السبت 10 ديسمبر 2022

تارا عماد تحتفل بتخرجها بعد انتظار سنوات.. ما القصة ؟

الفنانة تارا عماد
الفنانة تارا عماد

احتفلت الفنانة تارا عماد، بحصولها على درجة البكالوريس بعد 10 سنوات من دخولها الجامعة.

نشرت الفنانة "تارا عماد"، عن تخرجها من الجامعة، وكشفت سبب عدم حضورها حفل التخرج بصورة عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" أمس يوم الأحد 30 أكتوبر، علقت عليها  "أنا تخرجت، قصة طويلة عريضة انا ليه بتخرج بعد زمن، مش دة المهم، المهم اني اتخرجت و اثبت لنفسي اني اقدر امثل و اذاكر و انجح و اتخرج، و للأسف متصورتش ولا حضرت حفلة التخرج الي كانت من شهر كدة عشان الصراحة نسيت افتح email الجامعة".


يذكر أن أخر أعمال الفنانة تارا عماد كان مسلسل "سوتس بالعربى" الذي عُرض في شهر رمضان عام 2022 م، وشاركها البطولة آسر ياسين، وأحمد داود، وريم مصطفى، وصبا مبارك، ومحمد شاهين، وأسماء جلال، ومصطفى درويش، وهدى المفتي.

من هي تارا عماد؟

هي ممثلة وعارضة مصرية، ولدت في  القاهرة عاصمة مصر 11 مايو عام 1993 م، لأب مصري وأم يوغوسلافية، وبدأت حياتها المهنية في سن مبكرة، وظهرت في إعلانات منذ كان عمرها 4 سنوات ثم عملت كعارضة أزياء منذ كان عمرها 14 سنة، ثم شاركت وهى في سن 17 عام في مسابقة ملكة جمال العالم من المراهقات والتي أقيمت في البرازيل واستطاعت أن تعود لمصر بلقب ملكة جمال افريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات عام 2010،
وبعد الثانوية العامة توجهت إلى كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالإضافة إلى متابعتها لـ"ورشات تمثيل" سواءً مع الفنان أحمد كمال أو "أون لاين" مع مؤسسات أمريكية.
وأول أعمالها الفنية كان في مسلسل "الجامعة"  عام 2011، وفي عام 2012 شاركت في مسلسل "زي الورد"،  وشاركت أيضًا في "صاحب السعادة، الفيل الأزرق 2".

أبرز أعمال الممثلة تارا عماد:

"السبع بنات - لمعي القط - ضد الكسر - صاحب السعادة - موسى - تراب الماس - خير وبركة - الكويسين - الهرم الرابع - دوائر حب - ونحب تاني ليه - سوتس بالعربي - الصعلوك - بين السرايات"