السبت 10 ديسمبر 2022

3 خياريات.. هل يعود ليونيل ميسي إلى برشلونة من جديد؟

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يترقب عشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مصيره خلال الفترة المقبلة، خاصة مع انتهاء عقده مع الفريق الباريسي بنهاية الموسم الحالي.

وانتقل ليونيل ميسي إلى فريق باريس سان جيرمان، بداية الموسم الماضي، في صفقة انتقال حر إلى الفريق الباريسي، بعد انتهاء عقده مع فريق برشلونة، في قرار أحزن جماهير الفريق الكتالوني.

مستقبل ليونيل ميسي

وتزايدت التكهنات حول مصير ميسي خلال الفترة الماضية، حيث أشارت تقارير صحفية إلى إمكانية عودة النجم الأرجنتيني إلى إمكانية عودته مرة أخرى إلى صفوف فريق برشلونة.

على جانب أخر، أشارت بعض التقارير الأخرى، إلى إمكانية رحيل ليونيل ميسي إلى الدوري الأمريكي، وبالتحديد إلى فريق إنتر ميامي، الذي يملكه النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام.

باريس يقطع الطريق

من جانبها، كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، من مصادر مقربة من عائلة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حقيقة عودته إلى برشلونة، أو انتقاله إلى الفريق الأمريكي، أو بقائه في فريق باريس سان جيرمان.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة الفرنسية، فإن عائلة ميسي نفت كل التقارير والأنباء التي تحدت عن انتقاله إلى الدوري الأمريكي من بوابة إنتر ميامي أو الرحيل بشكل عام عن نادي باريس سان جيرمان، مؤكدة أن اللاعب سيتخذ قراره النهائي عقب بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وأكدت الصحيفة، أن ليونيل ميسي منفتح على التجديد لفريق العاصمة الباريسية، حيث أبدى موافقة مبدئية على التجديد للفريق لموسمين جديدين، مع إمكانية التجديد لعام إضافي اختياري، خاصة أن عرض الفريق الفرنسي هو الأفضل.

برشلونة وحلم العودة

وكانت بعض التقارير أكدت في وقت سابق، أن إدواردو روميو نائب رئيس نادي برشلونة، كشف عن اقتراب عودة ميسي إلى صفوف النادي الكتالوني، موضحًا أن عودته باتت قريبة، خاصة وأنها ستكون صفقة انتقال حر.

تألق ميسي اللافت

ويعيش النجم الأرجنتيني أيامًا سعيدة بمستويات مميزة، حيث شارك ليونيل ميسي مع فريقه باريس سان جيرمان، في 17 مباراة مختلفة هذا الموسم في الدوري المحلي أو دوري أبطال أوروبا، أحرز خلالها 12 هدفًا، منها 7 في الدوري الفرنسي، وصنع 13 هدفًا منها 10 في الدوري الفرنسي.