السبت 10 ديسمبر 2022

سبورتنج في الصورة.. رونالدو يُثير التكهنات حول مصيره مع مانشستر

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أيامًا غير سعيدة في ناديه، خاصة مع تواجد المدرب الهولندي إريك تين هاج.

وعاني البرتغالي كريستيانو رونالدو من التهميش خلال الموسم الحالي، والجلوس على دكة البدلاء، إضافة إلى قلة مساهماته التهديفية، والأزمة الأخيرة مع تين هاج والاستبعاد التدرب مع فريق الشباب، الأمر الذي يدفعه إلى الرحيل عن فريق الشياطين الحمر.

رحلة رونالدو في مانشستر

وعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في بداية الموسم الماضي، وأدى موسمًا جيدًا أحرز خلاله عددًا من الأرقام المميزة، قبل أن يفشل فريقه في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

رغبة رونالدو في الرحيل

بعد الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حاول رونالدو الخروج من مانشستر يونايتد إلى نادٍ آخر، قبل أن ترفض الإدارة طلباته ليبدأ الموسم الجديد مع المدرب تين هاج، الذي فضل بقائه حبيس الدكة وعدم الاعتماد عليه لكبر سنه ووصوله إلى الـ37 عامًا.

التفكير مجددًا في الرحيل

أزمة رونالدو مع المدرب الهولندي تين هاج، جعلته يفتح الباب أمام التفكير في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر مجددًا، سواء في يناير المقبل، أو بعد انتهاء عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وجهة رونالدو المقبلة

من جانبها، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المقبلة، عقب الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد.

وقال صحيفة ذا صن الإنجليزية، إن كريستيانو رونالدو اشترى قصرًا في البرتغال، بمبلغ يُقارب 11 مليون يورو، مازال قيد الإنشاء على أن ينتهي إنشاؤه نهاية العام الجاري.

وأكدت الصحيفة أن القصر سيصبح ذا قيمة عالية بعد اكتمال الإنشاء ليتجاوز سعره الـ21 مليون يورو، فيما أوضحت الصحيفة أنه على بعد 40 كيلو مترًا من مدينة لشبونة البرتغالية.

وأوضحت الصحيفة، أن شراء رونالدو للقصر القريب من مدينة لشبونة التي بدأ فيها ممارسة كرة القدم مع فريق سبورتنج، يُقربه من العودة إلى الفريق مرة أخرى لإنهاء مسيرته هناك.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى إمكانية انتقال كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي للمحترفين، قبل أن تتبخر التقارير.