كلمات المستشار السعودي “تركي آل الشيخ” والأغنية من ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد طارق يحيي وإسماعيل نصرت.

وفي وقت سابق، كشف المستشار السعودي تركي آل الشيخ، عن وجود تعاون مع النجم المصري أحمد سعد، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب «اسمعوا جديد وذلك وفقًا لما ذكره الفنان أحمد سعد في أغنية "فوق وأتعلم" من كلمات تركي آل الشيخ.

من جهة ثانية، يستعد الفنان أحمد سعد، في 25 مايو/ أيار المقبل، لإحياء حفل فني ضخم في المملكة العربية السعودية، تحديداً في مدينة جدة، على مسرح “بنش مارك” بطريق الملك عبدالعزيز، فيما أشارت تقارير فنية عن مشاركة النجم المصي محمد فؤاد لـ"سعد" في هذا الحفل.

الفنان أحمد سعد 

 كما شارك “احمد سعد” في الموسم الرمضاني السابق، حيث غنى تتر المسلسل المصري “جعفر العمدة” ومسلسل “الأجهر” اللذين تم عرضهما في موسم دراما رمضان السابق، محققاً بذلك نجاحاً مميزاً ونسبة مشاهدات عالية.

وكان النجم المصري قد كشف في وقت سابق، عن طلب النجم العالمي ويل سميث من عمل ديو غنائي، بعد أن سمع بعض أغانيه خلال لقاء جمع بينهما في حفل سباقات الفورمولا ون بالمملكة العربية السعودية، حيث أظهرت مقاطع فيديو النجم العالمي ويل سميث يرقص على أنغام أغنية وسع وسع.

نصائح ذهبية من أحمد سعد 

وبعيداً عن الفن والشهرة، قدم النجم المصري، أحمد سعد، مجموعة من النصائح الذهبية لجيل الشباب للمساعدة في اختيار زوجاتهم في المستقبل، وأكد “سعد” أنه يقدم هذه النصائح نتيجة خبرة زواج أربع مرات، على حد قوله. 

زفاف الفنان أحمد سعد 


في تصريحات صحفية، قال "سعد" مستنداً إلى تجربته الزوجية التي مرت بها أربع مرات: "أظن أن ذروة النضج تتجلى في اختيار شريكة حياة تهتم بذاتها ولا تهتم بك أكثر من ذلك، فهي تحب نفسها بقوة، فإذا كانت تحب نفسها أكثر من أي شيء آخر فقط عندها ستتمكن من حبك. لا يكفي أن تقول إنها تحبني أكثر من أي شخص آخر في العالم، بل يجب أن تحب نفسها وتعتني بها، وأن تكون لها شخصية قوية تحبها وتقدرها، لأنها إذا أحبت شخصيتها فقط عندها ستتمكن من حب شخصيتك، وإذا كانت تفتقر إلى أي جانب من حبها لنفسها فلن تتمكن من حبك أكثر من ذلك."