بعد هبوط الجنيه المصري.. أسعار الدولار مقابل العملات العربية اليوم

الدولار
الدولار

تعتبر  أسعار صرف الدولار أمام العملات العربية كل عملة على حدى، محل اهتمام الملايين من المواطنين وأصحاب الاعمال في الدول العربية، إذ استقرت أسعار صرف الدولار اليوم في البنوك المختلفة أمام غالبية العملات ، بينما ارتفع  الدولار مقابل الجنيه المصري بشكب قوى بقيمة 3.37 جنيه دفعة واحدة الخميس الماضي 27 أكتوبر.

ويبحث المواطنين وكذلك رجال الأعمال والمهتمين في الدول العربية المختلفة،  عن  أسعار صرف الدولار أمام العملات المحلية المختلفة نظرا لأهميتها القصوى للمواطن العربي لما له من علاقة مباشر على أسعار السلع المختلفة والأجهزة، وخاصة المستثمرين وأصحاب الشركات المختلفة وأسواق المال.

أسعار صرف الدولار اليوم 

ويبحث الملايين بشكل يومي عن أسعار صرف الدولار مقابل العملات العربية ، لما له من تأثير على الحياة اليومية وأسعار السلع المختلفة خاصة المستوردة.

ولعل أبرز ما يتحكم على سعر صرف الدولار أمام العملات العربية عدة عوامل أبرزها مدى توافر العملة الصعبة في البنوك المختلفة وتعدد مصادرها المختلفة.

طالع أيضا:

أسعار صرف الدولار مقابل العملات العربية 

الدولار الأمريكي مقابل الريال السعودي : 3.75 ريال 

الدولار الأمريكي مقابل الدرهم الإماراتي : 3.67 درهم

الدولار الأمريكي مقابل الدينار الكويتي : 0.30 دينار

الدولار الأمريكي مقابل الريال العماني : 0.38 ريال

الدولار الأمريكي مقابل الريال القطري : 3.68 ريال

الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري : 23.09 جنيه

الدولار الأمريكي مقابل الدينار الليبي : 4.96 دينار

الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية: 1511 ليرة 

الدولار الأمريكي مقابل الدرهم المغربي: 10.89 درهم

الدولار الأمريكي مقابل الدينار البحريني: 0.37 دينار

الدولار الأمريكي مقابل الدينار العراقي: 1460 دينار

الدولار 

أسعار الدولار على المستوى العالمي 

وشهد الدولار  ارتفاعا على المستوى العالمي، مقابل سلة من العملات العالمية، وفقا لمؤشر الدولار أمام 6 عملات رئيسية، حيث سجل 110.558 نقطة بارتفاع 0.10%.

ويذكر أن الدولار الأمريكي، ارتفع متخطيا أعلى مستوى له في 20 عامًا إذ وصل أعلى مستوياته التاريخية على الإطلاق، على خلفية رفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة بمقدار 0.75 نقطة مئوية، الأربعاء 21 سبتمبر.

وتعتبر هذه الزيادة في الفائدة فتعتبر المرة الثالثة على التوالي في أسعار الفائدة بهذه النسبة الكبيرة ، وترفع هذه الزيادة سعر الفائدة القياسي للبنك الفيدرالي الأمريكي إلى نطاق يتراوح بين 3٪ و3.25٪.

تابعوا آخر أخبار اكسترا عبر Google News