السبت 10 ديسمبر 2022

موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

مباراة ليفربول ونابولي
مباراة ليفربول ونابولي - أرشيفية

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية، موعد مباراة ليفربول ونابولي الإيطالي، التي تجمع الفريقين في ختام جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويطمح رفاق محمد صلاح في تحقيق الفوز من أجل الثأر للهزيمة الثقيلة في مباراة الذهاب أمام نادي نابولي، ومن أجل محاولة خطف صدارة المجموعة.

ويستعرض إكسترا الإخباري للقراء والمتابعين، موعد مباراة ليفربول ونابولي، والقنوات الناقلة للمباراة ونتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين، وترتيب الفريقين في المجموعة، من خلال التقرير التالي:-

موعد مباراة ليفربول ونابولي

يسضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، نظيره نابولي الإيطالي، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب أنفيلد معقل جماهير الريدز، في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وبالتحديد في الجولة السادسة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نابولي

ومن المقرر أن تُنقل مباراة ليفربول ضد نابولي، عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1، بصوت المعلق عامر الخوذيري، حيث تمتلك الشبكة القطرية حقوق بث البطولة في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

ليفربول ضد نابولي

ويدخل نادي ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، مباراة نابولي، وعينه على الفوز وخطف النقاط الثلاث من أجل عدة أمور أبرزها العودة إلى المسار الصحيح، خاصة بعد التعثرات المتتالية في بطولة الدوري الإنجليزي، وتأخر الفريق في جدول الترتيب مع الهزائم المتوالية.

كما يسعى ليفربول إلى الفوز من أجل الرد على الهزيمة الثقيلة في مباراة الذهاب بالجولة الثانية، والتي فاز فيها الفريق الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما يحتاج الريدز إلى الفوز بفارق أربعة أهداف أو أكثر من أجل خطف صدارة المجموعة لصالحه.

على الجانب الأخر، يُمني نادي نابولي النفس بتحقيق الفوز مرة أخرى على نظيره ليفربول من أجل تأكيد تفوقه، إضافة إلى تحقيقه الفوز بالعلامة الكاملة في دور المجموعات، بعدما فاز في المباريات الخمسة الماضية.

ترتيب ليفربول ونابولي

وكان فريق نابولي حقق الفوز على ليفربول برباعية، الأمر الذي جعله يحظى بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة من خمس مباريات، فيما يأتي فريق ليفربول ثانيًا برصيد 12 نقطة.