الخميس 08 يونيو 2023

اخر اخبار التكنولوجيا 3/5/2023 هواوي تصدر ساعة ب800$ تشبه Rolex الباهظة الثمن

HUAWEI WATCH Ultimate
HUAWEI WATCH Ultimate

اخر اخبار التكنولوجيا 3/5/2023 هواوي تصدر ساعة ب 800$ تشبه Rolex الفاخرة تطورت صناعة الساعات الذكية بشكل كبير خلال العقد الماضي، حيث أصبحت هذه الأجهزة جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. وتُعَدّ ساعة Rolex واحدة من أكثر الساعات المرموقة في العالم، والتي تتميز بجودة صنعها العالية وتصميمها الفريد.

ولكن، في الفترة الأخيرة كسرت الشركات الصينية القواعد وانتجت الساعات الذكية التي تشبه ساعات من ماركات عالمية وبأسعار اقل بكثير مع ميزات تكنولوجية حديثة تلبي الاحتياجات واخرها 

اطلاق شركة هواوي  لساعة Huawei Watch Ultimate التي تشبه لحد كبير جداً ساعة Rolex. وتأتي هذه الساعة بسعر مغر قارب 800 دولار فقط، وهو سعر يُعتبر تنافسيًا إذا ما قورن بسعر ساعة Rolex التي تقدر ب 30 الف دولارفي اثمن اصداراتها …

الساعة الجديدة من هواوي

ماذا تعرف عن ساعة Yacht Master من Rolex؟


ساعة Yacht Master هي ساعة فاخرة ورياضية من تصميم شركة Rolex  تم إطلاقها لأول مرة في عام 1992 وتستخدم في البحر لقياس الزمن وإحداث التوقيت. تتميز ساعة Yacht Master بتصميم فريد يجمع بين الأناقة والوظائف الرياضية المتطورة. وتتوفر الساعة بعدة نماذج مختلفة بما في ذلك نموذج بحجم 40 ملم ونموذج بحجم 37 ملم، بالإضافة إلى نماذج مصنوعة من الذهب الأصفر أو الأبيض أو الفولاذ المقاوم للصدأ. كما تتميز بخاصية مقاومة الماء حتى عمق 100 متر ومزودة بحركة آلية معتمدة من قبل COSC وشهادة Superlative Chronometer التي تضمن دقتها وجودتها على مدار الوقت.
يختلف سعر ساعة Yacht Master حسب النموذج والمواد المستخدمة في صناعتها. على سبيل المثال، يتراوح سعر نموذج Yacht Master 40 بالفولاذ المقاوم للصدأ والذي يحتوي على قرص أزرق بين 9,000 و 11,000 دولار أمريكي، بينما قد يصل سعر نموذج Yacht Master بالذهب الأصفر إلى ما يزيد عن 30,000 دولار أمريكي

بينما ساعة هواوي HUAWEI WATCH Ultimate  هي من الساعات الذكية التي تجسد قمة في التكنولوجيا والابتكار في تصميم الساعات الذكية. صممت هذه الساعة الذكية بشكل رائع وببراعة، وتتضمن أحدث الميزات المصممة للمستخدمين الذين يسعون إلى التميز.

ساعة Rolex

ميزات ساعة هواوي HUAWEI WATCH Ultimate الجديدة


تعتبر إحدى أهم مزايا ساعة HUAWEI WATCH Ultimate هي توافقها مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى الأجهزة الأخرى التي تعمل على أنظمة Android و iOS، مما يجعلها اختيارا مثاليا لأي شخص يستخدم أجهزة من علامات تجارية أخرى. كما تتميز الساعة بمواد فائقة الجودة وتصميم متقن الصنع، حيث تم إنشاء هيكل الساعة بمعدن سائل أساسه الزركونيوم، وهي مادة تشبه التيتانيوم أو الفولاذ وتتميز بالقوة العالية والصلابة العالية ومقاومة للتآكل. كما تحتوي الساعة على شاشة AMOLED بدقة 466 × 466، مع غطاء زجاجي مصنوع من زجاج الياقوت المقاوم للكسر، وحافة خزفية بتقنية النانو، مصنوعة من السيراميك النانوي الجريزوفولفين، والذي يتميز بخصائص مقاومة للخدش.

إلى جانب ذلك، تتضمن ساعة HUAWEI WATCH Ultimate العديد من الميزات الرائعة مثل مستشعر ضغط الهواء ومستشعر درجة الحرارة ومستشعر الضوء، بالإضافة إلى ميزات صحية مثل مراقبة معدل ضربات القلب وتتبع النوم. وتتضمن الساعة أيضًا مستشعرات ك GPS وNFC وWi-Fi وBluetooth، مما يجعلها توفر الكثير من الخيارات للاستخدام اليومي.
 تروج شركة هواوي لساعتها الذكية الجديدة باعتبارها أفضل ساعة ذكية للاستخدام في الهواء الطلق، كما تعد بتزويد المستخدمين بتجربة فريدة من نوعها وممتعة في الاستخدام.
  تتميز ساعة HUAWEI WATCH Ultimate بقدرتها على تحمل عمق المياه حتى 100 متر وبقدرات صوتية فريدة، مما يجعلها من أفضل الساعات الذكية للاستخدام تحت الماء فهي خضعت  لاختبارات معيار مقاومة الماء ISO 22810 واختبارات قياسية لمعدات الغوص EN13319، ونجحت في اختبارات الضغط الهيدروستاتيكي قدر ضغط الماء من 2ATM إلى 13.5ATM عند هذا العمق.

HUAWEI WATCH Ultimate

تأتي الساعة بميزات عديدة مثل الشحن اللاسلكي السريع المتطور والذي يمكن شحنها بنسبة 25٪ في 10 دقائق، كما يمكن للمستخدمين الاستمتاع بعمر بطارية يصل إلى أسبوعين. ويوفر الساعة بيانات البيئة الخارجية في الوقت الفعلي مثل الارتفاع والبارومتر، وتقدم معلومات هامة للغواصين المحترفين باستخدام نموذج خوارزمية Bühlmann الاحترافي.

تأتي الساعة أيضا بميزات مراقبة الصحة المتقدمة، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى المقاييس الصحية مثل SpO2 أثناء التمرين، والتذكير بانخفاض الأكسجين، والتذكير بارتفاع معدل ضربات القلب، ومعدل ضربات القلب للتعافي. كما توافق الساعة مع الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة، من خلال تطبيق HUAWEI Health.

الساعة الجديدة من هواوي ب 800 دولار بينما تقدر ساعة Rolex ب 30 الف دولار

بالإضافة إلى ذلك، تأتي الساعة بتصميم فاخر ومواد عالية الجودة، ومزيج فريد من الأداء والتكنولوجيا الحديثة، مما يجعلها اختيارًا جيدًا لمن يرغب في اقتناء ساعة ذكية راقية وفعالة لتلبية احتياجاتهم.
وأخيرا، يمكن القول بأن ساعة HUAWEI WATCH Ultimate تجمع بين التصميم الفاخر والتكنولوجيا الحديثة، وتتميز بالمواد عالية الجودة، والمميزات الرائعة والمصممة ببراعة، والتوافق الواسع مع عدة أنظمة ولذلك تعد من الساعات الذكية التي تناسب الاحتياجات اليومية.

وبفضل جميع هذه العوامل، فإن ساعة HUAWEI WATCH Ultimate تستحق الاهتمام لمن يرغب في اقتناء ساعة ذكية راقية وفعالة تلبي احتياجاته فهي الافضل والاحدث ضمن الساعات الذكية الحديثة والسعر الارخص في طرحت بسعر 800 دولار مقابل سعر باهظ لساعة Rolex والتي يقدر سعرها ب 30 الف دولار