السبت 10 ديسمبر 2022

موعد مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ وإنتر
بايرن ميونخ وإنتر ميلان

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، نظيره إنتر ميلان الإيطالي، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى نادي بايرن ميونخ، إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز أمام منافسه إنتر ميلان، وذلك من أجل الخروج بالعلامة الكاملة بالفوز في المباريات الستة في دور المجموعات من المنافسات الأوروبية.

ويستعرض إكسترا الإخباري للقراء والمتابعين، موعد مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان، والقنوات الناقلة للمباراة، وموقف الفريقين في المجموعة، ونتيجة مباراة الذهاب، من خلال السطور التالية:-

موعد مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، نظيره إنتر ميلان الإيطالي، في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أليانز أرينا، معقل جماهير الفريق البافاري، في ختام جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان

ومن المقرر، أن تُنقل مباراة بايرن ميونخ ضد إنتر ميلان، عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 3، بصوت المعلق المصري علي محمد علي، بسبب امتلاك الشبكة القطرية لحقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في المنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط.

مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان

ويسعى نادي بايرن ميونخ، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام نظيره إنتر ميلان، من أجل تكرار الفوز في مباراة الذهاب، وللخروج منتصرًا في المباريات الست من دور المجموعات، من أجل بث الرعب في نفوس المنافسين في الأدوار المقبلة.

على الجانب الأخر، يطمح فريق إنتر ميلان، في تحقيق الفوز في مباراة تحصيل حاصل، بعدما تم حسم المتأهلين من المجموعة، وحسم صاحب الصدارة وصاحب المركز الثاني، وهما فريقا بايرن وإنتر ميلان، فيما يسعى الأخير إلى الفوز فقط من أجل الثأر ورد خسارته على أرضه وبين جماهيره بهدفين دون رد.

ترتيب مجموعة بايرن وإنتر

واستطاع فريق بايرن ميونخ تأمين الصدارة لصالحه في المجموعة الثالثة بالفوز في مبارياته الخمسة الماضية، والوصول للنقطة الخامسة عشر بدون أي خسارة، فيما يأتي إنتر ميلان ثانيًا في المجموعة التي تضم برشلونة وفيكتوريا بلزن، وذلك بامتلاك الفريق الإيطالي 10 نقاط.