السبت 10 ديسمبر 2022

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي يحتفل بموسم الرياض 2022 (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

احتفل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق نادي ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، بموسم الرياض 2022، والذي يحمل هذا الموسم شعار "فوق الخيال".

محمد صلاح يحتفل بموسم الرياض 2022

نشر محمد صلاح، اليوم الإثنين 31 أكتوبر الجاري، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خلال مشاركته في افتتاح موسم الرياض 2022 مع عدد كبير من النجوم.

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية نشر فيديو عبر موقع التدوينات القصير "تويتر"، لـ موسم الرياض 2022، حيث يضم نجومًا عالميين في عالم الرياضة.

وضم الفيديو المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، والنجم الفرنسي كريم بنزيمة، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، والمتوج بـ أفضل لاعب في العالم مؤخرًا.

وعلق تركي آل الشيخ، على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قائلًا: "موسم الرياض ... فوق الخيال"، مرفقًا بالتغريدة فيديو الإعلان عن النجوم العالميين المشاركين في موسم الرياض.

وشارك في الفيديو أيضًا الفنان العالمي "دي جي خالد"، الذي ردد عبارته الشهيرة  "They ain’t Believe in us”، وختم مشاركته بعبارة "!RIYADH DID".

كما شارك بالفيديو من النجوم الغنائيين العرب الفنان ماجد المهندس، ونانسي عجرم، والممثلة نادين نجيم، وأيضاً تضمن الفيديو تجول المشاركين في مناطق الموسم، والسير بين الدول التي يضم الموسم نماذج من ثقافاتها وأنماط العيش فيها.

فعاليات رياضية في موسم الرياض

أعلن تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مشاركة منطقة "فان فستيفال"، لأول مرة في موسم الرياض 2022 في نسحته الثالثة، والتي تشهد فعاليات رياضية مبهرة هذا الموسم، منها وجود 8 شاشات كبيرة لعرض مباريات كأس العالم 2022، التي تقام في قطر.

منطقة "فان فستيفال"، تضم أيضًا في موسم الرياض هذا العام معرض عالمي للنجم الأرجنتيني الراحل دييجو مارادونا، كما تضم معرضًا لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

المنطقة التي تشارك لأول مرة في موسم الرياض 2022، تضم علامات تجارية رياضية عالمية، وتجارب ترفيهية بتقنيات افتراضية خاصة بكأس العالم 2022 في قطر لمختلف الأعمار.